PDA

View Full Version : كيف يمكنني البدء في نظام الفوركس كوبي

oguiba amine
07-01-2015, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اريد الدخول الى نظام الفوركس كوبي لنسخ صفقات التجار الناجحين فماذا علي ان افعل
بالله علكم افيدوني انا في حاجة الى دعمكم؟ ووفق الله الجميع

touab.ali
07-01-2015, 03:06
و الله يا اخي انا لا اعرف و ليست لدي خبرة و لكن سيجيبونك الاعظاء فهم نشطون اكثر من اللازم .........
و جزاك الله خيرا ووفقك الى ما تريد .....................:rules:

majedmmmm
07-04-2015, 12:15
قد تكون سمعت بعض المعلومات حول النقد الاجنبى ولكن ربما لا تعرف بالضبط ما هو الفوركس . الفوركس هو بإختصار صرف العملات الأجنبية – وتداول العملات الأجنبية وبالتالي تقوم بالإستثمار ، أو المضاربة في سعر الصرف أو سعر العملات الوطنية . يقوم المستثمر بالتداول في الأسهم والسلع ، وسندات الشركات ، ويمكن للمستثمر ان يخمن مدى تقلبات أسعار العملات الأجنبية .

تتكون أسواق الفوركس العالمية من العملة في كل بلد ، ويتم التداول خلال 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع . يمكن لتجار الفوركس ان يعملوا من أي مكان ، حتى من المنزل . وذلك بسبب ضيق الوقت لتداول العملات الأجنبية ، والتي تبدأ من 13:00 حتي 17:00 بتوقيت جرينتش . تتحرك أسعار العملات صعودا وهبوطا بسرعة كبيرة خلال هذه الفترة ، مما يخلق فرصا ومخاطر .

أساسيات الفوركس ليست معقدة : يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض .

---------- Post added at 09:15 AM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بهذه التقلبات في قيم العملات لتصبح ناجح في تداول العملات الأجنبية . ويمكن للعديد من

omarx150
07-05-2015, 18:00
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

OsamaNasser
02-21-2016, 01:24
بتدخل علي حسابك الشخصي في شركه انستا ومن الصفحه اللي فيها الملخص بتاعت الحساب هتلاقي من فوق خالص حاجه اسمها الخدمات من ضمنهم الفوركس كوبي
هتدخل عليها وتسجل حسابك كمتابع وتتختار الشخص اللي انت هتتابعه وبس كده النظام هينسخ الصفقات لحسابك اوتوماتيك

The_Gahbaz
03-05-2016, 01:15
اولا حاجه تتاكد انك عندك رصيد كافي للخدمه لان الخدمه مبتنفعش بالموال البونص
لازم علي الاقل 10 دولار فوق مبلغ البونص
تاني حاجه هتدخل علي المشاركه دي هتلاقي فيها شرح كيفيه الاشتراك
http://forex-masr.com/showthread.php?86383

kadi hala
05-22-2016, 19:49
توجه الى انستا فوركس و قم بربط حسابك بحساب الفوركس كوبي و اختر التاجر المناسب الذي تود نسخه و كنصيحة استخدم لوت صغير

mayegywep
05-24-2016, 09:29
نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبى رسول الله صلى الله عليه وسلم
اشكر صاحب الموضوع لاننى استفدت فعلا من الردود على هذا الموضوع

medo.mohamed
05-24-2016, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الشرح موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

محمد ابوغزاله
05-25-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
معلش انا اسف مش حقدر افيدك - ان شاء الله تلاقى الاجابه على سؤالك وتقبل مرورى

mohamedali91
05-31-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا برضو نفسى اعرف ازاى ادخل او اشتلاك غى الخدمة دى
والله دايخ ومش لاقى اى رد

tourterelle
06-01-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على السؤال المفيد واشكر الاخوة الكرام على التفسيرات الاكثر من رائعة
نتمنى لك التوفيق والنجاح وننتظر منك المزيد من المواضيع المواضيع ش

berber1983
06-03-2016, 02:05
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻭﺑﺘﻮﻓﻴﻖ للجميع. ..

Ramy Heshmat
06-11-2016, 04:38
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

malikacherr
06-15-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

Sohahakim
09-07-2016, 19:30
بِسْم الله الرحمن الرحيم
اخي ان أيضاً اريد ان ادخل الامجل كوبي ولكن لا اعرف الطريق
اتمن منك عندم تحصل عَلى فديو لي طرق ان تضعه لي كي نستفيد
كلن وشكرا

monim elkasass
09-08-2016, 10:41
ايضا سؤال جيد بدات افهم ما معنى الفوركس والفوركس كوبى مع تحليلا الاخوة الاعضاء والله ما قصرتم اخوانا

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

ايضا سؤال جيد بدات افهم ما معنى الفوركس والفوركس كوبى مع تحليلا الاخوة الاعضاء والله ما قصرتم اخوانا الى الامام ان شاء الله

get-money
09-17-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخوتي الأعضاء على الشرح الرائع لانني استغدت كتيرا.
تحياتي

waelmma
10-25-2016, 08:30
:(:o:oاخى الكريم انت كل اللى تعمله انك تدخل على غرفة المراقبين
وتختار الشخص اللى محقق اكبر ربح وتطلب الدخول معه وجزاك الله خيرا اخى

Zinou0008
02-27-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس كوبى يكون بربط حسابك مع حساب التاجر وتكون متفق معه على تحديد حجم العقد وراس المال
واعتقد انه يجب ان تختار متداول ناجح

tamermosa
04-07-2017, 22:27
الأول ادخل على صفحة تجار انستا و افحصهم كويس و اختار من بينهم
تاجر محترف كويس و انضم اليه و انسخ منه صفقاته اتوماتيكيا ن تقبل تحياتي

shr
04-23-2017, 18:22
اولا لازم حسابك يكون ستاندرد بالدولار يعني مش بالسنت
هتدخل على الصفحه بتاعت الفوركس كوبي سيستم وتختار التاجر الي هتنسخ منو الصفقات بناءا على ربحو وتعمل الطلب الخاص بنسخ السفقات منو وهوا يوافق او يرفض دي حاجه راجاعلو تقبل مروري وشكرا

A.mustafa
04-23-2017, 20:38
بس يا اخي هتلقي موجود عند الي بتنسخ منو الصفقة علي حسب بس اكتر حاجة 50%
لو انت مش عارف تجيب النسبة ابعت اللينك وان اجبلك النسبة الي هياخد منك
والنسبة بياخد علي الصفقات الرابحة فقط

almajek22
04-24-2017, 14:31
اولا يجب ان يكون في حسابك ارباح اكثر من 10 دولار غير البونص حتي تتمكن من استخدام نسخ الصفقات بعد ذلك ادخل علي سفحه حسابك في انستا فوركس ستجد كلمه خدمات ستجد من ضمنها نسخ الصفقات اختر رالشخص الذي تريد نسخ صفقاته

beshoy adel
04-24-2017, 15:32
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

asherf2011
04-24-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله ..من نافدة الموقع والدخول على قسم النسخ ومتابعة الاعضاء واختيار
الافظل من حيت النتائج والارباح الاكتر والافضل استخدام لوت صغير

ziadrapea
04-28-2017, 16:00
مرحبا بكم
توجه الى انستا فوركس و قم بربط حسابك بحساب الفوركس كوبي
و اختر التاجر المناسب الذي تود نسخه و كنصيحة استخدم لوت صغير
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 04:35 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
أساسيات الفوركس ليست معقدة : يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض .
وبتوفيق

sob81
04-28-2017, 16:04
لكي تبداء فى نظام الفوركس كوبي اخى عليك ان تختار الشخص او الاستراتيجية التى يتم العمل عليها من الفوركس كوبي ويتم العمل معها واقول لحضرتك يجب انتفهم طريقة التتداول بالفوركس كوبي جيدا قبل انت تبداء فيها

shimaa3434
05-02-2017, 11:40
أولا عليك بتجميع أكبر قدر من البونص حتى يكون لديك رأس مال كبير ثانيا عليك بالتداول بعد استسلام البونص وتحقيق مبلغ لا يقل عن 10 دولار حتى تستطيع الاشتراك وربط الحساب مع أحد التجار المحترفين

nonam
06-15-2017, 18:49
السلام عليكم ..... من خلال اختيار الادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في السوق وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعلم منها الكتير ن ادوات التعامل مع التحالل الاهم في السوق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Bastof
06-16-2017, 14:15
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

mostafa1995
07-06-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اخي الكريم وبكل سهولة ادخل الى انستا وادخل الى الكوبي وشوف شو مكتوب هناك
ولا تنسى انك لازم يكون معك 10 دولار ربج او ايداع للبدء

hatemelpop
09-20-2018, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بتدخل علي حسابك الشخصي في شركه انستا ومن الصفحه اللي فيها الملخص بتاعت الحساب هتلاقي من فوق خالص حاجه اسمها الخدمات من ضمنهم الفوركس كوبي
هتدخل عليها وتسجل حسابك كمتابع وتتختار الشخص اللي انت هتتابعه وبس كده النظام هينسخ الصفقات لحسابك اوتوماتيك بس في شرط ان لازم يكون بحسابك 10 دولار من الايداع او الربح ايا كان ولكن ليس من البونص وبالتوفيق.