PDA

View Full Version : القناه الهابطه والنيوزلندى كندى

motidf
07-01-2015, 17:53
على فريم الاربع سعات نلاحظ تحرك زوج النيوزلندى كندى داخل القناه السعريه الهابطه مما يعنى اننا امام سيطره من البائعبن على المشترين ونلاحظ خفض الاسعار الى ادنى مستويات ايضا نلاحظ كسر دعوم هامه على فريم الاربع سعات 0.8520 مستويات دعم هامه يوميه لاحظنا كسرها واستمراريه الهبوط
ونشهد له مزيد من الهبوط علما بان المستويات الحاليه 0.8520 مستويات مقاومه ايضا تمثل ضلع القناه العلوى مما يدل على توقع هبوط عنيف خلال الفترات القدادمه الى مستويات 0.8350 ومستويات 0.8300

http://www.arabicbroker.com/wordpress/wp-content/uploads/2015/07/النيوزندنى-كنندى.png

adnan1969
07-01-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج النيوزلندي امام الكندي تقبل مروري

aliemad
07-02-2015, 00:29
مشكور يا اخي الفاضل على الموضوع الذي يخص النيوزلندي مقابل الكندي و ان هذا الزوج من المتوقع ان تكون حركته حياديه و تحتاج الى تحليل يا اخي و تقبل مروري

al-Mashhadani64
07-02-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز للعملات وتحليلاتها المهمه وخاصة زوج النيوزلندي مقابل الدولار الكندي ننتظر المزيد وتقبل مروري

amermazzen
07-02-2015, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
07-30-2015, 23:54
والله اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

saidac
07-31-2015, 00:06
المضارب العربى / استمرار الهبوط لزوج الينولزندى دولار على فريم الاربع سعات داخل نموذج القناه السعريه الهابطه يدل على سيطره من البائعين على خفض الاسعار الى ادنى مستويات مما يدل على اننا مازال الاتجاه حتى الان هو الاتجاه الهابط ونلاحظ زياه السعر الى مستويات الدعم الشهريه 0.6490 قام منها بالارتداد الى اعلى ونلاحظ على مؤشر rsi اختراق مستويات 50 وهى مستويات هامه مما يدل على دخول قوه شرائيه ونتوقع قريبا اختراق نموذج القناه اسلعريه الهابطه ودخول قوه شرائيه لرفع الاسعار الى مستويات 0ز6786 فى حاله اختراق واغلاق اعلى مستويات المقاومه 0.6615.

OSAMA AMER
07-31-2015, 00:48
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . النيوزلندى حاول فى بداية هذا الاسبوع بتصحيح المسار ولكن سرعان ما تراجع مرة اخرى

halabcoo
07-31-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

eslamtotti
08-17-2015, 18:53
بسم الله
طرحك لموضوع القناه الهابطه والنيوزلندى كندى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

saadkam
08-31-2015, 01:23
بسم الله
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

sheref elsayed gomaa
08-31-2015, 02:00
السلام عليكم اخى الكريم
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد واللة الموفق