PDA

View Full Version : استحدم اوامر السوق market order للخروج او الدخول الى السوق

hicham9000
07-01-2015, 06:55
حتى تتجنب اى تأخير محتمل او تنفيذ متأخر.
السوق يتحرك خلال الاسبوع 4 ايام فى الاتجاه العام ويوم فى الاتجاه العكسى واذا ضعف السوق كان الوضع (3 بـ 2) بدلا من (4 بـ1 ) المعتادة.
اذا تحرك السوق الى الاعلى مثلا يومين متتالين فاستعد للشراء فى اليوم الثالث عند هبوط السوق شريطة ان يكون السعر الاعلى فى اليوم الثانى اعلى من اليوم الاول والسوق هبط فى اليوم الثالث الى ما يقارب ادنى سعر فى اليوم الاول والعكس صحيح.
اذا تحرك السوق يومين واختبر اعلى السعر او ادنى سعر مرتين على مدى اليومين ولم يخترق واعطى علامة صح على الشكل المرسوم فعكس الاتجاه فى اتجاه علامة الصح حتى لو كانت مقلوبة.

adiil
07-02-2015, 01:45
السلام عليكم و رحمة و الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص اوامر السوق و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

ABBANI
07-02-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك و لكم يا اخواننا على الموضوع ارجو منكم تفيدونا اكثر يا اخواننا و انا مجرد مبتدئ في الموضوع فشكرا لكم
و المفيد انو نتابع التغيرات ابدا

محمد السيد
07-02-2015, 12:37
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص التوقع لحرمة السوق زمنيا وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

عـمـر
07-02-2015, 16:48
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "-market-order-للخروج-او-الدخول-الى-السوق"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر