PDA

View Full Version : إسترليني

Elias Geox
06-30-2015, 21:54
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Sterling - إسترليني - جنيه إسترليني, بشكل آخر يعرف بكابل.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

elmahdielannabi71
06-30-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

---------- Post added at 09:39 PM ---------- Previous post was at 09:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

harimeche
07-01-2015, 00:26
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Sterling - إسترليني - جنيه إسترليني, بشكل آخر يعرف بكابل.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

---------------------------------------

الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

شكراااا لك على تعريفك لعملة أسراليـــــا الجميلة

أحب الدولار الأسترالي في التداول

محمد السيد
07-02-2015, 18:28
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله - للخطر

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله - للخطر

عـمـر
07-02-2015, 23:52
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "إسترليني"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

AH3
07-11-2015, 04:43
كي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتبدادل الاراء والمعرفة مع الاعضاء تزيد الخبرة ايضا

جابر1979
07-11-2015, 04:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، توضيح العملات و الاختصار الذي يتم التعامل معه من خلال المنصة انستا فوركس و باقي منصات الميتاتريدر للتداول على العملات. شكرًا لك اخي

مامون سباعنة
07-11-2015, 07:39
جزاك الله خيرا الان فهمت يا اخي كنت ائل حاليا في موضوع ما هو السلبيج و انت اجبتني
في هذا الموضع الان فهمت يعني عندما نفتح صفقة و نجد اننا خسرنا 3 دولارات مثلا و نحن لتو فتحت الصفقة
كنت اتسائل لماذا و الان فهمت لماذا شكرا لك يا اخي

abolina
07-18-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم طب انت عارف انه سمي بالكابل لان السعر كان بينقل بين الولايات المتحدة وبريطانيا عن طريق كابل بحري قبل اكتشاف موجات الراديو
تقبل مروري

Bouani
07-19-2015, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله
الجنيه الاسترليني من اهم العملات في العالم
و أكثرا احتراما
بس يبقى زوج اليورو دولار من اهم العملات و الأزواج
تقبل مروري

troybradbit1
07-19-2015, 02:52
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن إسترليني
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

abdelsamed47
07-19-2015, 03:55
اخي الكريم يحتاج منك مجهود وتركيز وقدره على قراءة اوضاع المنحنى وقدره على اتخاذ القرار هكذا يمكن
ان تعتمد على التداول فى السوق دخل شهرى لك دائم مدى الحياه
تفبل مروري

rachedcom
07-19-2015, 04:32
كي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتبدادل الاراء والمعرفة مع الاعضاء تزيد الخبرة ايضا

محمد عز الدين عيد خضري
07-19-2015, 04:32
اخاف عليك من الحظر اخي الفاضل لانك تبدا مقالاتك
ومشاركاتك بالتحية والجمل الافتتاحية والمعلومة لا تتعدا السطر اتمني ان تغير من اسلوب سردك للمشاركة

Wassa04
07-19-2015, 14:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم معلومة جمييلة لكن كان
من الافضل لو توسعت في موضوعك اكثر تقبل مروري

عاشق الفوركس
08-30-2015, 23:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي عمله معروفه لدي الجميع اتمنى شرح عملات غير مباشرة ل الاخوة المبتديين بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmed bakry
10-24-2015, 20:39
الاسترلينى هو عملة المملكة المتحدة بريانيا ويعتبر من اقوى عملات العالم ويعتبر من اهم ازواج العملات وشكرا جدا ليك والسلام عليكم