PDA

View Full Version : المكتب الخلفي

Elias Geox
06-30-2015, 16:40
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني الكرام أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Back Office - المكتب الخلفي - القسم المسوؤل بالشركة عن المعاملات المالية بين المستثمر والشركة وعمليات فتح الحساب .

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

tareq sleem
11-22-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

lafouine
11-25-2015, 22:59
من الواضح أن الزوج سوف يستمر فى الإرتفاع الفترة المقبلة وعلى المدى القصير خصوصا وأن الدولار الأمريكى يعانى من سلبية كبيرة تساعد وبشكل كبير على مزيد من الهبوط فى مقابل سلة العملات كبيرة تساعد وبشكل كبير على مزيد من الهبوط فى مقابل سلة العملات

نادر صباح الدين
11-25-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أنه في كل شركة يوجد مكتب مثل هذا المكتب وله وظائف عديدة، وله اقسام تتصل بالمهام المنوطة به، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك اتوفيق والتجاح في عمليات التداول، كما نرجو من الله جل وعلا أن يحقق للجميغ الربح الوفير.

pipou46
11-28-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله....

salma46
11-28-2015, 01:02
السلام عليكم
هلا و غلا بالغالي مرحبا بك بيننا في منتدى فوركس مصر
و اهلا بموضوعك الرائع حول المكتب الخلفي
نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في أسرتك الجديدة

mohazizou
11-28-2015, 17:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد الإخوة الكرام إن شاء اللله،

amramr22
11-28-2015, 17:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، بالرغم من أنها ليست قوية كما ينبغي، اتمنى أن تقدم في المستقبل القريب العاجل إن شاء الله موضوع مدعومابالصور، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tipa46
11-28-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

YMTMAX2
02-24-2016, 23:05
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

ebn masr
03-20-2016, 18:06
دى معلومة مهمة جدا بخصوص تعريفك للمكتب الخلفى وبصراحة انت لفت نظرى للتعريف دة بخصوص فتح الحساب وعلاقة ربط هذا المكتب المستثمر بالشركة

Amine FEDERER
03-22-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

Slimane.80
03-22-2016, 17:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
المكتب الخلفي من المواضيع الجديدة في علمي مشكور اخي الحبيب على الموضوع و على المعلومات المفيدة.:bravo:

معتصم سباعنة
03-22-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد انك تقصد ان هذا يكون بشركات الوساطة اخي الكريم - ارجو التوضيح اكثر
بالتوفيق

TGOD
06-05-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مروري

reyad badawy
06-09-2016, 00:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة