PDA

View Full Version : غريب ما فعلته انستافوركس

locos
02-13-2013, 18:33
السلام عليكم
واللهي بديت اغضب واشك حقا في ما تفعله شركة انستافوركس..قلتم اقل من دقيقتين لا وقد نفذنا..الان ترسل لي رسالة وتقول حذفنا 29 دولار من ارباحك وانا المبتدئ وتعبت لاحصلهم لانو الصفقات اقل من 5 دقائق ..صفقات ب 4 دقائق و 59 ثانية رفضت..لماذا..بهالسهولة..كيف ولماذا..طيب لو تسمح ترجعلي الصفقات الخسرانة اقل من 5 دقائق..لا عذر لانستا ابدا ابدا ..وهالقوانين بدع في عالم الفوركس..يعني اشوف الصفقة ربحانة واعرف انها وصلت للتشبع ولا اغلقها..اي قانون هذا..طيب ال 29 دولار الى من ذهبت..لجيب من..هل انا ربحتم من راس مال الشركة لتحذف..انا ربحتهم من السوق ..اجابة شافية يا مندوبين ومرروا هذه الحالة الى الدعم الفني..

4411

mrdark
02-13-2013, 23:09
وعليكم السلام ورحمة الله
أخي الكريم ممكن رقم حسابك وباسوورد المشاهدة على الخاص مع السيرفر لأرى ما الأمر

locos
02-13-2013, 23:21
وعليكم السلام ورحمة الله
أخي الكريم ممكن رقم حسابك وباسوورد المشاهدة على الخاص مع السيرفر لأرى ما الأمر

اخي لا يوجد اي شئ غير عادي
اي صفقة دامت بين اقل من 5 دقائق لغيت
وتاكدت منهم جميعا ..29 دولار بالضبط ارباح بين 2 دقائق وتاثية و 4 دقائق و 59 ثانية

MAGDY
02-14-2013, 00:05
فعلاً كلام غريب ومنطق غريب وتصرف أغرب وأغرب
وننتظر التوضيح الوافى والمقنع من المندوب السامى
لشركتنا الغالية العزيزة المحترمة
وإن شاء الله ، يكون ده مجرد خطأ ، ويتم تلافيه وإصلاحه
ربنا يوفقك يا صاحب الموضوع والمشاركة الأصلية

locos
02-14-2013, 11:23
4421

صورة الايميل مرفقة وكلام واضح
السكالبينج يا اخوة ليس 2 دقائق بل 5 دقائق

walidmax1974
02-14-2013, 14:59
السلام عليكم ... طيب حضرتك ارسل البيانات اللى
طلبها الاستاذ مندوب انستا للتأكد ... و ان شاء الله خير

locos
02-14-2013, 21:07
اليوم يوم غير طبيعي بالمرة الصفقة افتحها الان تفتح بعد دقيقة وتفرض عليا تسعيرة اعلى
اعادة التسعير نقطة ضعف اخرى كبدتني الخسائر بالقوة

ahmedmasry
02-14-2013, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي في شئ غريب انتظر رد احد مشرفي او مندوبي شركه انستافويكس
وانت لم تتخطي الوقت المسموح لااعرف السبب
تقبل مروري

محمد فتحي
02-14-2013, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا هذا شيئ غريب ننتظلر توضيح ذلك من مندوب شركة انستا
أتمني التوفيق للجميع

mrdark
02-15-2013, 00:57
اليوم يوم غير طبيعي بالمرة الصفقة افتحها الان تفتح بعد دقيقة وتفرض عليا تسعيرة اعلى
اعادة التسعير نقطة ضعف اخرى كبدتني الخسائر بالقوة

أخي الكريم فعلا معك حق السكالبنج مدته أصبحت 5 دقائق بعد أن كانت فقط دقيقتين كما هو موضح في القانون التالي
3.14.6. يوافق العميل على خضوع حسابه التجارى للفحص إذا تبين استخدامه طرق تداول تتضمن فتح وفتح/إغلاق الصفقات فى مدة زمنية أقل من 5 دقائق. وفقاً لنتائج الفحص يحق للشركة تصحيح نتائج هذه الصفقات.
بخصوص طلب السحب أخي فهذا عادي طلب السحب على الموني بوكرز عادة مايتأخر ويجب أن تعلم أنه يجب عليك عدم المتاجرة حتى تستلم السحب وإلا سيتم إلغاء طلب السحب وهذا من قوانين السحب من حسابات البونص وسبق لي ونبهت لهذا الأمر كثيرا في المنتدى

eprahimtorra
02-15-2013, 05:21
وتاكدت منهم جميعا ..29 دولار بالضبط ارباح بين 2 دقائق وتاثية و 4 دقائق و 59 ثانية

ibrahiem2012
02-15-2013, 06:03
ان شاء الله تطمنا يااخي وتكون المشكله اتحلت حاول تكلم الدعم
وتشوف فيه ايه لان اكيد في خطأ

locos
02-15-2013, 12:33
هذا خطا تتحمل مسؤوليته الشركة التي لم تعلم احد..كانت هناك مشكلة مع الدقيقتين واحتجاح لطول المدة فتم زيادتها مرة ونصف عوض انقاصها

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 08:45 AM ----------

أخي الكريم فعلا معك حق السكالبنج مدته أصبحت 5 دقائق بعد أن كانت فقط دقيقتين كما هو موضح في القانون التالي
3.14.6. يوافق العميل على خضوع حسابه التجارى للفحص إذا تبين استخدامه طرق تداول تتضمن فتح وفتح/إغلاق الصفقات فى مدة زمنية أقل من 5 دقائق. وفقاً لنتائج الفحص يحق للشركة تصحيح نتائج هذه الصفقات.
بخصوص طلب السحب أخي فهذا عادي طلب السحب على الموني بوكرز عادة مايتأخر ويجب أن تعلم أنه يجب عليك عدم المتاجرة حتى تستلم السحب وإلا سيتم إلغاء طلب السحب وهذا من قوانين السحب من حسابات البونص وسبق لي ونبهت لهذا الأمر كثيرا في المنتدى

هل تعلم انه عندما تقبل بشروط شركة لا يحل لها قانونيا ان تغير اي بند دون اعلامك ودون اتفاق جديد... طيب اين الاعلام بالامر..لا احد يعرف في المنتدى واراهن
ارجو منك اخي المندوب نقل جميع احترازاتنا الى الشركة..

نور الحياة
02-15-2013, 12:45
اخى الفاضل مش عارفة ارد اقوللك اية فى البداية ولكن
ممكن اى من مندوبين انستا الموجوديين معانا ممكن ايا منهم يفيدك
وممكن يدخلو على حساب حضرتك ويعرفه المشكلة فين بزبط من عندك ولا من عند الشركة
برجاء تقبل مرورى والشكر للجميع ..

locos
02-15-2013, 17:47
[/B][/B]

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

كلمة حق انستا الان بعثت لي اموالي التي طلبت الى حسابي كاملة
شكرا للشركة..وانا ما فعلت ذلك ولاحظت الا من اجل ان نحسنو
والعملاء هم الاساس
شكرا لانستا على صدقها في الدفع

FullyActive
02-15-2013, 18:14
شىء غريب فعلا كيف اقل من 5 دقايق الصفقة تلغى يخلوها ربع ساعة افضل اعتقد ملهمش حق فى الموضوع دة
اما عن السحب لمونى بوكر انا حاولت اسحب قبل كدة قالولى 45 يوم بس انا كنت عامل ايداع عن طريق المونى بوكر فقالولى انتظر على شان قناون غسيل اللاموال وكدة مع ان المبلغ كولو كان 13 ولار جايز يكون السحب عن طريق البونص اسرع ربنا معاك

ahmed tagrida
02-15-2013, 18:57
طيب ياريت الخبراء يقولونا ايه الحكمة من الخمس دقائق انا بصراحه مش مع الشركة في الموضوع دا افرض انا قدامي مكسب كويس و عايزاقفل الصفقة لازم استني 5 دقائق غريبة دي قوي

AhmedShawky1
02-15-2013, 19:00

إخواني الموضوع مفيد جدا وجزاكم الله خيرا وأتمنى المزيد

safiforex
02-15-2013, 19:09
كان من المفروض في الشركة ان تسحب قوانون السكالبينج هذا عوض تعقيده اكثر
فمدة 5 دقاءق ربما سيجده الكثيرون كثيرا بالنسبة اليهم خصوصا اذا كانوا فعلا بيستعملوا السكالبينج

taoufik bajjou
02-15-2013, 19:58
السلام عليكم اخي الكريم فعلا الأمر غريب و هده قوانين الشركة التي قام بتوضيحها الأخ مندوب الشركة ولازم تكون في علم الجميع

