PDA

View Full Version : طريقه المتاجره بالهارمونيك وانواعه

hicham9000
06-30-2015, 23:37
الفكره العامه للهارمونيك ھي ايجاد مناطق
الأرتداد في اتجاھات حالية لذلك يدمج مع ھذه الأنماط أدوات أخري مثل الفيبوناتشي مثلا Fibonacci Retracements و Extensions
.

من انماط الهارمونيك
-----------------------------
نمط ABCD
نمط الموجات الثلاثة
نمط الجارتلي Gartley
نمط Crab
نمط Bat
نمط ألفراشة Butterfly

يعتمد أغلب ھذه الأنماط علي النمط الأول بطريقة العد 3-2-1 عندما تتعلمھا سوف يكون من السھل عليك تعلم الأنماط الأخري

لكن حتي تقرر الشراء أو البيع بھذه الأنماط عليك الأنتظار حتي يكتمل النمط تمام

harimeche
07-01-2015, 00:28
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

أحب التداول بالهـــارمونيكــــا أو كمـــا يطلق عليهـــا بالتحليل التوافقي

لكن تأكد إن كنت تتاجر بهــا فإنك تتاجر عكس الإتجـــــاه العــــام

محمد عز الدين عيد خضري
07-01-2015, 00:30
من اجمل انواع التحليلات للسوق التحليل التوافقي او ما يعرف
بالهارامونك وبالفعل استخدم معاه مؤشر الفيبوناتشي كنت اتوقع ان تزيد في الشرح وتدعم شرحك بالصور

محمد السيد
07-02-2015, 18:16
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

عـمـر
07-02-2015, 23:54
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "طريقه المتاجره بالهارمونيك وانواعه"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

kimo1
07-12-2015, 14:36
اغلب الناس تتعامل مع شركة انستا ومنتدي فوركس العرب لجمع البونص و المتاجرة به و كسب الارباح انا الاى الان لم ابدء التجربة بعد و ان شاء الله يتم سحب الارباح

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن طريقة المتاجرة بالهارمونيك جزاك الله خير
تقبل مروري

YMTMAX
09-15-2015, 03:54
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

Wassa04
09-15-2015, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

k73issam
09-15-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز لطرق التداول بالهارمونيك وانواعه في انتظار جديدك
تقبل مروري

otmani
09-15-2015, 14:13
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومة الجديدة علي واتسائل
ان كانت فعالة في التداول وفي انتضار كل جديد

aymansaleh
09-15-2015, 15:11
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. لقد شوقتني جدا امعرفة انماط الهارمونيك ولكني ﻻ اعرف عنها الكثير. سوف ابحث عنها وعن شروحات لها وابدا التدريب عليها عالحساب الديمو. جزاك الله كل خير
تقبل مروري

ayda taher
09-15-2015, 16:26
السلام عليكم
اوضحت الفكرة العامة لطلريقة المتاجرة بالهارمونيك ولكن هل من الممكن شرح كل نمط على حدة
لنستفيد اكثر

waleed shaaban
09-15-2015, 21:03
ارى ان الهرمونيك من الادوت الاكثر تعقيدا وان التحليل الكلسيكى هو من الاسهل للتعلم للمبتدئين وحتى لا يتوه العقل من كثره انواع التحليل
فالمبتدئ غالبا يعلم انه سوف يدخل السوق بمبل 90% سوف يخسره او يخسر جزء منه فهو يحتاج الى السلس و السهل

madmax07
09-15-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الهارمونيك يستخدمها كل المتاجرين سواء صغار المتاجرين او صناع السوق و سواء المحترفين و المبدئيين و شكرا اخي الكريم.

