PDA

View Full Version : ميرفن كينج Mervyn King

Nizar Afailal
06-30-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

ميرفن كينج Mervyn King
المحافظ الحالي لبنك انجلترا.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

abdoumed
06-30-2015, 18:44
أحد الأمور التي يمكنك الإعتماد عليها في أسواق العملات الآن هو التقلب. لهذا السبب، سوف يكون عليك التمسك بالتداولات طويلة الأجل من وجهة نظري. لا أتوقع "إنهيار" حيث أن هذا السوق على الأغلب سوف يجد الكثير من الضجيج. أعتقد بأن التراجعات سوف تستمر بتوفير قيمة في الجنيه الإسترليني حيث أن أسواق النفط يبدو من غير المحتمل أن تحافظ على أي قوة حقيقية في الدولار الأمريكي.

hamiido
07-08-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول ميرفن كينج في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخى رفيق حضرتك فعلا محق فى الكلمة دى لان انا بصراحة بقيت بعانى انى الاقى موضوع جديد علشان اقراه او انى ارد عليه
من اجل افادة الاخوة التجار وانا كمان استفيد بالبونص من خلال الرد والمشاركات لكن انا متفائل ان شاء الله ان الاخوة التجار الجدد تقدر انها تكتب موضوعات جديدة واحنا نساعدهم

kimo1
07-10-2015, 23:16
بالطبع كلنا مجبرينم على الالنظر في خيارات شركات الوساطة هذا حتى نتمكن من التعامل مع الشركات لااكثلر صدق و نجاح و لازم تكون الشركة مرخصة

bahoma310
07-11-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مع كل احترامي لم افهم الموضوع ولا علما يتكلم لم ت\كر سوى اسم البنك
تقبل مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء و شكرا

harimeche
07-11-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بــــــــارك الله فيك أخـــــي على الموضوع

لكن لو تكرمت مـــــــــاهو دور المحــــاقض

ومـــاهي صلاحيـــــاته

YMTMAX
11-01-2015, 04:36
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

محمد السيد
11-01-2015, 13:57
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـميرفن كينج Mervyn King ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

anasstig
11-01-2015, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على المعلومات القيمة و الرائعة
ننتظر جديدك أخي الكريم
تحياتي لك..

snnaky
03-20-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

ميرفن كينج Mervyn King
المحافظ الحالي لبنك انجلترا.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

طب ودة حضرتك موضوع ولا اعلان ولا دة اية مش فاهم وهو وصل الأستهتار بينا لهذة الدرجة
يعنى حضرتك لهذة الدرجة بتستخف بينا وبأدارة المنتدى والسادة المشرفين
فين يسيد يامحترم الموضوع اللى انت عامل علية عنوانك
اية ميرفن كينج هو دة اصبح محتاج لشرح طب فين الشرح حتشرح اسم الراجل
يأخى بطلوا سخافة هو الجرى ورا البونص يوصل الواحد لكدة انك تسرق البونص من المنتدى بدون وجة حق ايوة يا اخى انت لما تعمل موضوع وهمى وتحتال على المنتدى بأى كلام عشان تاخد بونص بدون ما تقدم اى شيء مفيد يبقى انت بتسرق المنتدى

mouad bassim
03-20-2016, 23:47
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

cholina
04-30-2016, 14:28
عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، يا ريت لو الإخوان تطرحو لنا بعض المواضيع عن التحليلات والإستراتيجيات المربحة