PDA

View Full Version : البنك الدولي

Elias Geox
06-30-2015, 22:00
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

World Bank – البنك الدولي - بنك مكون من اعضاء صندوق النقد الدولي الذين يكون هدفهم المساعدة على تطوير الولايات الاعضاء بتوفير قروض حينما لا يتوفر راس المال الخاص.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

elmahdielannabi71
06-30-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

lubna
06-30-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك على هذا التوضيح
الحمدلله هذه اول معلومه انا اعرفها مسبقا ههههههههههه
اتمنى لك التوفيق

aymansaleh
06-30-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, معلومات مفيده جدا عن البنك الدولي وحمايته ومساعدته للدول الاعضاء فيه
تقبل مروري

AH3
07-11-2015, 05:04
هناك اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
وتقبل مروري

مامون سباعنة
07-11-2015, 07:53
شكرا على الموضوع الجميل اللي بيشرح العملية الحسابية لتوضيح الرافعة المالية والمارجن سواء في الحساب القياسي أو الحساب المصغر
وأهم حاجة نستفيدها من الموضوع ده هو عدم فتح صفقات كتير في نفس الوقت لأن كل صفقة بتحتاج مارجن لفتح الصفقة ففي حالة فتح عدد كبير من الصفقات في نفس الوقت وخسارة كتير منها ممكن الحساب يتمرجن

YMTMAX
11-01-2015, 04:27
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

محمد السيد
11-01-2015, 18:51
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للبنك الدوليـ ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..