PDA

View Full Version : لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية Federal **** Market Committee - FOMC

Nizar Afailal
06-30-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية Federal **** Market Committee - FOMC
لجنة بالمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، تتكون من 12 عضو من رؤساء البنوك الاحتياطية الفيدرالية، ويكون رئيس المجلس الاحتياطي بنيويورك هو العضو الوحيد الدائم في هذه اللجنة، أما باقي الأعضاء فيتغيرون بصفة دورية، وتضع هذه اللجنة أهداف لنمو النقود والائتمان وتقوم بوضع السياسة النقدية وتحديد عمليات السوق المفتوحة لشراء الأصول الحكومية.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

adel25
06-30-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير شرح مميز و جميل و بارك الله فيك

hamiido
07-14-2015, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

bingooooo
07-23-2015, 16:55
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أخي على المعلومات المهمة
جميل جدا وجزاك الله خيرا ياريت تكون كل المواضيع متل موضوعك

auoubharrab2
07-25-2015, 18:14
جميل جدا وجزاك الله خيرا ياريت تكون كل المواضيع متل موضوعك.................

antonioforex
07-25-2015, 20:25
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده اللجنة و تاثيرها في سوق العملات لاني لم اكن اعرفها جيدا
وموضوعك افادني بهده المعلومات حولها و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام

محمد السيد
07-26-2015, 03:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـمصطلح جنة السوق المفتوحة الفيدرالية ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

yyoussef
07-26-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

Wassa04
07-27-2015, 11:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-27-2015, 16:49
شكرا لعى الموضوع وبلتوفيق للجميعفى التعامل مع ذهذه المصطلحات اللى موجوده ف السوق

واله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات المميزه هنا

amrsalem
07-27-2015, 17:10
جميل جدا وجزاك الله خيرا ياريت تكون كل المواضيع متل موضوعك

troybradbit1
07-31-2015, 08:26
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن جنة السوق المفتوحة الفيدرالية Federal Market Committee - FOMC
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

salahgold
10-28-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

M.zaher
10-28-2015, 21:31
السلام عليكم اخى وشكرا علر هذه اامعلومات الكنيزة
وجزالك الله خيرا واجرك على هذه اامعلومه ولا تبخل بعلم على احد اورجوا الاستمرار

amr222
10-28-2015, 21:50
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

adel25
10-30-2015, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع