PDA

View Full Version : التحليل اليومى لزوج الاسترالى دولار – الخميس

motidf
06-30-2015, 18:19
ارتفع الدولار الاسترالي لأعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي ، يأتي هذا بعد صدور بيانات إيجابية بخصوص قطاع العمالة في استراليا , حيث انخفضت اليوم معدلات البطالة في استراليا دون المتوقع خلال شهر مارس الماضي لتصبح بنسبة 6.1% بعد ان كانت بنسبة 6.2% خلال الشهر السابق، يأتي هذا بعد أن وفر الاقتصاد الاسترالي وظائف جديدة بقيمة 37.7 ألف وظيفة مقارنة مع التوقعات بقيمة 15 ألف وظيفة فقط
وعلى الجانب الاخر من الاقتصاد الامريكي سجل الدولار الامريكى يوم امس انكماشا فى القطاع الصناعى بواقع 0.6% على المستوى الشهري باسوء من التوقعات و التي كانت ترصد انكماشه بواقع 0.3% فقط على نفس المستوى,اليوم في تمام الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت جرينتش سيصدر تصاريح البناء الشهرية والتوقعات تشير الى تراجعها من 1.1 مليون الى 1.08 مليون كما سيصدر في نفس التوقيت طلبات الاعانة بسبب البطالة و التوقعات تشيرالى ارتفاعها من 281 الف الى 284 الف على المستوى الاسبوعي و اخيرا في هذا التوقيت سيصدر بدايات المنازل
و التوقعات تشير الى ارتفاعها من 0.9 مليون الى 1.05 مليون خلال الشهر الماضي على اساس سنوي في تمام الساعة 2 ظهرا سيصدر مؤشر فيلادلفيا الصناعي والتوقعات تشير الى ارتفاعه من 5.0 الى 6.5 على المستوى الشهري
فنيا : صعد الدولار الاسترالى يوم على اثر البيانات السلبية من امريكا مع بيانات الوظائف الايجابية جدا من استراليا الى مستويات 0.7780 وهى اعلى مستوى له فى 3 اسابيع ووصل الزوج الى مستويات الترند الهابط على فريم الديلى ونتوقع فى حالة كسر الزوج لهذا الترند مزيدا من الصعود حتى مستويات 0.7880 التى تمثل خط مقاومة قوى امام الزوج
اما فى حالة بقاء التداولات ادنى هذا الترند فمن الممكن العودة مرة اخرى الى مستويات 0.7660

نجوى هادي
06-30-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

Wassa04
06-30-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amermazzen
07-01-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

adnan1969
07-01-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الاسترالي مقابل الدولار تقبل مروري

ABBANI
07-02-2015, 09:56
سلام عليكم لماذا يا اخي يخرج لي مساج اني لا يمكنني كتابة تعليق لمدة خمسة عشر دقيقة لماذا يا اخوانا
و شكرا لكم عللاى الاجابة وذالك اني محتاج اجابة وشكرا

lyes1977
07-30-2015, 20:54
والله اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

eslamtotti
08-17-2015, 19:25
بسم الله
طرحك لموضوع زوج الاسترالى دولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

abolina
08-27-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح