PDA

View Full Version : تاجر فقط الأزواج الأكثر سيوله

mohamededrees
07-01-2015, 19:08
مثل ال
eur / usd - gbp / usd - usd / chf - usd / jpy
و بما أنها اكثر الأزواج من حيث حجم التداول و السيوله و لذلك يعتبر الأسبريد الخاص بها هو الأقل و هذا مفيد للأسكالبج
بسبب أن نوعية تجارة الأسكالبنج تحتاج للدخول عدد كبير من المرات فى اليوم الواحد مما يكلفك مصاريف أسبريد بشكل كبير
للغايه لذلك يفضل أستخدام أزواج الأسبريد فيها قليل للسيطره على تلك المشكله بأكبر قدر ممكن كما أن الربح أو الهدف يجب
أن يكون ضعف الأسبريد على الأقل و هذا للسيطره على الأوقات التى يمكن أن يتحرك السوق فيها عكس أتجاه دخولك.

zouhairz
07-01-2015, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

almared13
07-02-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

yooussef
07-02-2015, 04:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا

محمد السيد
07-02-2015, 12:23
اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. واحب ان اؤكد فعلا كما تفضلت حضرتك وقلت تجارة الأسكالبنج
تحتاج للدخول عدد كبير من المرات فى اليوم الواحد مما يكلفك مصاريف أسبريد بشكل كبير
للغايه لذلك يفضل أستخدام أزواج الأسبريد فيها قليل للسيطره على تلك المشكله بأكبر قدر ممكن

عـمـر
07-02-2015, 16:46
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "تاجر-فقط-الأزواج-الأكثر-سيوله"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

Ayman Dollar
07-03-2015, 00:39
السلام عليكم
عندك حق اخي الكريم في نقطة المتاجرة فقط في الازواج النشطة الاكثر سيولة
بسبب حركتها الدائمة التي تؤدي الى التحرك في السعر وتحرك الصفقات والمكسب منها

adiil
07-03-2015, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول الازواج الاكثر سيولة و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

kimo1
07-11-2015, 20:37
الصين دولة عضمى و لها وزنها على شان الاقتصاد العلمي فهى تاثر بالشكل المباشر على الدولار الامريكي من خلال الصادة فهى اكب منتج للسلع و البظائع

جابر1979
07-11-2015, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك اخي الكريم على هذا التحليل و توضيح أهمية اختيار الأزواج للتداول على استراتيجيات اسكالبينج متكررة ، بالتوفيق أخي

saiddeco
07-14-2015, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالنسبة للأزواج هذه هي الأفضل وهي ممتع في التداول لأنها جيد في جميع الأوقات و دائما ما تتبع التحليل الفني نقط الدخول و الخروج

---------- Post added at 02:48 AM ---------- Previous post was at 02:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالنسبة للأزواج هذه هي الأفضل وهي ممتع في التداول لأنها جيد في جميع الأوقات و دائما ما تتبع التحليل الفني نقط الدخول و الخروج اذا قمت بالتحليل بالطريقة الصحيحة و شكرا

---------- Post added at 02:51 AM ---------- Previous post was at 02:48 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالنسبة للأزواج هذه هي الأفضل وهي ممتع في التداول لأنها جيد في جميع الأوقات و دائما ما تتبع التحليل الفني نقط الدخول و الخروج اذا قمت بالتحليل بالطريقة الصحيحة و شكرا

nibaoxi
07-14-2015, 05:53
شكرا لك على الإفادة تقبل مروري

YMTMAX
09-17-2015, 02:32
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

snnaky
03-14-2016, 22:27
لا معلش انا عندى تحفظ على كلمة اسهل
مافيش فى التجارة بالفوركس اسهل واصعب انما فى عملة عليها فرصة افضل من عملة تانية فرصتها قليلة او المخاطرة فيها كبيرة لأن الفرصة مش مضمونة مثلا
اتنما اسهل واصعب دة ملوش علاقة باسم العملة يعنى لما تتاجر متحبش عملة على حساب عملة ولا تقع فى هوى عملة معينة ولو دة حصل انت مش الفرصة هى اللى تحركك الاسم هو اللى حركك وخلاك تشترى ودة غلط

معتصم سباعنة
03-14-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع الازواج الاكثر سيولة وانا انصح بالفرنك دولار واليورو دولار
بالتوفيق

ebn masr
03-14-2016, 23:07
من وجهة نظرى بشوف انه المتداولين لديهم عديدا من الازواج هو انه على كل متداول ان يرى نفسه ناجح وقادر ان يتداول فى اى منهم ويبداء

xmenflis1
04-30-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول الازواج الاكثر سيولة و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد
بتوفيق للجميع

drsafaseefo
04-30-2016, 02:11
نعم اخي الكريم فهذه الأزواج هي التي تأتي بنتائجها بشكل سريع وتسير على الاستراتيجيات المخصة للحركات السعرية
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وعلى افدتنا به في المنتدى

zakiki51
05-13-2016, 15:14
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

mourada
05-13-2016, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من منصائح قيمة و مميزة لاهمية المتاجرة على الازواج الاكثر سيولة فقط و ننتظر منك المزيد من العطاء

drissou45
05-13-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك
انا اقول التركيز على زوج واحد يعطيك الافضليه
تقبلو مروري وتحياتي لكم

basem adel
05-13-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

Chika05
08-04-2016, 18:41
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي تاجر فقط الأزواج الأكثر سيوله وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي

batch
08-04-2016, 21:45
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

omaryat2
08-05-2016, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي الكريم ضروري من التجارة على الأزواج التي تكون فيها السيولة عالية و ليس من تكون فيها
السيولة منخفضة و بالتوفيق لك أخي الكريم

islammowafy
08-06-2016, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
يظهر من الشرح الذي قدمته لنا أخي أنك فاهم لأمورك في الفوركس و ضابط لهذه الشروح
نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيدة في الفوركس أخي الكريم
تقبل مروري و تحياتي الحارة

karis
01-03-2017, 14:17
مشكور يا ريس على لأزواج الأكثر سيوله هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

sob81
01-03-2017, 16:20
تاجر فقط على الازواج الاكثر سيولة بالطبع اخى المفروض فعلا ان يتم قفتح الصفقات على هذة الازواج حيث يكون حركتها
سريعة ويمكن جنى الارباح بصورة اكبر

radyaboelnaga
01-03-2017, 16:45
الاخ الكريم
جزاك الله كل خير على هذا المقال الرائع عن التداول فقط في الازواج الاكثر سيوله بسبب حركتها الكبيرة والسريعه وفرصة تحقيق ارباح عاليه, مكشور اخونا على هذا المجهود الرائع
تقبل مروري

AHMED NOLE
01-03-2017, 17:53
شكرا لعى المضووع افضل فى لتعامل فى السوق ده بالفعل على الازواج اللى بيكون لها توقع او حيز اقل فى التحرك اليويمي واللى هى الازواج الرئيسيه فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

chiheb316
01-03-2017, 21:11
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي افضل التداول على الازاج الرئيسية العشرةمغتنما الفرصعليها كونها الاكثر سيولة

Ayman Abdellatif
01-03-2017, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
نعم اخى الكريم التداول على العملات الرئيسية يحقق ربح معقول لانها تحترم التحليل و تسير طبقاً للتوقعات و حركتها سريعة و سيولتها اكبر فى السوق مما يسمح بتذبذبها بشكل عالى و ينتج عن هذا ربح النقاط مشكور اخى على هذه النصيحة بالطبع سوف يستفاد منها خاصتاً المبتدئين فى الفوركس

zizoo99
01-03-2017, 23:38
يا اخى هذه الازواج تعتبر من الازواج الرئيسية فقط و فكره السيولة غر مرتبطة بازواج و انما السيولة ممكن ان تجدها فى اى زوج كما ان التداول على ازواج اخرى مش عيبه نهائا

aymansaleh
01-03-2017, 23:41
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست واجب فقط الازواج الأكثر سيولة والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

xmenflis1
01-04-2017, 16:30
مرحباً شكراً على إضافة
عندك حق اخي الكريم في نقطة المتاجرة فقط في الازواج النشطة الاكثر سيولة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-18-2017, 21:33
يا اخى شكرا على المعلومة بس الكلام دة قديم جدا والموضوع دة مكرر يعنى اعادة نقلة مرة اخرى لن يفيد احد طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟ على العكس اخى تكرار المواضيع بدون فائدة لة اثر سيء جدا من ناحية التنظيم و والوقت والجهد فحرصا على وقتنا لا داعى لتكرار نفس المواضيع القديمة بدون فائدة

xmenflis1
05-24-2017, 00:26
مرحباً
شكراً على إضافة
مافيش فى التجارة بالفوركس اسهل واصعب انما فى عملة عليها فرصة افضل من عملة تانية فرصتها قليلة او المخاطرة فيها كبيرة لأن الفرصة مش مضمونة مثلا
بتوفيق للجميع

charlizlix
07-01-2017, 11:30
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك