PDA

View Full Version : كيف يتم تحديد أسعار العملات؟

Elias Geox
06-30-2015, 20:11
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني الأعزاء أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

كيف يتم تحديد أسعار العملات؟
تأثر التقارير الأقتصادية والسياسية الصادرة من جهات عالمية رسمية على سوق الفوركس وتحدد اسعار العملات.
في الأساس تأثر تقارير اسعار الفائدة بشكل كبير على سوق الفوركس, وفي بعض الأحيان تقوم الحكومات بالتداول لتأثر على قيمة عملتها.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

xavidani
11-25-2015, 12:53
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن كيفية تحديد أسعار العملات
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

moh19DZ
11-25-2015, 18:18
تأثر التقارير الأقتصادية والسياسية الصادرة من جهات عالمية رسمية على سوق الفوركس وتحدد اسعار العملات.
في الأساس تأثر تقارير اسعار الفائدة بشكل كبير على سوق الفوركس, وفي بعض الأحيان تقوم الحكومات بالتداول لتأثر على قيمة عملتها.

tareq sleem
11-25-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

csebai11
11-25-2015, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يتاثر السوق بصفة مباشرة بالاخبار الاقتصادية و بصفة غير مباشرة بتفاوت نسبة العرض و الطلب

Wassa04
11-25-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

azizjab
02-24-2016, 16:01
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
أثر التقارير الأقتصادية والسياسية الصادرة من جهات عالمية رسمية على سوق الفوركس وتحدد اسعار العملات.

adamarwan
02-24-2016, 16:08
هده موضوع ممكن ان يتم القول عليه انه
جيد وممكن ان يفيد بالكتير من الامور الاولية
وحظ سعيد