PDA

View Full Version : التحليل اليومى لزوج الدولار النيوزلاندى – الخميس

motidf
06-30-2015, 18:16
بالنسبة للدولار النيوزلاندى فقد صدر امس مؤشر اسعار الاطعمه و الذي سجل ارتفاعا بواقع 0.1% على المستوى الشهري, و اليوم في الساعة 1:30 ليلا بتوقيت السعودية سيصدر مؤشر الاعمال الصناعي النيوزلندي و التوقعات تشير الى ارتفاعه من 55.9 الى 57.4 على المستوى الشهري

فنياارتفع زوج النيوزلاندى دولار على فريم الاربع ساعات وتمكن من اختراق خط الترند الهابط ثلاثى الارتكاز المتكون و ارتفع الزوج ليصل بعدها الى منطقة اعادة اختبار خط الترند الصاعد المكسور, جدير بالذكر ان تلك الحركة تحدث فى ضمن نموذج الهارمونيك الاكبر "الفراشة المتكون" على الزوج لذلك نتوقع الشراء على الزوج ويفضل تقسيم العقود ما بين المستويات الحالية و منطقة اعادة اختبار الترند الصاعد المكسوور باستهداف 0.7650 ثم 0.7695

http://www.borsaforex.com/forex/media/k2/items/cache/01404e0a4e30da9da00513e0a46210ad_Generic.jpg

hhpr1212
07-05-2015, 04:20
فنياارتفع زوج النيوزلاندى دولار على فريم الاربع ساعات وتمكن من اختراق خط الترند الهابط ثلاثى الارتكاز المتكون و ارتفع الزوج ليصل بعدها الى منطقة اعادة اختبار خط الترند الصاعد المكسور, جدير بالذكر ان تلك الحركة تحدث فى ضمن نموذج الهارمونيك الاكبر "الفراشة المتكون" على الزوج لذلك نتوقع الشراء على الزوج ويفضل تقسيم العقود

adnan1969
07-09-2015, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرالك ياخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج النيوزلندي مقابل الدولار وننتضر جديد التحاليل الفنيه المهمه

ابراهيم عدنان
07-09-2015, 13:52
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص التحليل اليومي لزوج الدولار الامريكي مقابل الدولار النيوزلندي تقبل مروري

med1985
07-09-2015, 14:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرالك ياخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج النيوزلندي مقابل الدولار وننتضر جديد التحاليل الفنيه المهمه

انعام حسن
07-11-2015, 08:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

lyes1977
07-11-2015, 16:11
اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

ahmed mada
07-11-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع ومفيد لكل من يعتمد فى تداولاته على هذه العمله
وانا اعتمد على التحليلات الفنيه بشكل كبير فى تداولاتى
واتمنى التوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

aliemad
07-11-2015, 23:52
مشكور يا اخي العزيز و بارك الله فيك على تحليل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الامريكي و ان هذا الزوج من الازواج المهمة يا اخي العزيز و لك كل التقدير و الاحترام و شكرا

mohanned kattan
11-05-2015, 21:56
شاملة من حنين الخجولة جدًا التي تعتمد على الآخرين إلى حنين التي تعتمد على نفسها وتجابه كل ما يواجهها دون تردد، تضعنا الحياة في اختبارات إن اجتزناها نحصل على نقاط من القوة التي تمنحنا الشعور بالحياة.

حسام بيه
11-05-2015, 22:24
الدولار النیوزلندي ليس عملة رئیسیة هل من ممیزات تجعله قابلا للتداول ارجو مدنا ببعض التفاصیل مع الشکر التام للاخوة المحترفین لحرصهم علی تأطیرنا کمبتدئین في هذا المیدان

mohmed1214
11-06-2015, 00:11
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

مصراوى
11-06-2015, 00:36
شكور يا اخي العزيز و بارك الله فيك على تحليل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الامريكي و ان هذا الزوج من الازواج المهمة يا اخي العزيز و لك كل التقدير و الاحترام

gadeer86
11-06-2015, 01:03
السلام عليكم اخي الكريم ..
جزاك الله كل الخير على طرحك الموضوع الاقتصادي المهم و التحليل لهذا الزوج .. افدتنا جدا
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

WRZ
11-06-2015, 13:11
السلام عليكم يا كريم جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
اتمنى مزيدا من الموضوعات
هذا الخبر منتظر اليوم و اردت تعريفه و ما معناه للاخوه
Nonfarm Payrolls
الوظائف غير الزراعية يقيس التغير في عدد العاملين خلال الشهر السابق، فيما عدا القطاع الزراعي. خلق فرص العمل هو قبل كل شيء مؤشر الانفاق الاستهلاكي الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي.

one
04-30-2016, 11:20
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

bakhouch
05-10-2016, 11:05
تحليل متميز لــلتحليل اليومى لزوج الدولار النيوزلاندى الخميس بالنسبة للدولار النيوزلاندى فقد صدر امس مؤشر اسعار الاطعمه و الذي سجل ارتفاعا بواقع 0.1% على المستوى الشهرـ مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.

LoVer STyLe
05-23-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع التحليل اليومى لزوج الدولار النيوزلاندى – الخميس
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

redasaad
05-29-2016, 14:42
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

kota95
05-29-2016, 15:47
شكرا لكم اعضاء منتدى فوركس مصر
على ما تقدمونه من مواضيع مميزة الذي
سيساعد الأعضاء والذي سيجعل المتداول
يحدد مصيره في التداول من خلال هذا
التحليل القيم للتحليل اليومى للنيوزلاندى

Lwlidanoss
06-10-2016, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
التحليل اليومى لزوج الدولار النيوزلاندى – الخميس
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم