PDA

View Full Version : الدولار يرتفع على خلفية الوظائف الغير زراعية المتفائلة

oguiba amine
07-02-2015, 00:31
ارتفع الدولارمقابل سلة من العملات الرئيسية الاخرى اليوم الاربعاء، بعد صدور بيانات الوظائف المتفائلة الأمريكية، فيما بقي المستثمرون حذرون علىى الرغم من الأنباء ان اليونان مستعدة لقبول معظم الشروط من دائنيها الدوليين من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن ازمة الديون.
وذكرت شركة التوظيف الغير زراعية اليوم الاربعاء ان {ت العمالة الغير زراعية في القطاع الخاص ارتفعت بمقدار 237.000 الف الشهر الماضي، متجاوزة التوقعات بزيادة قدرها 218.000 الف وظيفة.
وأنشأ الااقتصاد 203،000 الف وظيفة في ايار/مايو، الذي تم تعديله بالزيادة من زيادة ذكر سابقا بمقدار 201 الف وظيفة.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة0.50٪ ليصل إلى 1.1086 حتى بعد بعد ان بعث رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس مقترحات جديدة كجزء من طلب خطة انقاذ ثالثة، مشيرا إلى أنه كان على استعداد لقبول غالبية التخفيضات على الإنفاق التي يطالب بها الدائنون في البلاد.
لكن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قال خلال حديث لها اليوم الاربعاء انه لن يكون هناك أي مفاوضات بشأن خطة إنقاذ جديدة لليونان قبل استفتاء يوم الاحد.
وأضافت أنه في حين بقي المجال مفتوحات للمحادثات مع اليونان الا ان اخر مجموعة من المقترحات التي طرحت من قبل منطقة اليورو في مفاوضات نهاية الاسبوع، قد انتهت جنبا إلى جنب مع خطة الإنقاذ الثانية لليونان.
وتزايدت التكهنات بأن رئيس الوزراء تسيبراس سيلغي الاستفتاء الخاطف المزمع عقده يوم 5 تموز/يوليو حول امكانية قبول الشروط المقترحة من المقرضين لتمديد خطة الانقاذ..
وذكرت مجموعة أبحاث ماركيت يوم الاربعاء ان مؤشر مديري المشتريات التصنيعي تراجع الى 51.4 الشهر الماضي من 51.9 في ايار/مايو، الذي تغير رقمه من قراءة سابقة 52.0.
وكان المحللون يتوقعون أن يرتفع المؤشر إلى 52.5 في حزيران/يونيو.
وفي يوم الأربعاء أيضا، قال ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الالماني بقي دون تغيير عند 51.9 في الشهر الماضي، وذلك تمشيا مع التوقعات.
ارتفع مؤشر مديري مشتريات التصنيع الفرنسي الى 50.7 في حزيران/يونيو من 50.5 في الشهر السابق، رغم التوقعات لبقاء القراءة دون تغيير.
و تراجع الباوند/دولار بنسبة 0.43٪ ليسجل1.5641.
وفي مكان آخر، ارتفع الدولار مقابل الين والفرنك السويسري، مع ارتفاع الدولار/ين بنسبة 0.51٪ ليتداول عند 123.13 وارتفع الدولار/فرنك بنسبة 0.72٪ ليصل إلى 0.9433.
و تراجع الاسترالي /دولار بنسبة 0.48٪ ليصل إلى 0.7665 وتراجع النيوزيلندي /دولار بنسبة 0.17٪ ليصل إلى 0.6756،-ليقترب من ادنى سعر له سجله امس الثلاثاء وفي 5 سنوات عند 0.6744.
وفي الوقت نفسه، ارتفع وارتفع دولار/كندي بنسبة 0.39٪ ليتداول عند 1.2539.
وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.49٪ ليتداول عند 96.22.

عاشق الفوركس
07-10-2015, 18:29
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم .....فعلا..هده الاخبار الاقتصادية تحرك السوق الاف النقاط لدا يجب ادارة جيدة لراس المال تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,

mechanical
07-11-2015, 01:50
السلام عليكم ... الاخبار والتحليل الاساسي مهم جدا ولكن يجب انك تاخد بالك من التحليل الفني ل لعامل مع الحليل الفني والاساسي مهمين ا والتكامل بينهم مطلوب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

pepobm
07-11-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح للموشر ده لانه دايما بيكون ماثر فى الدولار كل اول شهر
التوفيق من عند الله

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 04:15
اعتقد انه مع فتح السوق الاحد المقبل سنري جابات لجميع العملات
مقابل الدولار تقدر ب 200 نقطة واكثر جابات عكسية علي الدولار اتمني التوفيق والسلامة للجميع

raslen316
07-11-2015, 05:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح للموشر ده
لانه دايما بيكون ماثر فى الدولار كل اول شهر
التوفيق من عند الله .

محمد العمر
07-11-2015, 07:44
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

waelmma
07-11-2015, 09:08
ويعتبر زوج اليورو دولار اخى العزيز من اهم الازواج اللى بحب ان اتاجر عليها لانها
بتكون صادقة بنسبة كبيرة جدا وبارك الله فيك اخى ومنتظرين لمزيد ان شاء الله

مهند سباعنة
07-11-2015, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل أشكرك جزيل الشكر على هذه المقالة الرائعة و على الاخبار التي احتوتها و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

karim02
07-11-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamed ghardallou
07-11-2015, 15:49
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أخبار تداولية رائعة اخواني الكرام

qqqqqq
07-11-2015, 16:16
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

ayoub321
07-11-2015, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراح الدولار أصبح متذبذب كثيراً خاصةً لمشكلات اليونان أخي الكريم تقبل مروري لشخك الكريم
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

Wassa04
07-11-2015, 19:30
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

rachedcom
07-20-2015, 00:50
السلام عليكم ... الاخبار والتحليل الاساسي مهم جدا ولكن يجب انك تاخد بالك من التحليل الفني ل لعامل مع الحليل الفني والاساسي مهمين ا والتكامل بينهم مطلوب

starnew794
07-20-2015, 00:50
مشكور اخي الكريم على المعلومة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح الف الف شكر اخى
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية
والخسارة تعلم الربح.جزاك الله خير

nes_trader
07-22-2015, 11:53
لقد ارتفع الدولار بالفعل بعد الانتعاشة الاخيرة و تلقي نتائج ايجابية
من عدة تقارير اقتصادية حتى على المدى البعيد بالتوفيق للجميع

doaa sary
11-17-2015, 21:43
وبالتوفيق .

asx1
11-23-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

WRZ
11-24-2015, 23:45
و يوجد استراتيجيه bollinger squeeze هذه تحدث بعد المرور بفتره يكون السوق فيها هادئ ثم يضرب احد البندات بقوه و يبدء البولنجير في الاتساع و يكون مؤشر لبداية تريند او breakout
و ده ملخص مذاكرتي يا رب الموفق

asx1
11-28-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-06-2015, 01:20
السلام عليكم الدولار الامريكي لا زال قويا وارتفاعه الاخير كان متوقعا بحيث انو توقع نسبة الوظائف الغير الزراعية جائت ايجابية مما اثر على سعر
الدولار ايجابيا مقابل ضعف اليورو واستمراره في النزول الى سعر منفض جدا مند ثلاث اشهر فمثل هده المعطيات الاقتصادية معروف انها تاثر على
مسار العملة فلهدا احببت ان اشير الى توخي الحدر الشديد عند اقتراب الاعلان عن نتائج الخبر الخاص بالوظائف الزراعية

neverlityouco1
12-11-2015, 14:10

fillane1
12-11-2015, 14:25
السلام عليكم جميعا اخوان الاعزاء
اولا اود اشكر صاحب الموضوع والمقالة وشكرا مرة اخرى لتحمل عناك كتابة موضوع طويل الا انه قيم ومفيد جدا

adamarwan
12-11-2015, 14:29
من بين الاخبار التى لبد من ان يتم مرقبها هى هدا
االن التاتير لها كبير على السوق وممكن ان تحدت الكتير من التغيرات لكى يجب الانتباه لهدا بشكل شهرى
والله المستعان

Maam
12-11-2015, 14:52
جزاك الله خير الجزاء .. ونفع بك ,, على الطرح القيم
وجعله في ميزان حسناتك
وألبسك لباس التقوى والغفران
وجعلك ممن يظلهم الله في يوم لا ظل الا ظله
وعمر الله قلبك بالأيمان
على طرحك المحمل بنفحات ايمانيه
سررت لتواجدي هنا في موضوعك
لا عدمناك
بالتوفيق وتقبل مرورى

neverlityougo2
12-14-2015, 14:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Bassem Hassani
12-14-2015, 14:47
ارتفاع الدولار فى الفترة القامة من المتوقع جدا لان الاقتصاد المريكى بدا فى انه ينتعش من جديد وزى ما شفنا ان الجنيه المصرى زى سعره جدا قدام الدولار حيث ان الدولار الامريكى وصل سعرة الى 8 جنيه مصرى ودا ارتفاع طبعا كبير جدا ولكن اتوقع استمرار صعود الدولار الامريكى فى الفترة الجاية مع استمرار اليورو فى الهبوط بسبب بعض المشاكل فى منطقه اليورو

neverlityougo3
12-17-2015, 20:02

neverlityouco1
12-20-2015, 17:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-23-2016, 18:38

mounir trader
03-23-2016, 19:13
تغير السيولة على مدار اليوم

يتفاوت مقدار السيولة على مدار اليوم حيث تتفاوت ساعات العمل في مراكز الفوركس حول العالم فهي تفتح و تغلق حسب التوقيت في المنطقة أو الإقليم إلي يتم التداول فيه. تنخفض السيولة كما هو ملاحظ في فترة الأسواق الأسيوية. ترتفع السيولة عند تداخل فترات الأسواق فمثلا تكون أعلى قيمة للأحجام في الفترة التي يكون فيها تداخل بين السوق الأسيوية و الأوروبية. كما تتأثر السيولة بشكل ملحوظ عند صدور الأخبار. و تنخفض السيولة في فترة الأعياد و العطل الرسمية. أكثر المضاربين يقومون بسحب السيولة عند بداية العطل الرسمية و الإجازات تحسبا لأي طارئ في السوق و هذا يقلل من السيولة.

أيضا لا تتساوى جميع العملات بحجم السيولة فهناك من العملات ما يتم التداول عليها بمقدار أكثر فمثلا الدولار هو العملة الأكثر تداولا و يصل حجم التداولات على الدولار إلى حوالي 85% من مجمل أحجام التداولات حول العالم و يأتي بعده اليورو إذ يصل حجم التداولات المقدرة عليه إلى 39.1% من حجم التداولات على مجمل العملات العالمية و يكون الين اقل من ذلك. أما بقية العملات فهي تأخذ حجم اقل من ذلك بشكل ملحوظ.

latraaa
03-23-2016, 20:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

abderrahmenanis
03-23-2016, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
التوفيق من عند الله .

Ahmedtarek30
03-23-2016, 23:52
اوحش جاجة في الفوركس انه بيتاثر بالاخبار رغم انه ممكن يكون ميزة كبيرة
حيث ان في ناس كتيرة بتستفيد من الاخبار في انها تدخل صفقات

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 23:58
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم.............
اود أن اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق.............
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

abdellahi
03-24-2016, 00:02
أولا سكرا لك على طرح الموضوع الهام ألى وهو أثير هذا النوع من الاخبار على أسعار العملات لأجنبية و من الواضح انك شخص على دراية بالموضوع ماشاء الله ,لذا حبذا أخي الطريم لوتفضلت وشرحت لنا كيف يكون تأثير هذا النوع من الأنباء على العملات وكيف نستفيد منه

mourada
03-24-2016, 12:22
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل الذي وضعته بين ايدينا بدون مقابل بخصوص الدولار و هذه العملة يتاجر عليها اغلب المتداولين في السوق و جزاك الله كل خير

mhamadfor
03-24-2016, 17:25
مشكور اخي الكريم على المعلومة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح الف الف شكر اخى
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية
والخسارة تعلم الربح.جزاك الله خير

ملاك الروح
03-24-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل ان تقرير الوظائف الغير زراعية له اثر كبير على الدولار الامريكي موضوع وخبر رائع اشكرك
اتمنى لك التوفيق

justsmile
03-24-2016, 18:44
اخي حسنا موضوعك مهم .. ولكن اود ان انبهك انه موضوع ليس مكانه هنا بل بالقسم الاقتصادي الاخبار الاقتصادية .. ارجو منك وضعه هناك واللتزام .. شكرا على اي حال

ynwa1892
03-25-2016, 17:19
السلام اخي الدولار اخرالاعوام هو اقوى عملة ويطيح بكل العملات الاخرى وهذا عائد الى قوة الاقتصاد الامريكي وسياسته القوية
وفقك الله

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 02:10
هذه المفاهيم يجهلها بعض الاعضاء الذين دخلوا بالفعل الي حساب حقيقي ولكن يعملون علي جهل بالسوق
بالاساسيات التي يجب ان يعرفها كل الجدد قبل ان يدخلوا الي السوق الحقيقي

mmaty
03-26-2016, 02:51
خبر الوظائف غير الزراعية الامريكية يعتبر اقوى خبر شهرى فيوجد العديد من المتداولين الذين يتداولون فقط على هذا
الخبر كل شهر فى صفقات شهرية من الشهر الى الشهر التالى ويتم الخروج من الصفقة قبل الجمعة الاولى من كل شهر

youssef salieb
03-26-2016, 03:32
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

حسام العدل
03-26-2016, 03:41
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

moodyloveelromansy
03-26-2016, 04:40
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mounir trader
03-26-2016, 04:42
ارتفع الدولارمقابل سلة من العملات الرئيسية الاخرى اليوم الاربعاء، بعد صدور بيانات الوظائف المتفائلة الأمريكية، فيما بقي المستثمرون حذرون علىى الرغم من الأنباء ان اليونان مستعدة لقبول معظم الشروط من دائنيها الدوليين من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن ازمة الديون.

وذكرت شركة التوظيف الغير زراعية اليوم الاربعاء ان {ت العمالة الغير زراعية في القطاع الخاص ارتفعت بمقدار 237.000 الف الشهر الماضي، متجاوزة التوقعات بزيادة قدرها 218.000 الف وظيفة.

وأنشأ الااقتصاد 203،000 الف وظيفة في ايار/مايو، الذي تم تعديله بالزيادة من زيادة ذكر سابقا بمقدار 201 الف وظيفة.

فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة0.50٪ ليصل إلى 1.1086 حتى بعد بعد ان بعث رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس مقترحات جديدة كجزء من طلب خطة انقاذ ثالثة، مشيرا إلى أنه كان على استعداد لقبول غالبية التخفيضات على الإنفاق التي يطالب بها الدائنون في البلاد.

لكن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قال خلال حديث لها اليوم الاربعاء انه لن يكون هناك أي مفاوضات بشأن خطة إنقاذ جديدة لليونان قبل استفتاء يوم الاحد.

وأضافت أنه في حين بقي المجال مفتوحات للمحادثات مع اليونان الا ان اخر مجموعة من المقترحات التي طرحت من قبل منطقة اليورو في مفاوضات نهاية الاسبوع، قد انتهت جنبا إلى جنب مع خطة الإنقاذ الثانية لليونان.

وتزايدت التكهنات بأن رئيس الوزراء تسيبراس سيلغي الاستفتاء الخاطف المزمع عقده يوم 5 تموز/يوليو حول امكانية قبول الشروط المقترحة من المقرضين لتمديد خطة الانقاذ..

وذكرت مجموعة أبحاث ماركيت يوم الاربعاء ان مؤشر مديري المشتريات التصنيعي تراجع الى 51.4 الشهر الماضي من 51.9 في ايار/مايو، الذي تغير رقمه من قراءة سابقة 52.0.

وكان المحللون يتوقعون أن يرتفع المؤشر إلى 52.5 في حزيران/يونيو.

وفي يوم الأربعاء أيضا، قال ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الالماني بقي دون تغيير عند 51.9 في الشهر الماضي، وذلك تمشيا مع التوقعات.

ارتفع مؤشر مديري مشتريات التصنيع الفرنسي الى 50.7 في حزيران/يونيو من 50.5 في الشهر السابق، رغم التوقعات لبقاء القراءة دون تغيير.

و تراجع الباوند/دولار بنسبة 0.43٪ ليسجل1.5641.

وفي مكان آخر، ارتفع الدولار مقابل الين والفرنك السويسري، مع ارتفاع الدولار/ين بنسبة 0.51٪ ليتداول عند 123.13 وارتفع الدولار/فرنك بنسبة 0.72٪ ليصل إلى 0.9433.

و تراجع الاسترالي /دولار بنسبة 0.48٪ ليصل إلى 0.7665 وتراجع النيوزيلندي /دولار بنسبة 0.17٪ ليصل إلى 0.6756،-ليقترب من ادنى سعر له سجله امس الثلاثاء وفي 5 سنوات عند 0.6744.

وفي الوقت نفسه، ارتفع وارتفع دولار/كندي بنسبة 0.39٪ ليتداول عند 1.2539.

وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.49٪ ليتداول عند 96.22.

badr el asri
03-27-2016, 04:55
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

kok0.com
03-27-2016, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا اخي علي هذة المعلومات القيمة واتمني ان تفيدنا اكثر من ذلك ومعلومات اكثر لكي نفيد بعضنا البعض

khaledbouiddouh
03-27-2016, 05:01
السلام عليكم نعم بالتأكيد الاخبار دي بتأثر بشكل كبير في سوق الفوركس حيت يأثر على سعر الصرف للعمولة التي تعرضة لهدا الانزلاق و قد ينخفض سعرها او يزداد حسب الخبر
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

mohamed naga
03-30-2016, 02:07
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 01:07 AM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهl

ali20
03-30-2016, 03:43
تقرير قوى جدا الوظئف هى خبر بيكون له تاثير اابى جدا على اسوق

فى الفوركس بيكون فية اخبار بيكون لها نتائج قوية جدا بس ل تاجر يبج انه يعرف وقات الاخبار

omar azam
03-30-2016, 04:44
بارك الله بيك اخي على المعلومه وارجو الاستمرار على هذا النهج الصحيح
فعلا كلام صحيح وواقعي ولكن اكثر الناس لا يعلموه بارك الله فيك

mohamedfarag
03-30-2016, 05:31
بسم الله الرحمن الرحيم الســــلام عـــليكم ورحمــــة الله وربـــركــــاته اخى الكريم الاخبار تقوم بالتاثير على السوق ارجو متابعة الاخبار جيدا ودراسه السوق وادارة راس المال اتمنى لك التوفيق

nonam
08-06-2016, 18:06
السلام عليكم ....اخبار الوظايف من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل ...
والتعامل مع الادوات الهامة من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ayoubfc
08-06-2016, 18:24
اخبار الوظايف من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل ...
والتعامل مع الادوات الهامة من المهم جدا التعامل معاها بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algendy
08-06-2016, 18:28
تقرير الوظائف غير الزراعيه فى الولايات المتحده صدر بالامس الموافق 6 من شهر اغسطس 2016 و كانت النتيجه ان الاقتصاد المريكى اضاف 255 الف فرصة عمل جديده و كان لهذا التقرير تأثير كبير فى صعود قيمة الدولار امام العملات الرئيسيه

alym
08-06-2016, 18:29
بالفعل ارتفع الدولار الامريكى يو الجمعة الماضى بسبب النتائج الجيدة للاقتصاد الامريكى منها الوظائف وايضا معدل الدخل فى الساعة

dellos
08-07-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق ولازال الدولا هو المسيطر على سلة العملات وهناك اقاوين ان هناك رفع فائدة هده سنة
تحياتي لك

lion1000
08-07-2016, 20:06
USDOLLAR) يرتفع بحوالي 100 نقطة. ... للدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي:
إمكانية اختراق مستوى 0.7650 على خلفية تقرير ... زوج اليورو/الدولار الأمريكي عرضة
للتراجع إثر تقرير الوظائف غير الزراعية- ...

