PDA

View Full Version : مركزالصفقة المفتوحه

Elias Geox
06-30-2015, 21:45
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

**** Position - مركزالصفقة المفتوحه - اي صفقة لم تتم تسويتها بالدفع الفعلي او تضمن بصفقة مساوية او عكسية لنفس يوم الاستحقاق. يمكن تسميتها كاقتراح عالي المخاطرة, عالي المردود.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

elmahdielannabi71
07-01-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

almared14
07-01-2015, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك جميل اخي الكريم
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

adiil
07-02-2015, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة حول مركز الصفقة المفتوحة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

Ahmed ibrahem20145
07-02-2015, 01:45
لدي سؤال هام جدا ياشباب هل تعرف انت او حققت انت المليون دولار او تعرف شخص ما قد حققها من سوق الفوركس

اذا كنت تعرف او لا تعرف هل تعتقد انة ممكن هذا ام لا ارجو الافادة اخوتي الكرام

محمد السيد
07-02-2015, 12:39
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها حتى يحصلوا على
البونص فيفتعلوا موضوعات وربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس .. لماذا لا تكتفون بالردود ان لم يكن لديكم موضوع؟؟

zouhairz
07-02-2015, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

عـمـر
07-02-2015, 15:50
مشكوور اخى على موضوع مركزالصفقة-المفتوحه
واتمنىى لك التوفيق والارباح الوفير وانتظر المزيد من مواضيعك
وانشاء الله يفيد الجميع
وجزاكم الله خير
:bravo:::happy::happy::happy::happy::happy::happy: :bravo::

AH3
07-11-2015, 04:01
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة

مامون سباعنة
07-11-2015, 09:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
لكن فى الحقيقة انا لم اتعامل مع تلك البطاقات من قبل
لكن سمعت من بعض الأعضاء ان بطاقة بيونير توقفت
ارجو من اللى يعرفوا يأكدوا المعلومة او ينفوها
وفقك الله لما فيه الخير

omarx150
07-11-2015, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة التي قدمتها لن او نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مروري

YMTMAX
11-21-2015, 15:07
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

skynet
03-28-2016, 01:31
نشكرك اخي على الموضوع مركزالصفقة المفتوحه لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

رضوان
03-28-2016, 01:55
السلام عليكم
اشكرك على الموضوع المهم و المتميز و الذي استفدنا منه جميعا و اتمنى ان نلقاك في مواضيع أخرى جزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق أخي و شكرا

محمد فاروق
03-28-2016, 08:38
لدي سؤال هام جدا ياشباب هل تعرف انت او حققت انت المليون دولار او تعرف شخص ما قد حققها من سوق الفوركس

اذا كنت تعرف او لا تعرف هل تعتقد انة ممكن هذا ام لا ارجو الافادة اخوتي الكرام

بالطبع يا صديقى هناك الكثير من المتداولين حققوا الملايين من الدولارت ولا ابالغ ان قلت مليارات .. وايضا هناك من خسر ملاينن كثيرة جدا فى هذا السوق ايضا .. فكل شىء متاح فى هذا السوق

---------- Post added at 05:37 AM ---------- Previous post was at 05:35 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
لكن فى الحقيقة انا لم اتعامل مع تلك البطاقات من قبل
لكن سمعت من بعض الأعضاء ان بطاقة بيونير توقفت
ارجو من اللى يعرفوا يأكدوا المعلومة او ينفوها
وفقك الله لما فيه الخير

يا صديقى انت من الاعضاء القديمة هنا ؟؟ فماذا تقوم بمثل هذه الردود التى ليس لها معنى او علاقة بالموضوع الرئيسى المنشور ؟؟؟ ارجو ان تتوخى الحذر من الادارة وتراعى الله فى ردودك وفى عملك لكى لا يتم ايقافك وتكون انت الخاسر فى النهاية

---------- Post added at 05:38 AM ---------- Previous post was at 05:37 AM ----------

بالنسبة للموضوع الرئيسى .. اخى الكريم ليس شرط ان تسمى صفقتى التى استمرت وقت طويل بصفقة عاليه المخاطرة .. فمن الممكن ان الصفقة ما زالت مفتوحة ومازالت تربح فليس هناك اى شىء يجعلنى اقوم باغلاقها او بوصفها عالية المخاطرة طالما توقعاتى المستقبلية جيدة

معتصم سباعنة
03-28-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح نموذج الصفقة المفتوحة بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
بالتوفيق

aminetns
03-28-2016, 19:25
معلومة جيدة اخي الكريم شكرا لك على المشاركة شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
06-11-2016, 02:02
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة حتى يحصلوا على البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس .. وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة فما هو الجديد الذى تقدمة لنا اخى الفاضل

yousse
06-11-2016, 13:06
الصفقة المفتوحة ارباحها أو أخسقروة توم العقم الأينه لا تزال لم أتيتحصص بعد عيدم أتخسر أو أتربح فلن تبقى أسموه العامة لئنهة تحققت

mourada
06-11-2016, 14:03
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيحات لمعنى مركز الصفقة المفتوحة و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

INFOGAIN
06-11-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول مركزالصفقة المفتوحه
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

rawan shaban
06-11-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

harimeche
06-11-2016, 17:25
الســـــلام عليكم ورحمة الله

مشكور أخـــــي إليــــلس جيوكس على الطرح المفيد

وعلى تعريفك لماهو مركز الصفقة المفتوحة

مع التحية ..

متداول خسران
06-11-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص مركز الصفقة المفتوحة و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله