PDA

View Full Version : نظام احتياطي اتحادي

Elias Geox
06-30-2015, 21:25
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Federal Reserve System - نظام احتياطي اتحادي - نظام البنك المركزي للولايات المتحدة يشمل12 مصرفاً احتياطياً اتحادياً يتحكم في 12 منطقة تتبع المجلس الاحتياطي الفيدرالي. العضوية في النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية إجبارية للمصارف المرخصة بواسطة مراقب العملة واختيارية للمصارف الحكومية المرخصة.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

Koumedaym
11-30-2015, 12:38
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
نظام احتياطي اتحادي. مشكور وبالتوفيق

ninou25
11-30-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع حول ا نظام احتياطي اتحادي . و الشرح المميز و القيم التي قدمته لنا بارك الله فيك و با التوفيق

heroo252
11-30-2015, 21:16
انتا عضو جي يا اخ الياس لكن اتمنى توضح مواضيعك او تحاول
تخليها على مستوى القارىء انا بتعب جدا فى محاولة فهمها
عشان استفاد منها

oroba
11-30-2015, 21:41
مشكور أخى على ذلك الموضوع الرائع حول النظام الاحتياطى الاتحادى
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول هذا النظام الذى يشمل 12 مصرفاً احتياطياً اتحادياً يتحكم في 12 منطقة تتبع المجلس الاحتياطي الفيدرالي.

TradingTech
12-19-2015, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومة مفيدة أخي الفاضل حول نظام أحتياطي أتحادي و أتمنى أن يستفيد الكل و خصوصا المبتدئين انشالله

تقبل مروري

AHMED91
12-20-2015, 16:28
كلها مصطلحات اقتصاديه مهمه وترجعها اهميتها الكبيرة في التحليل
الاساسي وايضا معرفة الاخبار ومدي تاثير علي حركة السعر في سوق الفوركس

YMTMAX2
01-11-2016, 13:05
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة في هذا المنتدى ..

yasshalamadrid
01-11-2016, 13:28
ممتاز أخي انه الابداع
معلومات قيمة يجب على المتداول الاهتمام بها و معرفتها لتجنب الخسار . و تحويلها الى مكسب . على العموم درس جميل
نأمل أن نرى المزيد من هذه المواضيع