selmabaali
08-07-2016, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير الجزاء .. ونفع بك ,, على الطرح القيم
وجعله في ميزان حسناتك
وألبسك لباس التقوى والغفران
وجعلك ممن يظلهم الله في يوم لا ظل الا ظله
وعمر الله قلبك بالأيمان
على طرحك المحمل بنفحات ايمانيه
سررت لتواجدي هنا في موضوعك

Forex-eg
04-02-2017, 19:15
يرتفع الدولار ارتفاع ملحوظ مسجلا ايجابية كبيرة فى معدلات قرائات على الغير من المتوقع بسبب البيع والشراء الكبير فى اسهم العملات والمبانى بها مشكور على الموضوع

alonsoo
04-09-2017, 08:42
كما ارتفع ايضا الدولار فى الجمعة السابقة ليلة امس نتيجة اخبار قوية عصرا على الدولار الامريكى مما ادى الى انهيار اغلب العملات امامه

Lante
04-09-2017, 13:41
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

nour3iny
04-09-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الاخبار الهامه التى تؤثر على سوق صرف العملات وجميع الازواج المرتبطه بالدولار تقبل مرورى

omar123
04-09-2017, 16:33
بارك الله فيك يا اخي على مجهودك الطيب ويجب علينا انستمل راس مالنا جيدا للستفاده منه

kariim18
04-22-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا اخي علي هذة المعلومات القيمة واتمني ان تفيدنا اكثر من ذلك ومعلومات اكثر لكي نفيد بعضنا البعض

Abu_Yassin
04-22-2017, 20:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على تقريرك المفصل وأكيد مؤشر الوظائف الغير زراعية من الأخبار الهامة وأرتفاع قرأة المؤشر بيعطى قوة للدولار وبالتالى يرتفع الدولار وبالتوفيق لك وننتظر منك المزيد من التقارير

m7med
04-22-2017, 20:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبراللذي سيفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

بدر اشطيبي
04-22-2017, 21:22
والله ارتفاع الدولار الامريكي لا اعتقد بانه سياتي بسهولة
خاصة ان المعيق سيلاسي بالدرجة الاولى شكرالكم

michael1
04-22-2017, 22:11
انا اعتقد فعلا انه من الممكن ان يرتفع
فى اى لحظة من اللحظات فى الفوركس ومن الممكن ان نستفيد منه وان نشتريه

Elkorchi
06-20-2017, 17:19
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح للموشر ده لانه دايما بيكون ماثر فى الدولار كل اول شهر
التوفيق من عند الله

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:43
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وطبعا خبر الوظائف الغير زراعية
يعتبر من اهم الاخبار في السوق وبيكون مؤثر بشكل كبير إلى جانب مؤشرات البطالة

emadomda
06-22-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم اخي هذا حدث وهو امر عادي واعتيادي في الفوركس دائما ليس الامر ثابت الدولار اليوم في صعود يوما يقل يوما اخر

alihassib0
06-22-2017, 21:23
معلومات مفيدة اخي الكريم و اتمنى ان يستفيد منه الاخوة الكرام و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على التحليل المميز والمرتب
انا مبتدا ودايما بستفاد من مواصعكم
وتقبل مرورى

zunebha
08-02-2017, 22:08
اكيد ان هذا الخبر قد اثر علىحركة الدولار بنسبة استثناية لما يشكلة من قيمة داخلية او خارجية لان الدولار يعتبر عملة رئيسية بالسوق وهو اول من يغير سعره اثناء صدور الاخبار مهما كانت.

Muhammed Mustapha
08-03-2017, 00:33
استنى السعر لما يجيلك بلاش انت الى تروحله .... متحطش نفسك تحت رحمة السوق والأخبار او صناع السوق أو أيا كان المسمى ، انا معاك ان الدولار هو عملة اساسية بالسوق و اول حاجة بتتغير مع تغير الاسعار و الكفاءات بس متخليش نفسك عرضة للاخبار بدون مصدر

M.R
08-03-2017, 01:42
يعتبر موشر الوظائف الغير زراعية من العوامل التى تصدر ومن شانها تحريك عملة الدولار وذلك بناء على النسبة المطروحة والت تصدر فى احصائيات وبيانات من مركز الاحصاء

MahmoudG
08-03-2017, 02:22
.. فعلا هذة معلومه جيدة ويدل علي وسع راس المال العامل في السوق
لا يسعني الا تقديم الشكر لك,, وان يبارك الله فيك
اشكركـم على حضوركمـ الكريم
تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 20:19
السلام الله عليكم. الوظائف الغير الزراعية الأمريكية من الأمور التي يجب الانتباه اليها أثناء التدول من أجل الوصول إلى الاتجاه الصحيح بعد التقرير

abdelloo31
08-22-2017, 20:20
السلام عليكم جميعا اخوان الاعزاء
اولا اود اشكر صاحب الموضوع والمقالة وشكرا مرة اخرى لتحمل عناك كتابة موضوع طويل الا انه قيم ومفيد جدا

محمد حافظ 120
08-22-2017, 21:37
موضوع جيد بالفعل اخي عن الحاله الحاليه للدولار ففي رايي الشخصي هذه الدراسة التي قد شاركتنا ايها جيده جدا ومفيده للكثيرين من من يتداولون في هذه العمله التي تعد هي الاهم في الوقت الحاضر وانا عن نفسي قد استفدت فعلا من هذه الدراسه الرائعه والتي تؤكد ان هناك تغيرات كثيره سوف تحدث لهذه العمله وبالتالي سوف يوجد تاثير علي تجارتنا في سوق العملات

Ahmed403
08-22-2017, 23:12
التوفيق من عند الله
تقبل مروري

sofiane14
08-31-2017, 13:18
االن التاتير لها كبير على السوق وممكن ان تحدت
الكتير من التغيرات لكى يجب الانتباه لهدا بشكل شهرى

forexone1
11-03-2017, 06:15
الخبر من الاخبار التي تؤثر تاثيرا كبيرا على عمله الدولار و علينا ان نتاجر وانت بعيد عن وقت الاخبار نهائيا لانه وقت الاخبار وقت صعب جدا في التداول و يكون هناك خسائر كبيره جدا للمتاجريين

ehabbob
11-08-2017, 01:56
اخي الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع وشرح ميسر للخلفية الوظايف الغير زراعيه وتاثيرها على الدولار
والله ولى التوفيق

Najmi
01-23-2018, 00:39
مرحبا أخي الكريم
الدولار طول عمرو قوي هناك عبارة مشهورة جدا لأحد الخبراء في هذا المجال تقول : الدولار يمرض ولا يموت
ويبدو أني استطيع ان أقول الآن أنه على فراش المرض
تقبل مروري وتحياتي

elsiafy
01-23-2018, 03:22
نستمر بتقديم الشكر لاصحابي الموضوعات المفيده ومنتدي فوركس العرب
ف هذا المضمون يستفاد منه كل الناس سواء مبتدئ او خبير او غيره حول مجموعه الافكار والمفاهيم التي يضمها حول الدولار واستراتيجيته وبعض المعلومات التي يكون الجميع بحاجه كبيره اليها

kkk
01-25-2018, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا اعتقد ان الاخبار الاقتصاديه هي التي تحرك الاسواق والتي تساعد في ارتفاع الاسعار والتذبذب الكبير في الاسواق لذلك انا انصح بعدم التداول اثناء الاخبار مطلقا الان دا فيه خطوره كبيره جدا .. تحياتي

A.mustafa
03-03-2018, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بالتأكيد الاخبار دي بتأثر بشكل كبير في سوق الفوركس حيت يأثر على سعر الصرف للعمولة التي تعرضة لهدا الانزلاق و قد ينخفض سعرها او يزداد حسب الخبر ..

bassoumy
03-03-2018, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الوضوع الهام عن ارتفاع الدولار لامريكي علي خلفي الوظائف للقطاع غير الزراعي وبالفعل فان خبر البطاله وخبر الوظائف لغير الزراعيين من اكبر الاخبار تاثيرا لي الدولار الامريكي بل انه يوجد بعض المتداولون في سوق الفوركسينتظرون هذا الخبر بشكل شهري كييدخلون في صفقات حره عليه والله يوفقنا الي العمل به مع مراعاه اداره راس المال واداره المخاطرلان خبر مثل هذا الخطوره فيه بتبقي عاليه جدا