PDA

View Full Version : مستويات الدعم

Elias Geox
06-30-2015, 21:55
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Support Levels - مستويات الدعم - اقل مستوى للسعر لا يمكن للاداة ان تنخفض عنه, ولذا, من المتوقع تنفيذ عمليات الشراء.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

elmahdielannabi71
06-30-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

harimeche
07-01-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

----------------------------------

أخـــــي الكريم هدا ليس بالشرح الكــــــافي هدا تعريف لا غير

فمستويــــات الدعم والمقـــاومة تحتــــــاج لدروس كثيرة لإستيعابهــــا

والسؤال المطروح

كيف تعرف هل المستوى حقيقي ؟

محمد عز الدين عيد خضري
07-01-2015, 00:36
الدعم هو عبارة عن نقطة يتحد فيها المشتريين فلا يستطيع
السعر اختراق هذه المنطقة للهبوط علي عكس المقاومة فهم منطقتين يتسارعون فيها الدببة والثيئران بين بائعين ومشتريين

محمد السيد
07-02-2015, 17:21
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـمستويات الدعم ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

AH3
07-11-2015, 04:42
التعلم غاية في الاهميه وانصح كل مبتدا بالقراءه والاطلاع ومعرفة الجديد باستمرار ده بيثقل معرفته اكت بمجال التجارة حتي يكون عن علم لما يكسب ان كسب ولما خسر ان خسر وده ابسط شي
تقبل مروري

مامون سباعنة
07-11-2015, 07:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

abolina
07-18-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم احسن مؤشر بيظهر الدعم والمقاومة هو مؤشر الباربوليك سار وانا عن نفسي بستخدمه على فريم الربع ساعة
تقبل مروري

Bouani
07-19-2015, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله
الدعم في مقابل المقاومة
مثل ما يقول الاسم و هي قيم عليا و دنيا للسعر
و السعر يجد بعض الصعوبة في تخطيها
و يتخطاها ام لا حسب قوتها
تقبل مروري

troybradbit1
07-19-2015, 02:53
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن مستويات الدعم
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

abdelsamed47
07-19-2015, 03:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالىى وبركااته

يا أخي تم اضافه الموضوع للمفضله
سيتم معاينة الفيديوهات و التطبيق في أقرب وقت ممكن ان شاؤ الله

تحياتي لك

rachedcom
07-19-2015, 04:30
الدعم هو عبارة عن نقطة يتحد فيها المشتريين فلا يستطيع
السعر اختراق هذه المنطقة للهبوط علي عكس المقاومة فهم منطقتين يتسارعون فيها الدببة والثيئران بين بائعين ومشتريين ...

arkantos
07-19-2015, 04:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع عن كيفية
شرحك لمستويات الدعوم و المقاومات نصائح هامة و مفيدة اخي الكريم ارجو ا يستفد منها آلإخوة الكرام

جابر1979
07-19-2015, 04:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، توضيح مصطلح نقطة الدعم التي من خلالها تبدء عملية الشراء ، بالتوفيق اخي الكريم ..

Wassa04
07-19-2015, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

yyoussef
07-19-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذه المعلومات وهي معلومات سهلة الفهم و بالتوفيق لك ولي جميع اخواننا في المنتدى

عاشق الفوركس
08-30-2015, 23:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شرح قيم لمستويات الدعم امل ان تقدم شرح مصور احسن لفهم خاصة المبتدييين بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Koumedaym
10-31-2015, 23:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
مستويات الدعم.مشكور وبالتوفيق.:bravo:

abdougagi33
11-12-2015, 14:11
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص مستويات الدعم
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

FMtrader و XM محترف
11-13-2015, 17:28
بمجرد أن تفهم المعنى الحقيقي للاتجاه، سيكون من السهل معرفة المعنى الخاص بالدعم والمقاومة، خاصة وأن تلك الأدوات تعتبر من الأدوات الرئيسية المستخدمة في التحليل الفني الذي يحاول متابعة الحرب الشرسة بين المشترين والبائعين حول مستويات المقاومة أو الدعم لمعرفة الاتجاه القادم للسعر في الأسواق المالية ومنها سوق العملات.

snnaky
12-03-2016, 20:48
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات
يعنى عاوز تتكلم عن الدعوم والمقاومات اعملها على الشارت ووضحها كدة تبقى انت عملت موضوع بجد