mohamedsaleh
02-15-2013, 20:01
السلام عليكم
اخى العزيز يجب علليك ان تقرا جيدا ما ينص عليه التعاقد الذى قمت بالموافقه عليه عند تسجيلك على موقع الشركه وبالتالى ليس على الشركه خطا اذا ما نص التعاقد منع التعامل على زمن اقل من 5 دقائق

ssoussouss
02-15-2013, 20:33
السلام عليكم
اخي في شئ غريب انتظر رد احد مشرفي او مندوبي شركه انستافويكس
أتمني التوفيق للجميع

mrdark
02-15-2013, 22:54
هذا خطا تتحمل مسؤوليته الشركة التي لم تعلم احد..كانت هناك مشكلة مع الدقيقتين واحتجاح لطول المدة فتم زيادتها مرة ونصف عوض انقاصها

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 08:45 AM ----------

هل تعلم انه عندما تقبل بشروط شركة لا يحل لها قانونيا ان تغير اي بند دون اعلامك ودون اتفاق جديد... طيب اين الاعلام بالامر..لا احد يعرف في المنتدى واراهن
ارجو منك اخي المندوب نقل جميع احترازاتنا الى الشركة..

أخي الكريم أولا مبروك لك إستلام السحب كي لا أنسى
أما بعد فلقد أحلت القضية للشركة أخي قبل أن تقترح علي هذا وكان ردهم كالأتي
تم التغيير بدون أي إشعار طبقا للقانون التالي
2.1.4. يؤكد العميل بأن الشركة لديها الحق فى تغيير وإضافة وإعادة تسمية خدمات الشركة أو تركها بدون تغيير والتى تقدم فى فترة هذه الإتفاقية بدون إشعار مسبق, ويؤكد العميل أيضاً بأن هذه الإتفاقية تطبق على الخدمات والتى يمكن أن تتغير أو يضاف إليها أو يتم إعادة تسميتها فى المستقبل بالإضافة إلى الخدمات التى تقدم للعميل فى هذا الوقت.
وكلنا عندما فتحنا حساب مع الشركة وافقنا على الشروط وهذا الشرط ينص على أنك توافقع على أي تغييرات تطرأ في الإتفاقية بدون أن تعلمك الشركة بالأمر
وهذا الشرط أخي موجود في جل شركات الوساطة على ما أعرف وليس في إنستا وحتى في الأبناك على سبيل المثال لو رحت لبنك في بلدك وفتحت معهم حساب بنكي في اتفاقية التي توقع عليها ستجد أنك توافق على أي تغييرات تقع وأي إستفسار أخر أنا في الخدمة

zinamalqa
02-16-2013, 03:15
فعلا فيجب علينا

الاطلاع دائما على قوانين انستا لانها تغيرها دون

ان تعلمنا بالامر

locos
02-16-2013, 10:27
أخي الكريم أولا مبروك لك إستلام السحب كي لا أنسى
أما بعد فلقد أحلت القضية للشركة أخي قبل أن تقترح علي هذا وكان ردهم كالأتي
تم التغيير بدون أي إشعار طبقا للقانون التالي
2.1.4. يؤكد العميل بأن الشركة لديها الحق فى تغيير وإضافة وإعادة تسمية خدمات الشركة أو تركها بدون تغيير والتى تقدم فى فترة هذه الإتفاقية بدون إشعار مسبق, ويؤكد العميل أيضاً بأن هذه الإتفاقية تطبق على الخدمات والتى يمكن أن تتغير أو يضاف إليها أو يتم إعادة تسميتها فى المستقبل بالإضافة إلى الخدمات التى تقدم للعميل فى هذا الوقت.
وكلنا عندما فتحنا حساب مع الشركة وافقنا على الشروط وهذا الشرط ينص على أنك توافقع على أي تغييرات تطرأ في الإتفاقية بدون أن تعلمك الشركة بالأمر
وهذا الشرط أخي موجود في جل شركات الوساطة على ما أعرف وليس في إنستا وحتى في الأبناك على سبيل المثال لو رحت لبنك في بلدك وفتحت معهم حساب بنكي في اتفاقية التي توقع عليها ستجد أنك توافق على أي تغييرات تقع وأي إستفسار أخر أنا في الخدمة

شكرا لك اخي الكريم
ما قصرت الله يخليك
شكرا على المعلومة وسيتم العمل بها
بالتوفيق

zaky
02-17-2013, 14:05
اسلوب جديد لتقليل العملا ولاكن لمازا
ازا ارادت الشركه ان تغلق المنتدى لتفعل بدون مقدمات ليس
لها لازمه سوى تشكيك العميل فالشركه

ahmedibrahem
02-17-2013, 15:52
اعتقد ان الجميع افادوك في المشكله وخاصه مندوب
انيستا فوركس وان شاء الله لاتتكرر مره ثانيه

nh4
02-22-2013, 19:28
اخى الكريم يجب سحب الارباح اول باول وعدم التبيت
هو شى فعلا مش ظريف ولاكن مميزات الشركه تتخطى الى صل

make
03-16-2013, 18:03
فعلا فى اوامر جديده بان الشركه لا تقبل الا الصفقات اقل
من 5 دقائق وتلغيها بدون ربح
ولو فى خساره فهى عليك

lovemoon
03-16-2013, 18:22
السلام عليكم
واللهي بديت اغضب واشك حقا في ما تفعله شركة انستافوركس..قلتم اقل من دقيقتين لا وقد نفذنا..الان ترسل لي رسالة وتقول حذفنا 29 دولار من ارباحك وانا المبتدئ وتعبت لاحصلهم لانو الصفقات اقل من 5 دقائق ..صفقات ب 4 دقائق و 59 ثانية رفضت..لماذا..بهالسهولة..كيف ولماذا..طيب لو تسمح ترجعلي الصفقات الخسرانة اقل من 5 دقائق..لا عذر لانستا ابدا ابدا ..وهالقوانين بدع في عالم الفوركس..يعني اشوف الصفقة ربحانة واعرف انها وصلت للتشبع ولا اغلقها..اي قانون هذا..طيب ال 29 دولار الى من ذهبت..لجيب من..هل انا ربحتم من راس مال الشركة لتحذف..انا ربحتهم من السوق ..اجابة شافية يا مندوبين ومرروا هذه الحالة الى الدعم الفني..

4411

لا حول ولا قوة الا بالله
الحمد لله علي كل شئ احنا قولنا أخي الكريم
مش هتلاقي شركة فيها مميزات فقط كل شركة و فيها مميزات و عيوب

Haidar Ahmed
03-30-2013, 16:22
السلام عليكم
كل الصفقات لكي تجنح الارباح لابد ان تكون خمس دقائق و أكثر
هذه هي قوانيين أنستا.

calatador
03-30-2013, 16:24
ان شاء الله تطمنا يااخي وتكون المشكله اتحلت حاول تكلم الدعم
وتشوف فيه ايه لان اكيد في خطأ

salma saad
05-19-2013, 02:27
اخى الكريم ربنا يعوض عليك فى الخسارة وخليك حذر المرة القادمة واقرا القوانين اولا
قبل الدخول فى اى صفقة

mahmoudosman
05-21-2013, 06:44
اكيد في حاجه غلط بس ان شاء الله هتلاقى ليها حل
بالتوفيق ان شاء الله

hicham07
06-25-2013, 18:31
اخي هدا هو المشكل يتغير القنون دون علم الاخرين فعوض دقيقتان اصبح 5 دقائيق
مادا يفعل الكبش امام الجزار
هدا متابق على ما نحن فيه لا نصتطيع فعل شيئ بدون ان نتحد جميعا

منور
06-25-2013, 18:39
كلام غريب واني بدات اخشى من الموضوع هل هذا الكلام يجبرنا على الانسحاب خير من الرجوع في الطريق التي اتينا منها نرجوا من المشرقين طمأنتنا واظهار حقيقة الامر انه ليس بالامر الهين

azifek
07-13-2013, 04:50
الحمد لله أنك استلمت الأرباح أخي الكريم و مبروك عليك
وشكرا على الموضوع وبهذا نبهت الأعضاء لكي يحترموا القوانين جيدا
و الاطلاع عليها بشكل مستمر حتى نعرف أي جديد و لا نخالف القوانين

maged mohamed
07-13-2013, 16:08
بسم الله الرحمن الرحيم
ان القواعد فى الشركة واضحة وسليمة ومن يخالفها بقع تحت القانون الذى خالفة لذلك عليك الاستعانة بالعم لعل وعسى يقدم لك الاجابة المفيدة علشان المتاجرة الاقل من حمس دقائق تلغى الحساب ربنا يوفقك وان شاء اللى تحد الحل ويعود لك الحساب ةالاسوف تبدا من جديد وتحوش البونص على العمم الواحد مبيتعلمش ببلاش

salah001
08-15-2013, 14:08
السلام عليكم اخي شكرا لك على الموضوع انا اول مرة اسمع ان الصفقة ادا كانت مدتها اقل من 5 دقائق غير محسوبة و بالتوفيق

doola2020
09-04-2013, 21:29
فعلا مشكلة كبيرة يا أخي ونتمني حلها في أقرب وقت من مندوبي شركتنا شركة انستا فوركس

reda ali
09-04-2013, 22:32
انا لسه عضو جديد ياريت توضيح ما يحدث حتى لا تختلط الامور معى

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

انا مش فاهم حاجه معنى كده ان لو فتحت اوردر مينفعش أأقفله قبل خمس دقايق حتى لو بيخسر ولا ايه عايز افهم

مهاب موسى
09-04-2013, 22:33
والله انا بدأت كدا اقلق من القوانين الغير معلومه - وكدا القوانين بتاعة التداول ياريت المشرفين يعملولها قسم خاص - عشان كدا مش كويس انا هقلق من التعامل مع المنتدى والشركه - ياريت شرح وافى للقوانين دى عشان اول مره اسمع عنها

mohamed hamza
09-04-2013, 22:36
السلام عليكم
يبدو ان هناك سن قوانين جديدة فى انستا
مدة السكالبينج تغيرت الى 5 دقائق
عليكم التعود على ذلك من انستا

hebkar
09-15-2013, 00:10
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
كنت بالفعل اخطا فى هذا ولكن احد الاصدقاء قال لى وبدات اخذ بالى ان تتعدى الصفقه
5 دقائق واعتقد اننى بدات اغير لمنع الوقوع فى نفس الخطا
تحياتى لك

perfect_signals
09-27-2013, 13:36
والله خبر مش كويس الله يكون فى عونك
وان شاء الله بتعوض الفلوس اللى اتسحبت منك واهم حاجة ان حسابك متفلش

أميمة
09-27-2013, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو فعلا فى مشكلة فى انستا بس حاليا بقا بيدخل عادى

ahmedanwar
09-27-2013, 17:57

nader
09-27-2013, 18:50
القوانين متغيرة باستمرار وليس في الفوركس فقط
لكن اعلام العملاء بالامر فهدا امر ضروري ولو برسالة على الايميل او على المنصة
لان القانون الان 5 دقايق اقل منها تروح عليك الصفقة
بالتوفيق

مصطفى حمدان
11-14-2013, 22:29
بصراحة اخى الفاضل مشكور على هذا الموضوع فقد استفدت منه كثيرا ومن الرودود التى طرحها الاخوة الاعضاء وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

rsfbg2010
11-26-2013, 01:10
اسللام عليكم جميعا
اخى العزيز هذه شروط شركه انستا
والكل يعلم بها وانت وافقت عليها من البدايه
تقبل مرورى

Essouayah Foued
11-26-2013, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي والله عندك ألف حق و أتمنى يلقاولك حل لمشكلتك خاطر بصراحة
موش معقولة و موش مقبولة بالمرة مثل هاته التجاوزات

waelmma
11-26-2013, 09:07
:)):)):p والله حرام تكون الصفقة شغالة والواحد شايف السعر بيعلى ويعلى
وتيجى تغلق الصفقة يقولك اقل من خمس دقائق لا يحسب

ebram
11-26-2013, 09:29
يريت نقراء القوانين كويس وبعد كده نقدر نتعامل بموجب هذه القوانين
لان الشركه لما تنفذ القوانين بتكون شركه قويه
ولا يوجد بالشركه لا محسوبيه
ولا افضليه
شكرا

reus
11-26-2013, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انت كده هتخوف الواحد من الشركه دى المفروض ميبقاش فى وقت محدد للصفقه كل واحد حر
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركوسيه

yahia ali
11-27-2013, 17:40
اللهم يا سامعاً لكل شكوى . .
ويا عالماً بكل نجوى . .
ويا كاشفاً لكل بلوى . .
اكشف هم المهمومين ونفّس كرب المكروبين
اللهم اجعلنا أغنى خلقك بك . .
وأفقر عبادك إليك . .
وهب لنا غنىً لا يطغينا . .
وصحة لا تلهينا ..
واغننا اللهم عمن أإنيته عنّا . .
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
والحمد لله رب العالمين

رفيق محمد
11-30-2013, 11:53
معلش يا اخى اكيد شروط الشركة تغيرت ولم تعلن عنها
ونتمنى التوضيح من شركة انستا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
وربنا يوسع على الجميع

eajob
11-30-2013, 12:02
انا نفسي افهم حاجة بما ان الفوركس مرتبط بالتجارة فى العملة عن طريق بنك مثلا يعنى شركة الفوركس لا تدفع حاجة من جيبها
و انما فقط تكون مثل وسيط بينى و بين البنك و بتاخذ عمولة على ذلك ما الذى يضايقها فى مدة الصفقة
دقيقتين او خمس دقائق هيفرق معها فى اية مش قادر اعرف الا اذا كان الموضوع لا يتعامل فية مع بنوك مش قادر افهم

ashrafshawky
11-30-2013, 12:20
اخى الكريم بالفعل قوانين انستا تغيرت ولكن من المفترض عليها ان تقوم بعلم المتداولين من خلال البريد الالكترونى وبالتوفيق

mohamed bnali
11-30-2013, 14:33
عزيزي المحترم ليس بغريب على شركة الوساطة في جميع الدول والامصار
ولكن ما نسمعه عن شركة انستا الا التقة والامانة وحسن المعاملة فراجع حساباتك مع الشركة او مع مندوب الشركة ونرجو ان يكون خطا ونرجع اليك اموالك
او ابعت الى القسم الفني موضحا ما جرى لك بالضبط وما رد دلك قد يكون خطا في اغلب الاحيان
وتقبل سلامي

ayman.shosha
12-02-2013, 02:33
لا يا غالى ما حدش قال اقل من دقيقتين
معروف منذ زمن الصفقات لا تقل عن خمسة دقائق
والمتاجرة اوقات الاخبار الارباح لا تزيد عن 10% من الرصيد الحالى..

ssnsafi
12-03-2013, 21:35
اخي الكريم كلنا قرأنا قوانين انستا فوركس ووافقنا عليها وعلى ذلك سجلنا في الشركة
انا عندما افتح صفقة انتبه ان لا اغلقها قبل مرور خمس دقائق لأني اعرف انه ممنوع اغلاق صفقة قبل مرور خمس دقائق
معك حق ان تتضايق من خسارة 25 دولار وهو مبلغ جيد بالنسبة لنا كمبتدئين لكن هذه هي القوانين

mazen2508
12-04-2013, 18:24
اخى الفاضل تحياتى
اعتقد ان هذا الشرط هو من الامور التى عليها علا مات استفهام
هل اكتفة انستا بعدد الاعملاء من المنتدى العربى وبداءة فى التضيقى
على الاعضاء مره بتقليل مقابل لرد الى 10سنت والان باغلاق
الصفقه فى مده لاتقل عن 5دقائق والاتم صادرة الربح وهو ما يتنافى مع الحفاظ على حسابت الاعملاء
فهل تضمن انستا الايتحرك السعر خلال ال5 دقائق ؟وهل تتحمل الخساره الناتجه عن اغلاق الصفقه قبل 5دقائق؟

Hassan Owen
01-07-2014, 20:25

السلام عليك يا أخي mrdark شكرا شكرا شكرا على هذه المعلومة الرائعة و المهمة بالنسبة للمبتدئين وهي التي يقع فيها الكثير من الأعضاء في المنتدى فشكرا لشرح هذة المعلومة

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

السلام عليكم

4411

السلام عليك يا أخي locos أن من الواضح أن لم تقرأ الشروط في المنتدى قبل التداول لأن موضوعك هذا هو شرط من شروط التداول بالبونص من فضلك يا أخي راجع الشروط تاني و شكرا

Moro_Mezo
01-07-2014, 20:37
القواعد فى الشركة واضحة وسليمة ومن يخالفها بقع تحت القانون الذى خالفة لذلك عليك الاستعانة بالعم لعل وعسى يقدم لك الاجابة المفيدة علشان المتاجرة الاقل من حمس دقائق تلغى الحساب ربنا يوفقك وان شاء اللى تحد الحل ويعود لك الحساب ةالاسوف تبدا من جديد وتحوش البونص على العمم الواحد مبيتعلمش ببلاش

abo heba
01-21-2014, 01:17
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فعلا لقد رايت هذاا الشرط وهو ان تتجاوز الصفقه 5 دقائق عند فتح الحساب ولكن لابد لك ان تنتبه لهذا
فهذا من ضمن الشروط التى لم ننتبه لها للتسرع
تحياتى لك

shico73
01-24-2014, 22:07
تقبل مروري

gehad87
04-16-2014, 11:50
تعديل بسيط اخي العزيز ... الاسكالبينج اقل مده ليه هو 5 دقايق وده تعديل طرأعلى القوانين
كمان وقت الاخبار اي ارباح فوق ال10% من راس المال للصفقة سيتم تصحيح الرصيد والارباح
حتى نسبة ال10 % ربح

creatorman1978
05-03-2014, 13:04
السلام عليكم

4411

لا اخى للاسف انت لم تربحهم من السوق .... انستا شركة بروكر ماركت .. انت لا تداول مباشرة مع السوق وشركات البروكر ماركت مثل انستا من مصلحتها خسارتك بعكس الشركات الاخرى

fatoma elsayd
05-03-2014, 14:08
السلام عليكم
والله يااستاذى انا مش عارفه اقولك ايه
غير ربنا يعوضك ان شاء الله
وياريت لو اللى انت عملته ده الشركه قالت انه خطأ متعملهوش تانى
تقبل مرورى :accute::happy:

haffoudhi
05-05-2014, 19:22
انا استغرب من شخص يقبل ببنود وشروط الشركه ثم يحتج يعد ذالك والحال ان الحق عليه ولكن كذلك هناك تقصير من الاداره لعدم التسويق الجيد لهذا الشرط المهم وانا اعرف صديقا خسر حسابا كاملا ب450د ولم يستعد منه فلسا واحدا وهو يضع اللوم على نفسه

a7med84
06-21-2014, 21:03
بالفعل انا فاكر انه كان دقيقتين ولا اعرف ما السبب فى

انه يبقى 5 دقائق وفى شركات اخرى لا يوجد اى شرط فى عدد دقائق معينه

abokarem
08-29-2014, 00:43
عليكم السلام
بالفعل التداول بالاسكالبينج غير متاح فى انيستا ولابد ان تتجاوز الصفقات حد 5 دقائق حتى تحتسب لك الارباح
ولابد ان لا تتداول عل ىالاخبار وان حدث لا يزيد الربح عن 10 %

LAWMAN
08-30-2014, 23:47
اخى ان قوانين الشركه صريحه في ان الصفقه لا يجب ان تغلق قبل 5 دقائق ولكنى ما فهمتوا انا مشكلتك قديمه او انها حدثت عندما كان اقل مده لاغلاق الصفقه هي دقيقتين واعتقد انه ان كان حدث وتم تعديل القوانين فكان يجب ان يحدث تنويه بذلك عن طريق الرسائل سواء في الحساب بانستا او في المنتدى كما اعتقد ان انستا ليست بالشركه الصغيرة التي تعرض نفسها لفقد المصداقيه لمثل تلك الأسباب

محمد السيد محمد
08-31-2014, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
والله انا كتبت موضوع كامل في نقض هذه القواعد وطلبت تعديلها تحت اسم عاوز حقي
ومع ذلك انا باعتبرك محظوظ كويس انهم ما قفلولكش الحساب ..

Mustapha.Ayadi
08-31-2014, 18:05
السلام عليكم
اخي القانون قانون و هو واضح و صريح.
يجب ان تفوق مدة الصفقة اكثر من خمسة دقائق و لا يجب ان تتهم الشركة بالتحيل اذا لم تحترم القوانين.
كان الله في العون.

مصراوى
08-31-2014, 18:10
اخى الحبيب الامر بمنتهى السهولة لابد من تقبل شروط الشركة دون التفكير فيها والا الذهاب الى شركة اخرى والعمل من خلالها وبالتوفيق للجميع

samieh
09-29-2014, 09:15
الصراحة شرط تعسفى جدا وحرام يبقى الواحد عامل ارباح
وكلها تضيع عليه بسبب غلقها قبل 5 دقائق
طيب نفرض ان انا عامل تيك بروفيت والسعر ضرب الهدف وصادف
ان الهدف تم فى اقل من 5 دقائق هل ستذهب الارباح ايضا
حاجة صعبة

nassim1994
10-10-2014, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك ومتشرفين اخونا في المنتدى
والربح ان شاء الله انشاء الله تحقيق كول امنيات شباب او صبايا التوفيق الجميع الاخوان الذي مساهمين
في هذا المنتدى الجميل

محمد عبد اللطيف
10-25-2014, 13:55
عليكم السلام
بصراحه لا اعلم ما الذى حدث واعتقد انه لابد ان تجتاز الصفقات ال 5 دقائق واحاول ان اتابع الصفقات فعلا
ولااغلق اى منها الا بعد ان تجتاز الزمن لمنع المشكلات

ayoubharrab1
04-11-2015, 21:37
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.

وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.mmmùùmùùù

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.

وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.
hgdjifikk

big.pharaoh
07-23-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اممممم غريبه المشكله ولكنها من 2013 عموما انا من يوم ما دخلت المنتدى وعرفت انه ممنوع الصفقه تتقفل قبل 5 دقائق والا تعتبر مخالف للقوانين

faisseli
07-25-2015, 19:42
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة افيدك بها حول ماوقع لك في شركة انستا
فوركس حاول الاتصال بالدعم

RomanyMoreed
08-28-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اخي الفاضل الصفقات لازم تكون مفتوحة اكتر من 5 دقايق عشان يتم حساب الارباح لو اقل من كدة هتتحذف الخطأ منك انت

lyes1977
08-30-2015, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان كلام المندوب الخاص بالشركة واضح جدا والقوانين كذلك حيث تنص صراحة على وجوب تجاوز مدة ال 5 دقائق وبالتوفيق للجميع

zizo199
02-20-2016, 13:56

krimokrimo
02-22-2016, 21:47
اعليكم السلام
بالفعل التداول بالاسكالبينج غير متاح فى انيستا ولابد ان تتجاوز الصفقات حد 5 دقائق حتى تحتسب لك الارباح
ولابد ان لا تتداول عل ىالاخبار وان حدث لا يزيد الربح عن 10 %

Hassan Tarek
02-22-2016, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل التداول بالاسكالبينج غير متاح فى انيستا ولابد ان تتجاوز الصفقات حد 5 دقائق حتى تحتسب لك الارباح وشكرا تقبل مروري

karinho1991
04-23-2016, 18:27
اسلوب جديد لتقليل العملا ولاكن لمازا
ازا ارادت الشركه ان تغلق المنتدى لتفعل بدون مقدمات ليس
لها لازمه سوى تشكيك العميل فالشركه

fouadd19
03-31-2017, 14:35
بالتوفيق

ragab012
04-07-2017, 21:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وبالفعل من قوانين الشركه أن لا تقل مدة لا الصفقات عن خمس دقائق وبالتوفيق للجميع ولك وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

12thre
04-07-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالفعل هو موضوع غريب جدا وانا بشكرك على موضوعك

mohamedhamed
04-09-2017, 02:20
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

mr.khalled
04-09-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
لا اعلم ماهى مشكلتلك اكيد قد تم حلها لانك مستمر مع الشركة العظيمة انستا فوركس
لانها تتعامل مع اعضائها بكل مصداقيه

foot
04-09-2017, 21:34
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. ..................

zeze2017
04-09-2017, 21:38
السلام عليكم روحمه الله وبركاته-------
انا لم افهم ما هى مشكلتك يا اخى ولكن انا اعلم جيدا ان شركه انستا من الشركات المحترمه جداا فى عمليات التداول فى سوق راس المال الفوركس
مع تمنياتى بالتوفيق والحظ للجميع----تقبلو مرورى

mohamedhamed
04-21-2017, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

amin49
05-04-2017, 00:16
يا اخي لاتقل هكذا لان هناك نماذج من الاعضاء
يتفانون في العمل ويبحتون على ما هو اسهل
ولكن جراء بعض الانتهاكات تقوم ادارة
المنتدى بحدف مبلغ معين كتحدير

ahmedyosri73
05-04-2017, 10:04
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم هذة من قوانين الشركة عدم غلق صفقة على ربح قبل مرور 5 دقائق
بالتوفيق لك .

kariim18
06-06-2017, 18:54
بالتوفيق

mostafa1995
06-22-2017, 09:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اخي الكريم انا انصحك ان تتوجه الى الدعم الفني اون لاين طبعا لو دخلت وتكلمت معهم سيفحصون حسابك ويراجعون الخطا وان شاء الله خير يا محترم

salim77
06-23-2017, 09:13
الله يعوض عليك فنظام الشركة هكذا لازم يتعدى وقت السفقة خمس دقائق فهو في العقد الذي وافقت عليه لما فتحت الحساب اول مرة ام انك لم تكن تعرف مادامك قدرت تكسب المبلغ دا فحاول مرة ثانية وانتبه للوقت ان شاء الله بعد الخمس دقائق بثانية اغلق ما عندك اي مشكل