PDA

View Full Version : ادارة المال

mohamededrees
07-01-2015, 01:43
معرفة كيفية إدارة مالك هو الفرق بين التاجر المحترف والتاجر المبتدأ
وبالتالي فإن مهارات إدارة الأموال تعتبر أساسية لكل أنواع التجار
سواء كان التاجر يستخدم التحليل الفني أو التحليل الأساسي أو التجارة الأساسية وغيرها
كما أن القدرة على فهم معنى فتح صفقة مع رافعة
مالية عالية بإمكانه منع تكبد خسارة فادحة.

محمد السيد
07-02-2015, 17:05
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

kimo1
07-12-2015, 14:29
حجم العقد هو نفسه اللوت و لطموح بالفوركس و ان اقتضى الامر لابد ان يكون محدود لان الطموح اذا زاد عن حده اكيد سيصبح غرور و منه تبدء الخسارة على التوالي و الدوام

YMTMAX
09-15-2015, 03:56
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

marwanadam
09-15-2015, 22:59
لبد من معرفة مقدرة الحساب بتعنا على كميى العقود التى ممكن ان يتحملها
وكدالك ما مدى العقود التى ممكن ان ندخل بها لكى نتمكن من التداول الناجح او الفعال
وبتوفيق

adel25
09-16-2015, 19:56
السلام عليكم مشكووور اخي على هذا الطرح المميز و الموضوع القيم التي ناولتنا اياه حول ادارة المال . بارك الله فيك و جزاك حيرا و با التوفيق لك و للجميع

nabigha
09-16-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان اداره راس المال مهمه جد
سهله لكل من اراد ان يكون ناجحا في
هدا المجال فهي المفتاح لكل متداول

ahmed bakry
09-17-2015, 11:26
فعلا ادارة المال مهمة جدا ف عمليات التداول والمتاجرة بتختلف من شخص لتانى نظرا لخبرته ومعرفته ودراياته فى متاجر مبتدء وخبرته على ادها بيضيع الدنيا والعكس طبعا

snnaky
03-14-2016, 22:57
ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول من مضاعفات او تبريدات او هيدجات ومعظم هذه
الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة هذا

viva
06-01-2016, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك