PDA

View Full Version : مؤشر متوسط الحركة(adx)

Nizar Afailal
06-30-2015, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مؤشر متوسط الحركة(ADX)
هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني لقياس قوة الاتجاه بغض النظر ما اذا كان الاتجاه صاعد أم هابط، ويمثل حده العلوي مستوى مقاومة، أما الحد السفلي فيمثل مستوى دعم.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:09
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول مؤشر متوسط الحركة لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا حسب معرفتي في الفوركس انه حسابين من جهازين مختلفين ونفس خط النت هو ممكن
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

kimo1
07-10-2015, 18:24
حتى تكون على يقين فان التعزيز مربوط بالصفقات الرابحة و التبريد مربوط بالصفقات الخاسة يعنى لما انكون الصفقة رابحة تعمل تعزيز بنفس الاتجاه لزيادة الربح

YMTMAX
11-01-2015, 04:39
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

محمد السيد
11-01-2015, 13:44
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر متوسط الحركة(adx) .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

Shadi
11-01-2015, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر و التقدير اخي الكريم هلى مشاركتك الرائعة
اتمنى لك التوفيق

snnaky
11-27-2016, 16:06
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

Mostafa Omar
11-27-2016, 17:37
مؤشرADX مؤشر متوسط الحركة الاتجاهية هو مؤشر يوضح لك قوة الاتجاه فهو لايقدم اشارات شراء او بيع لذلك يستخدم مع المؤشرات الاخري حيث يمنحك ADX قراءة تتراوح عادة ما بين 0 و 50. فاذا كانت القراءة مرتفعة كان الاتجاه أقوى واذا انخفضت القراءة كان الاتجاه أضعف

samehsaeed13
01-24-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
اخي العزيز البونص يبعث الى حسابك في انسطا شهريا كل اول شهر
ثم يمكنك التداول به وبعدها سحب الارباح
اقل شيء يمكن سحبه اضن انه 5 دولار والله اعلم
ابحث اخي في المنتدى

xmenflis1
01-25-2017, 01:42
مرحباً
شكراً على إضافة
انا حسب معرفتي في الفوركس انه حسابين من جهازين مختلفين ونفس خط النت هو ممكن
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-25-2017, 02:07
جيد اخى الغلاى كل هدا امور لبد من ان تكون فى جعبة المتداول
فى السوق وعى الاقل ان تكون لك عليها فكرة لكى تتمكن
من ان تتداول على كل هدا الامور
وحظ موفق

waelmma
01-25-2017, 08:19
;):(:)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه اول مرة اسمع عن هذا المؤشر لكن بارك الله فيك
اخى وان كنت لااحب ان اتعامل مع مؤشرات كثيرة ;):)):))