PDA

View Full Version : زوج يورو/دولار eur/usd يتراجع إلى 1.1120 والارتفاع الذي استحثه خطاب تسيبراس يتلاشى

8150017
07-01-2015, 14:53
حصلت العملة الأوروبية على هدنة من الارتفاع الذي استحثه خطاب تسيبراس إلى مستويات 1.1150 مقابل الدولار الأمريكي حيث يقيم المداولون القبول الأخير من قبل الحكومة اليونانية للشروط قبيل استفتاء يوم الأحد. مع ذلك فقد بقي زوج يورو/دولار eur/usd تحت الضعط وتحول إلى المنطقة 1.1120/30 على خلفية القوة الكبيرة للدولار الأمريكي قبل صدور البيانات الأمريكية.

زوج يورو/دولار eur/usd يستقر أدنى 1.1150

يتداول زوج يورو/دولار eur/usd هبوطيًا بنسبة 0.17% عند 1.1126 مقتربًا من مستويات 1.1100. تخلى الزوج عن أرباحه وانخفض عائدًا إلى المنطقة الحمراء حيث يتأمل المداولون خطاب تسيبراس الذي أثار بعض التقلبات على صعيد الفوركس.

بالنسبة للتقارير الأخيرة فقد أرسل رئيس الوزراء اليوناني أليكسس تسيبراس خطابًا لقادة المفوضية الأوروبية وصندوق النقد الدولي والبنك المركزي الأوروبي مطالبًا بتمديد لبرنامج الإنقاذ اليوناني الذي انتهى يوم الثلاثاء 30 يونيو وعرض حزمة إنقاذ جديدة بقيمة 29.1 مليار يورو.

وفقًا للخطاب فإن الحكومة اليونانية ستقبل جميع الإصلاحات لبرنامج ضريبة القيمة المضافة vat لبلاده وخصم خاص 30% للجزر اليونانية. العديد من الجزر تعد مناطق نائية للغاية ويمكن إمدادها بصعوبات فقط.

علاوة على ذلك فمن المقرر أن يناقش وزراء المالية في منطقة اليورو المقترح الجديد من قبل اليونان في جلسة محادثة هاتفية مساء يوم الأربعاء.

المستويات الفنية لزوج يورو/دولار eur/usd

لدى الزوج مقاومة فورية عند 1.1194 (قمة 2 يونيو) وفوق ذلك يمكن أن تمتد الأرباح إلى 1.1221 (قمة 25 يونيو). على الجانب الآخر يوجد الدعم عند 1.1100 وأدنى ذلك يمكن أن تمتد الخسائر إلى مستويات 1.1080 (قاع 8 يونيو).

نجوى هادي
07-02-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص زوج اليورو دولار بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

amermazzen
07-02-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

Ayman Dollar
07-02-2015, 15:49
السلام عليكم
يتحرك اليورو دولار لاسفل من يوم الحدث اليوناني ومنه يكون التعامل على هذا
الاساس يكون التعامل على انه هابط ولكنه لا يمكن توقعه لانه مثتسار

adnan1969
07-02-2015, 16:52
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو مقابل الين وننتضر كل جديد يخص التحاليل تقبل مروري

lyes1977
07-03-2015, 12:10
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

bahoma310
07-12-2015, 07:20
السلام عليكم ورحخمة الله تعالى و بركاته
اعتقد انه مازال سيتراجع اكثر في الايام القدمة
تقبل مروري مع خااالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

mido2015
07-12-2015, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على الشرح الجيد للتحليلات اليومية لابد على التاجر الاعتماد على التحيلات في المتاجرة لانها مهمة في معرفة كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

al-Mashhadani64
07-12-2015, 12:10
شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد والمميز لاخبار العملات وتحليلاتها المهمه وخاصة زوج اليورو دولار نتمنى الاستفاده منه وتقبل مروري

ابراهيم عدنان
07-12-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم والذي يخص زوج اليورو مقابل الدولار الامريكي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

aliemad
07-12-2015, 17:11
جزاك الله كل خير يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص اليورو مقابل الدولار و ان هذا الزوج يسجل ارتفاع يا اخي العزيز و لك كل التوفيق و تقبل مروري

Mimou206
07-24-2015, 17:42
ن مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت
كور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم

salahusmo94
07-27-2015, 21:26
يحافظ الزوج على خسائر معتدلة، حيث أن المتداولين ينتظرون الآن بفارغ الصبر صدور سلسلة من بيانات مؤشرات مديرى المشتريات لقطاعى الخدوات والتصنيع من اقتصادات منطقة اليورو فى وقت لاحق اليوم بعد أسبوع بيانات هادئة حتى الآن.

Wassa04
07-27-2015, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-26-2015, 19:30
بسم الله
طرحك لموضوع زوج اليورو دولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

بسم الله
طرحك لموضوع زوج اليورو دولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

jalel
08-29-2015, 00:43
ستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 50%، ويواصل المتوسط المتحرك 50 تشكيل ضغط سلبي أمام التداولات اللحظية، في حين يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي بشكل تدريجي.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات دون مستوى 1.1385، في حين تبدأ أهدافه بكسر مستوى 1.1180 للتوجه نحو 1.1060.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1100 والمقاومة 1.1385

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

kazo2015
02-10-2016, 12:32
بارك الله فيكم على هذه التحليل الممتاز لـــ زوج يورو/دولار eur/usd يتراجع إلى 1.1120 والارتفاع الذي استحثه خطاب تسيبراس يتلاشى خاصة وان هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على التعامل بثقة كبيرة في سوق الفوركس.
تحياتي للجميع شكرا

bakhouch
02-18-2016, 12:59
تحليل جميل جدا زوج يورو/دولار eur/usd يتراجع إلى 1.1120 والارتفاع الذي استحثه خطاب تسيبراس يتلاشى فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.

modein
02-19-2016, 10:32
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص زوج اليورو دولار بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

---------- Post added at 07:32 AM ---------- Previous post was at 07:31 AM ----------

جزاك الله كل خير يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص اليورو مقابل الدولار و ان هذا الزوج يسجل ارتفاع يا اخي العزيز و لك كل التوفيق و تقبل مروري

Th3Professional
02-19-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وشكرا على المجهود العظيم
فى أمان الله

Mohamed Zidan
02-20-2016, 08:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع نشكرك عليه
وجاارى التجربه وانشااء الله تنجح
ولكم جزيل الشكر
جزاكم الله خيرا
وتقبل مرورى

justsmile
02-20-2016, 19:41
السلام عليكم اخي ... زوج يورو/دولار eur/usd يتراجع إلى 1.1120 والارتفاع الذي استحثه خطاب تسيبراس يتلاشى // هذا الموضوع سيكون مفيدا لنا ..

KynG for Ever
05-22-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
-زوج-يورو-دولار-eur-usd-يتراجع-إلى-1-1120-والارتفاع-الذي-استحثه-خطاب-تسيبراس-يتلاشى
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-15-2016, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
زوج يورو/دولار eur/usd يتراجع إلى 1.1120 والارتفاع الذي استحثه خطاب تسيبراس يتلاشى
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

adoula
06-15-2016, 17:46
تحليل متميز خاص بـ زوج يورو/دولار eur/usd يتراجع إلى 1.1120 والارتفاع الذي استحثه خطاب تسيبراس يتلاشى يجب دراسة هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة في كيفية التعامل معها.
تحياتي.

reyad badawy
06-15-2016, 18:45
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ilovemygod
06-18-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
زوج يورو/دولار eur/usd يتراجع إلى 1.1120 والارتفاع الذي استحثه خطاب تسيبراس يتلاشى
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

Ilovemygod
06-22-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله