PDA

View Full Version : الباوند مقابل الين يتأثر بتعارض المؤشرات- تحليل - 1/7/2015

creatorman1978
07-01-2015, 12:24
لم ينجح سعر الزوج بتسجيل أي أهداف سلبية جديدة منذ تداولات يوم أمس ليتأثر بتعارض المؤشرات الرئيسية, فالمتوسط المتحرك يستمر باحتجاز السعر ضمن المستوى السلبي بينما نلاحظ محاولة مؤشر ستوكاستيك لتشكيل موجه ايجابية بتخلصه من مستوى تشبع البيع.

مما سبق, نتوقع تقديم السعر للمزيد من الموجات الجانبية لحين تجميع السعر لعزم سلبي جديد ليدعم ذلك محاولة تسجيله للهدف المنتظر حول 190.85.

نطاق التداول المتوقع ما بين 193.50 و 190.85.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:متذبذب بشكل هابط.

al-Mashhadani64
07-01-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على نشر الاخبار الاقتصاديه المهمه التي تنشرها نتمنى ان يستفيد منها الجميع وخاصة فيما يتعلق بالباون ين الياباني ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

نجوى هادي
07-03-2015, 03:53
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الباوند مقبل الين بالتوفيق للجميع ان شاء الله

lyes1977
07-03-2015, 10:31
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

adnanhadi
07-03-2015, 17:57
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله ننتضر كل جديد

ابراهيم عدنان
07-07-2015, 19:09
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله ننتضر كل جديد

هاشم احمد
07-08-2015, 00:04
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
أخي الكريم التعلّم لا يتنافى مع رغبتي في الحصول على البونص وهذا ليس له علاقة بالطمع والدّافع لهذا السّوؤال هو أنّى بالفعل قمت بمشاركة
كنت أعتبرها قيّمة لكني فوجئت بعدم حصولي على البونص فعرفت أنّ المنتدى بالإضافة الى الكم المعرفي للمشاركة يأخذ بعين الأعتبار الكم العددي
و أنا أوافق المنتدى على أخذه أكثر من معيار للتقويم

انعام حسن
07-08-2015, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم أود أن أشكرك لهذا الايضاح القيم و هذا الشكر مستحق نظرا للأهمية الكبرى للرافعة المالية في التداول و التي لا غنى للمتداول عن معرفتها
تقبلل مروري