PDA

View Full Version : Aggregate Risk - مجموعة المخاطر

Elias Geox
06-30-2015, 22:07
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Aggregate Risk - مجموعة المخاطر
المخاطر التي يتعرض لها البنك أو المؤسسة المالية مع عميل فيما يتعلق بتعاقدات الفوركس.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

elmahdielannabi71
06-30-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

almared14
07-01-2015, 08:29
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

الصعلوك
07-01-2015, 10:50
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

adel25
07-01-2015, 13:23
موضوع جميل وجيد وواضح واتمنى ان يكون استفاد منه الكثير
واتمنى لك المزيد من الوفيق
وجزاكم الله خيرا
تقبل مروري

محمد السيد
07-01-2015, 22:52
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص مجموعة المخاطر وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

almared13
07-02-2015, 00:56

touab.ali
07-02-2015, 04:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اولا اقدم تحياتي الخالصة في كل يوم و في كل مشاركة لهذا المنتدى الرائع
الذي يجمعنا و و جزاكم الله الف خير يا اخوان الف الف شكر على هذه المواضيع
:woo: شكراااا

AH3
07-11-2015, 05:09
الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت
تقبل مروري

مامون سباعنة
07-11-2015, 08:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

abolina
07-18-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

haythem505
07-18-2015, 21:50
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص مجموعة المخاطر وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخي الكريم انه لازم يكون في تنزيه من الشركة عن المخاطر التي يتعرض ليها العميل من الفوركس
تقبل مروري

Bouani
07-19-2015, 01:55
حياكم الله تعالى
المخاطر دي موجودة كثيرا في سوق الفوركس
و لا بد من مواجهتها قدر الامكان
و ذلك من خلال الالتزام بادارة رأس المال
تقبل مروري

troybradbit1
07-19-2015, 02:55
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن Aggregate Risk - مجموعة المخاطر
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

rachedcom
07-19-2015, 04:24

amrsalem
07-27-2015, 21:21
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Wassa04
07-28-2015, 12:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

yyoussef
07-28-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

adel25
07-31-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيك

csebai11
08-11-2015, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا اعتقد ان هناك مثل هذه المخاطر عند التعامل مع شركات الوساطة

angelos
08-11-2015, 08:49
صباح الخير اخي الكريم شكرا جزيلا لاجتهادك و تعبك معنا و محاولاتك الدائمة لتقديم المساعدة و المعرفة لنا اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام و مزيد من التألق و النجاح لك

alaa ali
08-11-2015, 13:02
اهلا بكم
ادارة المخاطر .. من ضمن بعض العوامل الأساسية التي تؤثر في التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

Ouasmi
08-11-2015, 13:04
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني في الله أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

المخاطر التي يتعرض لها البنك أو المؤسسة المالية مع عميل فيما يتعلق بتعاقدات الفوركس.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عندي سؤال لحضرتك هل البنوك المركزية تخسر بعد صفقات أم لا ؟

ahmed bakry
10-25-2015, 03:06
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك مزيد من المعلومات والموضوعات وجزاك الله خيرا وشكرا

snnaky
12-21-2016, 17:29

بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

radyaboelnaga
12-21-2016, 17:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس , مصطلحات مفيدة جدا لكل متداول فوركس, سواء كان مبتدئا او حتى خبيرا, مجموعة المخاطر هو مصطلح اقتصادي تجاري بوالتأكيد فوركساوي مفيد
تقبل مروري