PDA

View Full Version : مجموعة الثمانية Group of Eight - G-8

Nizar Afailal
06-30-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مجموعة الثمانية Group of Eight - G-8
هي مجموعة تضم أكبر الدول الصناعية في العالم وهي: الولايات المتحدة الأميركية، اليابان، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، كندا، وروسيا.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

abdoumed
06-30-2015, 18:42
وفقاً لديفيد رويسنبيرغ، كبير الإقتصاديين و الإستراتيجين لدى Gulskin Sheff، فإن الصفقة بين أثينا و دائنيها سوف تتم و خروج اليونان من اليورو ليس حتمياً. الأزمة سوف تهمد قريباً و المستثمرين يجب أن يعتبروا الوضع على أنه فرصة شراء ممتازة.

"أنا أنظر إلى هذا الأمر على أنه فرصة" قال روسينبيرغ. "هذا الأمر سوف يمر كذلك".

hamiido
07-08-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مجموعة الثمانية موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 01:41
تعتبر البنوك الالكتروينة جيدة جدا لسحب الارباح من شركات الوساطة المالية ولكت هناك دول عليها عقوبات اميركية و اوروبية مثل سوريا حاليا ولهذه لا نستطيع ان نسجل في أي بنك الكتروني وايضا لا نستطيع طلب البطاقة فهي لا تصل لسوريا ولهذا نجد صعوبات كثيرة وتخوف من المتاجرة في الفوركس لأاننا لو فرضا تاجرنا بالبونص وربحنا

محمود يوسف
07-10-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشرك اخي لشرح نموذج المجموعه الثمانية - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
تقبل مروري واحترامي

hager omar
07-10-2015, 02:16
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وعلي اياضاحك لنا لهذه المعلومة

تحياتي لك

kimo1
07-10-2015, 18:21
الاهداف تحدد وفق نظام الاسترتيجية المعتمدة في المتاجرة و هذه الاخير تكون في علاقة مباشر بحجم راس المال و حكم العقود التى نعتمجها و التى لا يجب ان تكون كبيرة و الله المستعان

YMTMAX
11-01-2015, 04:39
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

محمد السيد
11-01-2015, 13:53
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـمجموعة الثمانية Group of Eight - G-8 ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..