adel25
09-16-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول التاريخ الحديث واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

d m
09-16-2015, 21:01
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
نموزج الهيرمونك ويعتبر من اسباب الحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

abolina
09-26-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

troybradbit1
09-27-2015, 23:02
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة الكبيرة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن طريقه المتاجره بالهارمونيك وانواعه
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة

amramr
09-30-2015, 11:54
من اجمل انواع التحليلات للسوق التحليل التوافقي او ما يعرف
بالهارامونك وبالفعل استخدم معاه مؤشر الفيبوناتشي كنت اتوقع ان تزيد في الشرح وتدعم شرحك بالصور

ahmed bakry
10-27-2015, 08:58
انا اول مرة فى حياتى من يوم مادخلت مجال التداول اسمع عن انواع المتاجرة يالهارمونيك مشكور جدا على موضوعك الجديد دة وتقبل مرورى

osama147
10-27-2015, 09:47
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي شرح جيد لطريق المتاجرة هذة انشالله نستمر فى اخي فى نشر المواضيع الجيدة والمفيدة فى عالم
الفوركس وعالم تداول العملات ونحقق ارباح جيدة من خلال هذا التداول السوق المميز
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

otmani
10-27-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على الشرح المختصر لا توجد دروس
كثير تشرح مدا النوع من التداول وبالتوفيق

AHMED91
10-27-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
الهارمونيك تعلمة الجيد هو يساعد التحليل بشكل سليم لحركة العملة

omerhomsy
11-03-2015, 21:15
***** ^-^ *****

اخى الفاضل / .......... باركـ الله فيكـ .... وصح ابدانكــ والجزل مروركـ ... طالـ عمركـ .... والطيب يستاهلـ لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار دائما محفز لى الله يطول عمرك و ياغالى.

csebai11
11-04-2015, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل لك ان تمدي بتفسير اكثر حول الهرمونكا و مجالات استخدامها

snnaky
12-10-2016, 16:03
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما
انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط
اخى طالما انت عملت موضوع اعملة صح وخلية مكتمل ومفيد لية تجعل موضوعك بدون افادة فهو بدون اى شروحات مجرد عناوين فقط

samehsaeed13
12-10-2016, 16:30
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير و بركه واتمنى لك المزيد فى مثل هذه المواضيع الخاصة بمجال الفوركس والتى تحفز المبتدئين على التقدم بمجال الفوركس

ibr08
12-10-2016, 16:34
سلام عليكم ورحمة الله.. مشكور اخي الكريم علي الدرس وانا اعتبر من اجمل انواع التحليلات للسوق التحليل التوافقي او ما يعرف
بالهارامونك وبالفعل استخدم معاه مؤشر الفيبوناتشي كنت اتوقع ان تزيد في الشرح وتدعم شرحك بالصور لكان افضل ولكن علي العموم درس جميل اخي
بالتوفيق

alihassib0
12-10-2016, 16:38
اخي انا جديد سمعت بالهارمونيك هل هي مربحة و معتمدة و كم هي نسبة النجاح للمتاجرة عليها و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

freetrade
12-10-2016, 16:48
المشكلة في الهارمونيك انه عاوز خبة وتدريب عشان نقدر نطلع الانماط اللي كتير بتحتاج لتعديل نتيجة لعدم استقرار وتغير السوق

bebars zolfakar
12-10-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك بنظام الهارمونيك وشرحك لانواعة المختلفة وكيفية الاعتماد علية فى التداول واتمنى ان تزودنا بكل ماهو متاح وشرح مفيد فى مجال التداول فى الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

snnaky
05-08-2017, 21:48
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

ramadansabet
05-08-2017, 21:59
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

أحب التداول بالهـــارمونيكــــا أو كمـــا يطلق عليهـــا بالتحليل التوافقي

لكن تأكد إن كنت تتاجر بهــا فإنك تتاجر عكس الإتجـــــاه العــــام

بدر اشطيبي
05-08-2017, 22:51
الهارمونيك من الطرق المهمة التي يمكن الاعتماد عليها في المتاجرة
و بالتالي يمكن ترقب نفاط الدول المناسبة اخواني شكرا لكم