PDA

View Full Version : الين الياباني ينخفض لأدنى مستوياته منذ بداية الأسبوع

reemmal
07-02-2015, 13:13
انخفض الين الياباني مقابل الدولار إلى أدنى مستوياته منذ بداية الأسبوع، يأتي هذا في ظل تحسن مستويات الأسهم اليابانية اليوم مما قلل من الطلب على الين الياباني الذي شهد عمليات بيع لتمويل الاستثمار في ...

عاشق الفوركس
07-10-2015, 18:30
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...اليون الياباني من العملات الممميزة للمضاربة فقط الابتعا عن وقت الاخبار مستحسن ....

mechanical
07-11-2015, 01:52
السلام عليكم ... انا اعتب عليك في الموضوع بتاعك لان الموضوع مش كامل وياريت في المرات القادمة تبقي تاخد بالك ان الموضوع مش كامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

pepobm
07-11-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم هل من المتوقع ان يرتفع الدولار الاسبوع القادم امام جميع العملات بسبب ازمة اليونان واجتماعت دول اليورو
التوفيق من عند الله

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 04:29
ولكن بالامس ارتفع الدولار ين اكثر من 100 نقطة تصحيحية
اعتقد ان الدولار ين يذهب الي الهبوط في الايام المقبلة ايضا الدولار كندي في فترة انهيار

raslen316
07-11-2015, 04:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخى العضو الكريم هل من المتوقع ان يرتفع الدولار الاسبوع القادم امام
جميع العملات بسبب ازمة اليونان واجتماعت دول اليورو
تقبل مروري

جابر1979
07-11-2015, 04:52
الانخفاض الذي شهده الين الياباني في التداولات الاخيرة و هذا يرجع بالأساس الى الموشرات الاقتصادية و تراجع النمو و تأثر العملة بها. بالتوفيق اخي الكريم ..

hamditornado316
07-11-2015, 06:04
اخي الكريم من المتوقع ان يرتفع الدولار الاسبوع القادم امام جميع العملات بسبب ازمة اليونان على كل تمنياتي لك بتوفيق و شكرا

محمد العمر
07-11-2015, 08:08
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

waelmma
07-11-2015, 09:03
وهذا خبر ممكن ان تحقق منه مكسب فى حالة دخول صفقات شراء على الازواج
اللى فيها الين عملة بسط او بيع فى العملات اللى فيها الين مقام

---------- Post added at 06:03 AM ---------- Previous post was at 05:58 AM ----------

وهذا خبر ممكن ان تحقق منه مكسب فى حالة دخول صفقات شراء على الازواج
اللى فيها الين عملة بسط او بيع فى العملات اللى فيها الين مقام

مهند سباعنة
07-11-2015, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل ان انخفاض الين قد لا يؤثر على دولة اليابان بشكل سلبي لان الدولة تهدف احيانا الى خفض قيمة عملتها
تقبل مروري

mohamed ghardallou
07-11-2015, 15:50
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم أنا متداول ولاحظت هذا أشيء

karim02
07-11-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

qqqqqq
07-11-2015, 16:28
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

dhmo
07-11-2015, 17:20
أخي الفاضل ان انخفاض الين قد لا يؤثر على دولة اليابان بشكل سلبي لان الدولة تهدف احيانا الى خفض قيمة عملتها
تقبل مروري

هو اصلا لكل عمله طريقه حركه وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا ده افضل

ملاك الروح
07-11-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الخبر الرائع الذي يخص الين الياباني - بانتضار المزيد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

ayoub321
07-11-2015, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد لاحظنا هذالكن أظن أن أسبوع القادم سوف يكون هناك تصحيح لسعر أخي الكريم
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

محمود يوسف
07-11-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي على الخبر الرائع - بانتضار المزيد من لاخبار
تقبل مروري واحترامي

Wassa04
07-11-2015, 19:53
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

dima09
07-17-2015, 02:55
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

Bassem Hassani
07-17-2015, 03:27
شكرا اخى على المضوع القصير الى كان من وجهه نظرى انه يكون مدعوم بصور للشارت وانت موضع عليها الكلام دا علشان تكون نسبه الفهم اكبر م يمكن ولكن الموضوع كويس جدا وخصوا انك اتكلم عن ااداة مهمة جدا فى سوق الفوركس وهى التحليل الاخبار او التحليل الاساسى لانه من الادوات المهمة جدا االى بتلاقى اهمال كبر من بعض التجار والنهااية بتكون مؤسفة

nes_trader
07-22-2015, 11:49
اليم الياباني انخفض في الفترة القصيرة الماضية لكنه استرجع القوة بعد
صدور المؤشرات الاقتصادية مخرا ليعيد الصعود في حركة قوية

doaa sary
11-17-2015, 21:51
السلام عليكم
هل من المتوقع ان يرتفع الدولار الاسبوع القادم امام جميع العملات
بسبب ازمة اليونان واجتماعت دول اليورو
وبالتوفيق للجميع

razgallah
11-19-2015, 20:24
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ليس المهم اذا انخفض او ارتفع المهم ما السبب ورائه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

