PDA

View Full Version : اذا ما أتيحت لك الفرصة لكي تختار بين قائمتين من الأسهفأي القائمتين تختار؟

hicham9000
07-01-2015, 00:04
اذا ما أتيحت لك الفرصة لكي تختار بين قائمتين من الأسهم حيث تضم القائمة الاولى »أسهم شركة كوكاكولا وجيليت للحلاقة وصحيفة »واشنطن بوست« وجيكو للتأمين« اما القائمة الثانية فهي تضم شركة »مايكروسوفت وجوجل والانترنت وشركات البيوتكنولوجي«.
فأي القائمتين تختار؟ حتما سيكون قرارك القائمة الثانية والاجابة ببساطة لأن هذه الأسهم هي أسهم شركات واعدة في المستقبل حيث تمثل التكنولوجيا والانترنت، ولكن شخص ما فقط اختار القائمة الاولى لسبب بسيط جدا بل هو أبسط من البساطة في تفكيره الاستثماري حيث ان البشر حول العالم يفضلون مشروبهم الغازي ولا يستطيعون ان يستغنوا عن الحلاقة ولا عن قراءة صحيفتهم المفضلة لذا ستظل هذه الشركات تدرربحا وستستمر، بالطبع هذا التفكير منطقي جدا وبسيط

almared14
07-01-2015, 07:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم

محمد السيد
07-02-2015, 14:19
القائمة الثانية هي اسهم هي أسهم شركات واعدة في المستقبل حيث تمثل التكنولوجيا والانترنت،
لكن هذا لا يعني ان القائمة الأولى مهمة جدا على المدى الطويل .. لأنها قطعا تلبي طلبيات اولية للبشر على مدار الزمان

عـمـر
07-02-2015, 16:21
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "-اذا-ما-أتيحت-لك-الفرصة-لكي-تختار-بين-قائمتين-من-الأسهفأي-القائمتين-تختار؟"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

YMTMAX
11-21-2015, 16:17
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

heroo252
11-21-2015, 16:36
انا مش فاهم اوى بس انتا بتتكلم عن اسهم شركه مناكبر شركات العالم
وفىاقاويل كتير حولين مصادرها وبتنفق فلوسها فين وبتدعم مين

amr222
11-21-2015, 19:21
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

YMTMAX2
02-29-2016, 12:21
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة في هذا المنتدى ..