PDA

View Full Version : Round Trip - شراء وبيع

Elias Geox
06-30-2015, 18:29
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني الأعزاء أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Round Trip - شراء وبيع
هو إجمالي المبلغ المالي الذي يشارك في فتح وغلق الموضع.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

abdoumed
06-30-2015, 18:53
مع الأحداث الدراماتيكية ليومي الجمعة و السبت ما تزال بالإعتبار، فقد إجتمع البنك الأوروبي المركزي يوم الأحد و قرر بأنه لن يمدد "مساعدة السيولة الطارئة" (ela) للبنك اليوناني المركزي فوق المستوى الحالي عند 89 مليار يورو. هذه المساعدة هي التي مكنت البنوك في اليونان من البقاء مفتوحة و سمحت للمواطنين المتوترين أن يقوموا بسحب النقد. البنك الأوروبي المركزي لا يوجد لديه خيار في هذا الأمر، بما أنه يسمح له فقط بإقراض البنوك القادرة على السداد، و لكن بصعوبة. مع إنهيار المحادثات يوم الجمعة، أصبح من الحتمي بأن اليونان سوف تتخلف عن القروض من صندوق النقد الدولي و البنك الأوروبي المركزي و التي تصبح مستحقة بتاريخ 30 يونيو، اليوم الذي من المقرر أن ينتهي فيه برنامج الإنقاذ الحالي.

moutanabbih mohammed
07-04-2015, 04:58
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الله يعطيك العافية اخي العزيـز على هذه المعلومة المفيدة
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة

adel25
07-05-2015, 16:12
جزاك الله خيرا اخي على طرحك لهذا الموضوع الجميل و المميز و الشرك الاكثر من رائع
اتمنى ان تكون هناك لك تدخلات اخرى في قادم المستحقات و با التوفيق

mahmoud22
07-05-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك شراء وبيع round trip..واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

محمد السيد
07-05-2015, 16:38
مش عارف انا حاسس ان الشرح اللي انت كاتبه موجز قوي ايجاز مخل ولم استطع
فهم المصطلح بشكل كامل .. لذا فانني ارجو ان تعيد كتابة هذا الشرح بشكل اكثر تفصيلا .. مع الشكر مقدما

hhpr1212
07-05-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا اخي على طرحك لهذا الموضوع الجميل و المميز و الشرك الاكثر من رائع
اتمنى ان تكون هناك لك تدخلات اخرى في قادم المستحقات و با التوفيق

omarx150
07-05-2015, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول فجوة الفوركس و نحن جد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء

kimo1
07-07-2015, 06:55
مبدء سوق العملات الاجنبية الفوركس او ما يسمى ايضا ببورصة العملات يقوم على البيع والشراءو الفارق السعري هو ما يسمى اما بالارباح او الخسارة حسب نوعية النتيجية المحصلة

omarx150
07-08-2015, 09:43
شكرا لك اخي الكريم على المواضيع الطيبة والشكر الى كل ما هو قائم على المواضيع مثل هذه لانه فعلا مجهود كبير في خدمة الفوركس وتعلم الفوركس وبالدرجة الاولى المنتدى الغالي

mido elmasry
07-08-2015, 09:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي اكريم Elias Geox
مشكور علي موضوعك شراء و بيع و توضيحك لانه هو اجمالي المبلغ المالي الذي يشارك في فتح و غلق الاواضاع
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

الصعلوك
07-08-2015, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

YMTMAX
11-21-2015, 15:28
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

skynet
03-28-2016, 01:41
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع شراء وبيع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى