PDA

View Full Version : خارج الحدود

Elias Geox
06-30-2015, 21:47
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Off-Shore – خارج الحدود - عمليات المؤسسة المالية, التي, على الرغم من انها موجودة في بلد ما, لها اتصال بسيط بالنظام المالي لهذا البلد. في بعض البلاد, لا يسمح لمصرف ما القيام بمزاولة نشاط في السوق المحلي لكن يمكنه عمل ذلك مع غيره من المصارف الاجنبية فقط. لذا يعرف ذلك بوحدة مصرفية خارج الحدود.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

elmahdielannabi71
06-30-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

almared14
07-01-2015, 08:08
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

محمد السيد
07-02-2015, 14:08
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك للخطر

عـمـر
07-02-2015, 16:41
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "-خارج-الحدود"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

AH3
07-11-2015, 04:33
اتعلم كيف اعمل ارباح ساتوجه الى مثل هذه الدروس و الشروحات الخاصة بعملية السحب او الايداع و لكن حاليا مكتفى بتعلم اساسيات
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "

---------- Post added at 01:33 AM ---------- Previous post was at 01:04 AM ----------

فالدعم و المفاومة من اساسيات التحليل الكلاسيكي و لكن يجب الانتباه جيدا خاصة لنا احنى المبتدئين انه من الضروري الاعتماد على فريم كبير

مامون سباعنة
07-11-2015, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك يا اخى الكريم واعتقد ان لا يمح بعمل ايملان من جهاز واحد لا يسمح به فى الفوركس لانه يعمل على غلق الحسابين واعتقد ان لو اخاك فعل حسابه من سبير لكن بدون نفس وصلة الانترنت الخاصة بك سيسمح بالتفعيل واتمنى لك ولاخاك حظا سعيدا وربحا كبير ان شاء الله موفقين جميعا

abolina
07-18-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

haythem505
07-18-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك يا اخى الكريم واعتقد ان لا يمح بعمل ايملان من جهاز واحد لا يسمح به فى الفوركس لانه يعمل على غلق الحسابين واعتقد ان لو اخاك فعل حسابه من سبير لكن بدون نفس وصلة الانترنت الخاصة بك سيسمح بالتفعيل واتمنى لك ولاخاك موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

antonioforex
07-18-2015, 23:08
السلام عليكم
شكرا اخي على شرحك لهدا المصطلح و فائدجته في سوق العملات لانه يساعدنا كثيرا للدخول للسوق
و العمل به و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي العزيز تحياتي لك اخي سلام

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الممتازة عن الصفقات خارج الحدود جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

issam.melik
07-18-2015, 23:35
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "-خارج-الحدود"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

Bouani
07-19-2015, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل الشركات دي هي لا ترى للشخص العادي
بس تأثيرها على السوق كبير للغاية
و أرابحها كذلك
تقبل مروري

troybradbit1
07-19-2015, 01:12
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن Off-Shore – خارج الحدود
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

محمد عز الدين عيد خضري
07-19-2015, 03:12
حقيقة لا افهم ما تريد توصيله لنا في هذه المشاركة
وما تعني به خارج الميل بالسوق اتمني ان تكون مشاركاتكاكثر قيمة من هذا تحياتي لك

yyoussef
07-19-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

عاشق الفوركس
09-06-2015, 23:50
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك علىا طرح موضوع خارج الحدود هو فعلا قيم ويمكن التعلم منه مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

aya80
09-07-2015, 08:21
كثيرا جدا اسمع هذا المصطلح ولا استطيع ان افهم ما المقصود بهذا المصطلح شكرا لحضرتك على هذا الموضوع واتمنى ان تقوم بشرح مثل هذه المصطلحات التى تذكر كثيرا في مجال سوق الفوركس

YMTMAX
09-30-2015, 09:18
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

ahmed bakry
10-15-2015, 11:32
الف شكر ليك وتحية على معلوماتك الهامة جدا دى اللى تفضلت بيها وذكرتها واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

Wassa04
10-15-2015, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed bakry
10-23-2015, 01:53
معلومة مهمة جدا وانا عن نفسي قريتها بدقة حتى استفيد واعرف وبشكرك جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى والسلام عليكم

MahmoudNofal
10-23-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ولكن كنت اتمنى انك تجمع هذه المصطلحات وتسلم على المجهود

adel25
10-23-2015, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على طرح هذا الموضوع القيم و المميز حول خارج الحدود . ة الشرح الاكثر من رائع مشوور اخي و با التوفيق للجميع

lafouine
10-27-2015, 20:06
بينما تصدر خلال الأسبوع بيانات الوظائف والبطالة والتي قد تدعم الجنيه قليلا نحو مستويات 1.53 و1.54 بينما تبقى الصورة سلبية نحو عودة الانخفاض لكسر مستويات 1.50 خلال الفترة القادمة والاستقرار حولها هل تغير بيانات الصادرات والواردات الصينية الاتجاه العام في الأسواق؟

eins
10-27-2015, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله كل خير و بالتوفيق للجميع

AHMED91
10-28-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
مفهوم خارج الحدود في سوق تداول العملات غير منتشر بصورة كبيرة

M.zaher
10-28-2015, 21:28
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
اولا اشكرك على هذه اامعلومه
واذكرك بثوابك عند الله من اجل نشر العلم
او ايه معلومه واقبل منى كل تمنيانى بالتوفيق فى موضوعاتك ااقادمه ان شاء الله

amr222
10-28-2015, 21:57
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

ahmed bakry
10-28-2015, 23:27
كل كلامك صحيح ودقيق جدا لسبب ما التعاملات االمالية بتتم داخل البلاد وخارجها وهناك لينك كبير بين البلاد وبعضها الشغل وشكرا