PDA

View Full Version : نموذج الرجل المشنوق hanging man

Nizar Afailal
06-30-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

نموذج الرجل المشنوق hanging man
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يعكس الاتجاه الصاعد ويكون ظلها السفلي ضعف جسم الشمعة على الأقل، وظلها العلوي يكون صغير جداً أو غير موجود.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

abdoumed
06-30-2015, 18:58
أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن تحصل على تغير في النمط، و ذلك سوف يكون إختراق فوق المستوى 1.15. في هذه الأثناء، أعتقد بأنه سوف يكون هناك الكثير من التقلبات و أن ذلك يجب أن لا يكون مفاجئاً مع كل ما يحدث مع اليونان. أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل توفر قيمة، و أن السوق يدرك هذا الأمر. أنا شخصياً أبقي على حجم الوضعيات صغير نوعاً ما بسبب بصراحة أن هذا النوع من التقلب قد يتسبب بالصداع.

hamiido
07-08-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نموذج الرجل المشنوق موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

محمود يوسف
07-08-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع نموذج الرجل المشنوق بانتضار المزيد من النماذج
تقبل مروري واحترامي

kimo1
07-11-2015, 14:51
ان ارتفاع الكندى دولار لن يكون الا مجرد تصحيح للسعر لا اكثر و لا اقل لان كل الاخبار و البيانت الاقتصادية في صالح الدولار الامريكي و لا يمكن ان ننكر هذا

YMTMAX
11-01-2015, 03:45
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

محمد السيد
11-01-2015, 19:28
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الرجل المشنوق hanging man .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

abdougagi33
11-11-2015, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن نموذج الرجل المشنوق
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

snnaky
11-29-2016, 23:19
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات
لازم تتعلم ازاى توصل اللمعلومة بشكل مفيد

samehsaeed13
01-29-2017, 20:08
من النقاط المهمة في التدوال هي نقاط الدعم والمقاومة في سوق الفوركس و قد يحقق عليها المستثمرون
ارباحاجيدة لانها استراتيجية جدية في اقتناص الربح منها لان اغلب الاوقات السعر يرتد من المقاومة ومن الدعم

alihassib0
01-29-2017, 20:19
شكرا لك على هذا الشرح المفيد و المعلومة المفيدة القيمة و ان الشموع اليابانية تساعد كثيرا في تسهيل التجارة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــالتوفيق لجميع الاعضــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا ء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــرام جــــــــــــــــــزاك الله خيرا هلى ما شاركتنا.

ahmed abdelmomen
01-29-2017, 20:28
مشكور اخي العزيز وفعلا نموذج الرجل المشنوق من النماذج الانعكاسية القوية
ونسبة نجاحه بتبقى كبيرة في الغالب لكن من الافضل عدم الاعتماد على النماذج لوحدها

adamarwan
01-29-2017, 21:26
اشكال ممكنا ن تبنى فيها العديد
من الطريق فى التداول لدى لبد منا ن تفهم المعنى لها اولا
ومن تم ممكن ان تتجالى لاىا ن تفهمالطرءق
الصحيحة
وحظ موفق اخى الغالى

bebars zolfakar
01-30-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لنموذج الرجل المشنوق واتمنى ان يستفاد منة الجميع واشكرك على مجهودك الواضح
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

hemahack
02-12-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -- من كل قلبي اشكرك على كلمات و حروف تصدر منها عطور الابداع اللامتناهي - بالتوفيق للجميع

athiro
02-12-2017, 18:04
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته حقيقة مؤضؤعك في غاية الاهمية لنا نحن المبتداؤن فالمؤاضيع البسيطة ؤالمهمة افضل لنا من ان نضيع ؤقتنا في اشياء لانستطيع فهما ؤادراك بسبب عدم خبرتنا الكافية

forexguid
02-12-2017, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لشرحك
شمعة الرجل المشنوق و لو تفضلت وشرحت كيف يوم التأكد
من تغير الاتجاه

kamelbobo28
02-12-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و هو كذلك نموذج الله يخليك لينا
بوركت حبيبي على المبادرة الطيبة منك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

xmenflis1
02-13-2017, 00:11
مرحباً
شكراً على إضافة
من النقاط المهمة في التدوال هي نقاط الدعم والمقاومة في سوق الفوركس و قد يحقق عليها المستثمرون
بتوفيق للجميع