PDA

View Full Version : نموذج العلم المثلث pennant

Nizar Afailal
06-30-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

نموذج العلم المثلث pennant :
نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

Ossama.forex
06-30-2015, 16:50
يعني نفهم من كلام حضرتك ده ان السعر لو كان اتجاه صاعد ثم حدث هبوط لفتره هى فتره التصيح يعاود السعر بعد ذلك اتجاه الصعود مره اخرى وذلك بعد تكون هذا النموذج طيب ممكن من سيادتك شرح كيفيه رسمه بمثال عملى

abdoumed
06-30-2015, 18:39
مع الأحداث الدراماتيكية ليومي الجمعة و السبت ما تزال بالإعتبار، فقد إجتمع البنك الأوروبي المركزي يوم الأحد و قرر بأنه لن يمدد "مساعدة السيولة الطارئة" (ela) للبنك اليوناني المركزي فوق المستوى الحالي عند 89 مليار يورو. هذه المساعدة هي التي مكنت البنوك في اليونان من البقاء مفتوحة و سمحت للمواطنين المتوترين أن يقوموا بسحب النقد. البنك الأوروبي المركزي لا يوجد لديه خيار في هذا الأمر، بما أنه يسمح له فقط بإقراض البنوك القادرة على السداد، و لكن بصعوبة. مع إنهيار المحادثات يوم الجمعة، أصبح من الحتمي بأن اليونان سوف تتخلف عن القروض من صندوق النقد الدولي و البنك الأوروبي المركزي و التي تصبح مستحقة بتاريخ 30 يونيو، اليوم الذي من المقرر أن ينتهي فيه برنامج الإنقاذ الحالي.

hamiido
07-08-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نموذج العلم المثلث في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

محمود يوسف
07-08-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
نموذج العلم المثلث من اهم نماذج الشموع اليابانية من يحترفه سوف يحقق المزيد من الارباح
تقبل مروري واحترامي

nadiimm22
07-10-2015, 04:43
نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

kimo1
07-10-2015, 05:30
نموذج العلم المثلث هذا موضوع مهم جدا جدا و جيد و يهتم بالنماذج السعرية و طرق الاستفادة منه في تحقيق الارباح باذان كل الاصدقاء بالمنتدى سيتفيدون منه

harimeche
07-10-2015, 05:39
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته

بـــــارك الله فيك أخـــــي نزار على تعريفك للنمــــودج

لكن ممكن تتحدت لنــــــــا عن أهدافه

abolina
07-14-2015, 15:28
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

تحياتي لكم على الشرح

محمد السيد
07-14-2015, 18:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج العلم المثلث pennant
.. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة/النماذج .. لانها تمكننا من
اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

Bel
09-17-2015, 14:32
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

kouka
09-25-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmedibrahim258259
09-25-2015, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم لو في صورة لتوضيح النموذج علشان نقدر نطلعه من على الشارت
تقبل مروري اخي الغالي

troybradbit1
09-29-2015, 03:31
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن نموذج العلم المثلث pennant
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

hamdi44
09-29-2015, 03:57
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوع في غاية الروعة و الاتقان ولله انك مبدع تستاهل التتبت

اول مرة اسمع عن استراتيجية المتلت

و المرجو ان يكون شرحا فيديو

تقبل مروري

Ahmed ibrahem 91
09-29-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
يعتبر من النماذج السعريه التي يمكن الاعتماد عليها كثيرا في التداول وايضا تحقيقي ربح جيد

troybradbit1
10-12-2015, 08:19
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن نموذج العلم المثلث pennant
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

aya80
10-12-2015, 08:21
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع والنماذج السعرية من المواضيع الهامة التى يجب على كل متداول ان يعرفها ولكن كيف لنا اخي الكريم ان نفهم شكل النوذج دون ان توجد له صورة توضيحية

med1985
10-12-2015, 14:47
نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق

Wassa04
10-12-2015, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نموذج العلم المثلث مهم جدا شكرا لك اخي الكريم
على شرحه لنا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

بشير حمدان
10-12-2015, 20:28
السلام عليكم
ان نموذج المثلث احد النماذج السعريعه الاكثر تكونا على الشارت واكثرها تميزا ويسهل تحديده بمجرد النظر الى الشارت كما يسهل التجاره عليه وتحديد الاهداف ...

d m
10-12-2015, 21:24
مرحب
نموذج العلم المثلث .. تحليل منطقي لهذا الموضوع المهم جدا .... نشكرك عليه ونتمنى ان يستفيد منه جميع اخواننا المبتدئين

تحية

nizar hidouri
10-12-2015, 21:28
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
تعتبر هذه الاشكال و غيرها الكثير
من اسرار التحليل الكلاسيكي

sofpreda
10-23-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع حول نمودج العلم المثلث وعلى المجهود المبذول في دلك نرجو الإستمرار و بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

csebai11
10-23-2015, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل لك ان تمدنى بصورة توضح هذا النموذج و تشرح طريقة الاستفادة منه

zakija
04-01-2016, 00:48
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

mourada
05-14-2016, 12:19
مشكور اخي العزيز شرحك لنا لنموذج العلم المثلث و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير و نجاح

TGOD
05-18-2016, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات