PDA

View Full Version : اليونان لن تدفع لصندوق النقد وتقترح على الدائنين اتفاق تمويل لسنتين

motidf
06-30-2015, 18:09
لن تدفع اليونان مبلغ 1,5 مليار يورو مستحق لصندوق النقد الدولي لدى انتهاء مهلة السداد الساعة 22.00 بتوقيت غرينتش من هذه الليلة، وهو تخلف استثنائي يتوقع ان يسعى الدائنون مع ذلك لتخفيف وقعه مع استئناف المساومات قبل خمسة ايام من الاستفتاء على خطة الدين.
وتساءل رئيس الحكومة الكسيس تسيبراس في تصريح نقله التلفزيون مساء الاثنين “كيف ندفع لصندوق النقد غدا في حين تعاني البنوك من ضائقة خانقة؟” لكنه قال مع ذلك “ما ان يقرروا رفع القيود سيحصلون على المال”.
وامام اليونان حتى العاشرة مساء بتوقيت غرينتش لدفع الدين لكنها لن تفعل الا اذا حصلت معجزة.

amermazzen
07-01-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

adnan1969
07-01-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص الازمه اليونانيه وان شاء الله يستفيد منه الاخوه بتوفيق للجميع

Ahmed ibrahem20145
07-02-2015, 01:56
لدي سؤال هام جدا ياشباب هل تعرف انت او حققت انت المليون دولار او تعرف شخص ما قد حققها من سوق الفوركس

اذا كنت تعرف او لا تعرف هل تعتقد انة ممكن هذا ام لا ارجو الافادة اخوتي الكرام

نجوى هادي
07-02-2015, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص ازمة اليونان بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

touab.ali
07-02-2015, 05:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اولا اقدم تحياتي الخالصة في كل يوم و في كل مشاركة لهذا المنتدى الرائع
الذي يجمعنا و و جزاكم الله الف خير يا اخوان الف الف شكر على هذه المواضيع
و شكرا على التحليل المتميز:bravo:

aliemad
07-14-2015, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على الموضوع المهم و جزاك الله الف خير و ان ازمة اليونان اخذت حيز كبير و تحتاج دائما ال تفسير الاشياء التي تحصل و شكرا

ahmed mada
07-15-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة
هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام
ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-31-2015, 10:21
ر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها
الموضوع بالكامل رائع جدا و القول أن هذا خبر مهم و سيفيد
الجميع لأنه سيجعل لهم أمل في التعاملات المستقبلية

ahmed 2016
08-31-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبى للتحليل الفنى بدا يزداد من يوم ما تعرفت
على هذا المنتدى فهو يحتاج الى الدقه فيه
فتحليلك رائع لليونان وصتدوق النقد

lyes1977
09-02-2015, 12:20
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.