PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب Oscillators

Nizar Afailal
06-30-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مؤشرات التذبذب Oscillators
هي مؤشرات تكون محصورة بين حد علوي وحد سفلي، وتستخدم بشكل رئيسي في إيجاد مناطق التشبع الشرائي والتشبع البيعي، حيث يفترض حدوث التشبع الشرائي عند اقتراب المؤشر من حده العلوي، ويفترض حدوث التشبع البيعي عند اقتراب المؤشر من الحد السفلي.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مؤشرات التذبذب موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

mohamed ghardallou
07-08-2015, 16:12
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه شرح جيد أخي الكريم على مؤشرات أتذبذب

Roshdy
07-08-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى
مؤشرات التذبذب وأشهرها مؤشر آر اس آى هي مؤشرات تكون محصورة بين حد علوي وحد سفلي، وتستخدم بشكل رئيسي في إيجاد مناطق التشبع الشرائي والتشبع البيعي، حيث يفترض حدوث التشبع الشرائي عند اقتراب المؤشر من حده العلوي، ويفترض حدوث التشبع البيعي عند اقتراب المؤشر من الحد السفلي

oguiba amine
07-09-2015, 21:28
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 01:52
يا اخى علشان محكيش كلام انشائى كتير مجال الفوركس لا يهتم الا باسعار العملات صحيح مفيش شك ان الاخبار الاقتصادية والسياسية بيكون ليها تاثير قوى على السوق لكن هذا التاثير بيكون لحظى فقط ومش مستمر لكن الفوركس عموما بيستمر فى وجود الاخبار او غير وجود الاخبار وده ميزة الفوركس والعلاقة من الممكن انها تكون مسألة وقت بس

hager omar
07-10-2015, 02:20
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الثمين الذي قدمته لنا واتمني لك مزيد من التالق والقتدم

تحياتي لك

---------- Post added at 03:20 AM ---------- Previous post was at 03:04 AM ----------

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الذي قدمته لنا والذي طرحت من خلاله مؤشر التذبذب

تقبل مروري

kimo1
07-10-2015, 18:19
ضريبة القيمة المضافة تقام على اصحاب المشاريع و الشركات و المؤسسات و البنكون الحكومية او الغير حكومية و لا اعتقد انها تضاف على تجار الفوركس

YMTMAX
11-01-2015, 04:41
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

محمد السيد
11-01-2015, 13:43
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لمؤشرات التذبذب Oscillators الفنية الهامة.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة.. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..