PDA

View Full Version : Exposure - التعرض للمخاطر

Elias Geox
06-30-2015, 17:57
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني الأعزاء أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Exposure - التعرض للمخاطر
هذا المصطلح يشير إلى المبلغ المستثمر في الورقة المالية ومخاطر السوق التي يتم التعرض لها.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

sofpreda
10-27-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل و تقديم رائع نتمنى المواصلة على هدا النحوا مع تمنياتي لكل الأعضاء بالتوفيق في المتاجرة

basma.seif
10-27-2015, 23:14
مرحبا
المبلغ المستثمر هو قيمة رأس المال و التعرض للمخاطرة هو ما يكون له حد في الهامش لكى لا نخسر كل رأس المال و لكن شرحك إليسا مبسط و بإختصار و أنا فهمته و لكن أرجوا التوضيح أكثر من ذلك بالتفصيل و ليس الممل شكراً لكى

omerhomsy
11-08-2015, 17:43
***** ^-^ *****

ما أجمل كلماتك عندما تنبعث من صادق أحساسك اخي الفاضل ..........
ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني رائعه هي كلماتك .. كروعتك ودائماً تأتينا بكل ما هو جميل ورائع.. لك تحية من صميم قلبي..

محمد السيد
11-08-2015, 23:03
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع ل Exposure - التعرض للمخاطر ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

samyalkenawi
11-08-2015, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
مهندس سامى القناوى

YMTMAX2
01-11-2016, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

Loart1956
01-13-2016, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام عاى اشرف النبيين وبعد
شكرا اخي انا عن نفسي احترم ادارة راس المال

heroo252
01-14-2016, 00:22
احنا الى بنعرض نفسنا للمخاطر دى من خلال الرافعه الماليه الكبيره
ومن خلال احجم عقود كبيره ممكن جدا تكون سبب فى ان الحساب يتمرجن فى زمن قياسى

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

احنا الى بنعرض نفسنا للمخاطر دى من خلال الرافعه الماليه الكبيره
ومن خلال احجم عقود كبيره ممكن جدا تكون سبب فى ان الحساب يتمرجن فى زمن قياسى