PDA

View Full Version : نموذج نجمة المساء evening star

Nizar Afailal
06-30-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

نموذج نجمة المساء evening star
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يتكون من ثلاث شمعات ويأتي في نهاية اتجاه صاعد وهو عبارة عن شمعة صعود كبيرة يعقبها شمعة صغيرة ثم تليها شمعة هبوط كبيرة يمكن أن تغلق داخل الشمعة الأولى أو ممكن تتخطاها.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

abdoumed
06-30-2015, 18:56
وفقاً لديفيد رويسنبيرغ، كبير الإقتصاديين و الإستراتيجين لدى Gulskin Sheff، فإن الصفقة بين أثينا و دائنيها سوف تتم و خروج اليونان من اليورو ليس حتمياً. الأزمة سوف تهمد قريباً و المستثمرين يجب أن يعتبروا الوضع على أنه فرصة شراء ممتازة.

"أنا أنظر إلى هذا الأمر على أنه فرصة" قال روسينبيرغ. "هذا الأمر سوف يمر كذلك".

hamiido
07-08-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نموذج نجمة المساء في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوان تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد ان سوق الفوركيس هو الافضل علي الاطلاق كفا انك متاح عليه في اي وقت
اتمني لك التوفيق
تحياتي

kimo1
07-10-2015, 18:37
الغريب في الامر ان كل هذه الاساسيات لابد ان تكون قائمة على نوعية المضاربة و لكن للاسف فيه ناس تغير و تخللط في استعمال الصفقات السريعة التى تكون بالشكل الاول مدمرة للحساب

bahoma310
07-13-2015, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و كيف تكون الشمعة الرابعة سلبية ام ايجابية
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

haythem90
07-13-2015, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يتكون من ثلاث شمعات ويأتي في نهاية اتجاه صاعد وهو عبارة عن شمعة صعود كبيرة يعقبها شمعة صغيرة ثم تليها شمعة هبوط كبيرة يمكن أن تغلق داخل الشمعة الأولى أو ممكن تتخطاها.

ahmed mada
07-13-2015, 19:16
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

harimeche
07-13-2015, 20:59
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــــالى وبركــــاته

تسلم أخـــــــــي نزار على الطرح المفيد لنمودج

نجمة المســــــــــــــــــــا ء

-------

تحيااااتي وبالتوفيق

YMTMAX
09-20-2015, 03:39
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

AbdounDZ
09-20-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نجمة المساء أو شمس الغروب هي تحدث عند ارتفاع شمعة وتليها شمعة صغيرة جدا يعني دوقي ثم تليها شمعة انخفاض أكثر أو تساوي الشمعة الأولى وهي لا تكون دائما صحيحا
تقبل مروري وجزاكم الله خيرا

محمد السيد
09-20-2015, 19:18
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج نجمة المساء evening star.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

omerhomsy
09-20-2015, 21:23
يوجد الكثير من النماذج المعقد منها والبسيطة
ولكن مشكور موضوع جميل نتمنا منك المزيد بعون الله

والحمدلله على كل شيء

والسلام عليكم ورحة الله تعالى

YMTMAX2
02-29-2016, 10:41
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

snnaky
01-17-2017, 21:14
نموذج الشمعة اهم من الكلام نفسة انت بتشرح شرح نظرى ودة غلط لازم تشرح النموذج بشكل عملى يعنى من خلال شارتا توضح علية شكل الشمعة
كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

grow
01-17-2017, 23:07
السلام عليكم استااذي الفاضل
اشكرك جدا ع شرحك لنموذج نجمه السمااء بارك الله فيك انتظر منك المزيد تقبل مروري بالتووووفيق:):):)

adamarwan
01-18-2017, 02:28
ممكن على هدا الاتر
ان تبنى العديد من الخطط وان تتمكن من ان ترعف الطرق الجيد ف التداول فى السوق
وان تدخل الصفقات الجيد
وحظ موفق

سيد2017
01-18-2017, 02:33
شكرا يا اخى على شرحك لهذا النموذج من نماذج الشموع اليابانية والتى تدل على انعكاس السعر من الاتجاه الصاعد الى التجاه الهابط كما ذكرت حضرتك ونحن نتمنى شرح المزيد من النماذج السعرية او اى شئ يفيد اى مبتدئ فى الفوركس

Mmounir
01-18-2017, 05:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي هذا الشرح ل نموذج نجمه المساء والتي ستفيد كافه المتداولين
تقبل مروري

freetrade
01-18-2017, 05:59
النماذج السعرية يعتد ويؤخذ بيها في التحليل بس الشطارة انك تكون قادر علي اكتشافها من الشارت وتحتاج لتدريب وتركيز حتي تراها بعين المحلل

bassembouazizi
01-18-2017, 06:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المعلومة و على هذا الدرس الرائع و بالتوفيق

zizoo99
01-18-2017, 07:25
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذه المقاله و الموضوع فمنوذج نجمه المساء هى نموذج من ثلاث شموع كما ذكرت يا اخى و تعطى انطباع بانعكاس السعر الى الاتجاه الهابط

xmenflis1
04-18-2017, 00:01
مرحباً
شكراً على إضافة
وفقاً لديفيد رويسنبيرغ، كبير الإقتصاديين و الإستراتيجين لدى Gulskin Sheff، فإن الصفقة بين أثينا و دائنيها سوف تتم و خروج اليونان من اليورو ليس حتمياً. الأزمة سوف تهمد قريباً و المستثمرين يجب أن يعتبروا الوضع على أنه فرصة شراء ممتازة.
بتوفيق للجميع

ANESS
04-21-2017, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكر ا لك أخي الكريم على طرحك المفيد جدا ، شرح في المستوى لنموذج نجمة المساء ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي و مروري

xmenflis1
04-26-2017, 00:33
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع