PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلك Consumer Price Index - CPI

Nizar Afailal
06-30-2015, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مؤشر أسعار المستهلك Consumer Price Index - CPI
هو مؤشر شهري يقيس التغير في متوسط أسعار مجموعة من السلع والخدمات التي يستخدمها الأفراد، ويعتبر المؤشر من أهم مؤشرات التضخم.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

abdoumed
06-30-2015, 18:47
أحد الأمور التي يمكنك الإعتماد عليها في أسواق العملات الآن هو التقلب. لهذا السبب، سوف يكون عليك التمسك بالتداولات طويلة الأجل من وجهة نظري. لا أتوقع "إنهيار" حيث أن هذا السوق على الأغلب سوف يجد الكثير من الضجيج. أعتقد بأن التراجعات سوف تستمر بتوفير قيمة في الجنيه الإسترليني حيث أن أسواق النفط يبدو من غير المحتمل أن تحافظ على أي قوة حقيقية في الدولار الأمريكي.

hamiido
07-08-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مؤشر أسعار المستهلك موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 02:06
راسل الدعم الفنى يا اخى وراجع بيناتك يمكن يكون فيه خطا وتاكد من السيرفر المناسب وموجود بالمنتدى كيفية فتح الحساب بالصور
ممكن تشوف انت اخترت ايه وعلى اساسه عدل وفيه اقتراح اخر ممكن حد موثوق فيه اخوك مثلا يفتحلك هوا الحساب من كمبيوتر اخر لانها حصلت معايا قبل كده
مش عارف ايه السبب بس تجربه وخلاص
والله الموفق

kimo1
07-10-2015, 18:27
بورصة ناسداك في علاقة قوية و مباشرة على تاثير الدولار الامريكي و لكن في الحقيقة ليست لدى معلومات معمقة حول هذا الامر و لكن اللى اعلمه انهتقدر تستعين بهذا المؤشر بالصفقات

bahoma310
07-13-2015, 06:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
هل يستعمل في فريم الشهر فقط و لا يستعمل مع اليوم او الساعة
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

YMTMAX
10-31-2015, 15:57
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

Bouani
10-31-2015, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل عندك ألف حق
المؤشر ده مؤشر الأسعار يرتبط بالتضخم أشد ارتباط
و ذلك نظرا لما تمثله الأسعار و ارتفاعها من مشكلة في التضخم
تقبل مروري

marwanadam
10-31-2015, 17:34
موفق اخى على الشرح وعلى الافادة فى المعلومات وكدالك على نسبة هدا
التحليل الهائل فى تقديم المعلومة بتوفيق والمزيد من التالق اخى
حظ سعيد

omerhomsy
11-22-2015, 18:22
***** ^-^ *****

اخى الفاضل / ........... بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل دايما كلاماتك ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان صح أحساسك ولسانك ودام توهجك يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع

pipou46
11-27-2015, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين المزيد
تقبل مروري اخي.....

رضوان
04-08-2016, 04:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد و مهم في مجال الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل أخي تحياتي ومروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرااا

mourada
05-16-2016, 10:59
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرج الوافي لمعنى مؤشر اسعار المستهلك و نحن بالفعل ساتفدنا معك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

viva
05-30-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

INFOGAIN
05-30-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله وشكرا على النشر المميز وهذا الموضوع حول Consumer-Price-Index-CPI
وتحياتي الى كل اعضاء ومشرفي منتدانا الطيب ..
تقبل مروري ..

Cappomid
09-17-2016, 20:16
مؤشر أسعار المستهلك Consumer Price Index - CPI
هو مؤشر شهري يقيس التغير في متوسط أسعار مجموعة من السلع والخدمات التي يستخدمها الأفراد، ويعتبر المؤشر من أهم مؤشرات التضخم

lamiae el moqqaddem
09-19-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع المفيد والقيم الله يجازيك بخير
تقبل مروري ولا تحرمنا من مشاركاتك تحياتي