PDA

View Full Version : موجات ولفي Wolfe Wave

Nizar Afailal
06-30-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

موجات ولفي Wolfe Wave
هو نموذج فني يتكون من خمسة موجات توضح قوى العرض والطلب ومدى الوصول للتوازن بينهم، ويستخدم للتنبؤ بأهداف الحركة السعرية وتوقيتها الزمني.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول موجات ولفي واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

محمود يوسف
07-10-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لتوضيح تلك الموجات التي تاتي من استراتيجة الوافي اروع استراتيجية مربحة
تقبل مروري واحترامي

مامون سباعنة
07-10-2015, 01:48
السلام عليكم
انا لا عرف بالزبط لانك لم تعطنا المعلومات الكافية هل انت مفعل حسابك في انستا فوركس
او لانك طلبت اكثر من راس مال لي عندك
او ان حسابك في البايبال غير مفعل
المهم اتصل بالدعم ليفيدك

kimo1
07-10-2015, 18:40
:o مبدء سوق العملات الاجنبية الفوركس او ما يسمى ايضا ببورصة العملات يقوم على البيع والشراءو الفارق السعري هو ما يسمى اما بالارباح او الخسارة حسب نوعية النتيجية المحصلة

bahoma310
07-13-2015, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة و على من سميت يا ترى
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة و على من سميت يا ترى
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

hamiido
07-14-2015, 03:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول موجات ولفي واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل
تقبل مروري

bingooooo
07-23-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

a7med sniper
07-23-2015, 17:12
التحللي الموجى فى السوق من اهم الاساليب للتعامل مع السعر وعموما ليس لى خبره فى هذا الشكل من لتحليلي واشهرها طبعا موجات الليوت

والله المستعان

harimeche
07-23-2015, 17:31
الــســــلام عليكم ورحمة الله وتعــالى وبركـاته

شكرا لك اخـــي نزار على شرحك وتعريفك

لنمودج موجـــــــــات وولفـــــــي

---

تحيااااتي وبالتوفيق

auoubharrab2
07-25-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لتوضيح تلك الموجات التي تاتي من استراتيجة الوافي اروع استراتيجية مربحة
تقبل مروري واحترامي.......................

snnaky
03-04-2016, 21:30
بص يا اخ حضرتك للأسف معظم موضوعاتك عبارة عن سطرين منقولين وبتعمل عليهم موضوع ودة ميصحش وكمان بتعمل اعادة لنفس الموضوعات وسبق الاشارة لك فى هذا من قبل فياريت الموضوعات اللى بتعملها اعملها شرح كويس يعنى مش يبقى نقل مسطرة
ياريت نتعلم اصول الكتابة وحاول تضيف معلومات مش كلة نقل ونسخ اية الفايدة يعنى اتقوا الله واعملوا بحقها