snnaky
11-24-2015, 22:02
هاكذا هى القاعدة يا اخوانى وهناك قواعد تعتبر شبة ثابتة تتولد منها سلوكيات ايضا
فأنت عندما ترى الين ينخفض اذن معنى هذا ان الدولار ارتفع ومعنى هذا ان الأسهم اليبانية ارتفعت ومعنى هذا ايضا ان الدهب انخفضوان البترول انخفض
هناك مجموعة من العلاقات المتشابكة لايجب ان تمر مرور الكرام هاكذا تعلمتا

choroukguid
11-24-2015, 22:21
الين احياانا يصعد واحيانا يهبط كثير ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﻗﻌﺎﺕ ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﻻ ﻳﻌﻄﻲ ﻷﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻫﻤﻴﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻳﻌﻮﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺴﻠﺐ
ناﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺴقيﻠﻴ

mohamed ghardallou
11-24-2015, 22:24
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه لقد تطورت هذه العملة وكسبت إرتفاع كبير

mohamedelmaghrapy
11-25-2015, 03:48
اكيداخي الين الياباني لازم ينخفض .لسبب ان الاقتصاد الياباني بدا بالانخفاض مقابل
الدولار الاميريكي . وبسبب ان الاقتصااد الامريكي قوووي جداااا :)

moh19DZ
11-25-2015, 04:23
السلام عليكم ... انا اعتب عليك في الموضوع بتاعك لان الموضوع مش كامل وياريت في المرات القادمة تبقي تاخد بالك ان الموضوع مش كامل

luka95
11-25-2015, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد ومفيد اخي الفاضل ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من المعلومات عن الين الياباني بالتوفيق لك انشاء
الله وجزاك الله خير

مريم ميري
12-07-2015, 11:15
صباح النور بالنسبة للين الياباني فانخفاضه كان متوقعا ودالك كون العديد من الخبراء الماليين والمحللين الاقتصادين اكدو على ضعف الين الياباني
بسبب التراجع الاقتصادي للاسبوع الاخير وخاصة ضعف الين مقابل العملات الاساسية كاليورو والباوند والفرنك السويسري ومن هنا ارى ان فرص
التداول هدا الاسبوع ستكون جيدة على بيع الين مقابل اليورو ومقابل الدولار االامريكي

yahiahd
12-07-2015, 12:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yacrao
12-07-2015, 12:53
الين الياباني ليس من اقوى العملات الدولية لهذا فانه يمكن ان يشهد هذا التحول الضخم في السعر بكل بساطة وليس محمي من اي جهة كما انه متداول في دولة واحدة

latraaa
12-07-2015, 13:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلةمة التي تقدمت بها، ياريت لو قدمت لنا تفاصيل أكثر عن ما يحدث في السوق اليابانية، و ما مدى تأثيرها على السوق العالمية و العملات و ما مدى تأثر سوق الفوركس بالموضوع

عاشق الفوركس
12-07-2015, 21:40
بارك الله فيك على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى قيم قيمة ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ابوفؤاد
12-07-2015, 21:47
المعلزمه متاخره هل م الممكن ا يتم حذف مثل تلك المشاركات التى لا تفيد بشئ
و خلاف هذا ليس هذا مكان اموضوع من حيث المضمون و يوجد قسم خاص بتحليل الازوج يمكن طرح الموضوع به

محمد صلاح
12-07-2015, 22:10
اظن ان الين سيواصل الهبوط ايضا فامامى على فريم الديلى الاحظ اشارات قوية للهبوط مقابل اليورو

فاحذروا من الين فى الايام القادمة فهو للهبوط

adamarwan
12-07-2015, 22:37
من الافضل ان بتم مراقبة السهعر فى كل يوم ومن الافضل ان يتم التداول على الترند لكى تتعرف
على التصحيح الدى ممكن ان يحصل وان تتداول على اتره هد هو ما يجب ان يتم فعل فى هدا الظروف
وحظ سعيد

Baligh
12-07-2015, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته من المتوقع ان يرتفع الدولار
الاسبوع القادم امام جميع العملات اتمني لك التوفيق و تقبل مروري .

WASEM DALLOUL
12-07-2015, 23:07
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد للين الياباني وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

onelove
12-08-2015, 00:08
بالامس ارتفع الدولار ين اكثر من 100 نقطة تصحيحية اعتقد ان الدولار ين يذهب الي الهبوط في الايام المقبلة ايضا الدولار كندي

zizo199
03-23-2016, 18:54

aminmatter
03-23-2016, 19:33
اخى العضو الكريم هل من المتوقع ان يرتفع الدولار الاسبوع القادم امام جميع العملات بسبب ازمة اليونان واجتماعت دول اليورو
التوفيق من عند الله

abderrahmenanis
03-23-2016, 21:30
التوفيق من عند الله

amirak
04-14-2017, 17:14
كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة
ما يعجبني في المنتدى كل ما ادخل اليه اجد شيئا جديدا موضوعا جديدا فكرة جديدة كل شيء جديد صراحة

abdallah.2017
04-14-2017, 17:16
مثل تلك اﻻخبار انا اشاهدها بعد مرور سنتين على نشر موضوعك اخى واتمنى ان اراك بموضوعات جديدة وبللتوفيق لك وللجميع .

fouadd19
04-15-2017, 18:02
من الافضل ان بتم مراقبة السهعر فى كل يوم ومن الافضل ان يتم التداول على الترند لكى تتعرف
على التصحيح الدى ممكن ان يحصل وان تتداول على اتره هد هو ما يجب ان يتم فعل فى هدا الظروف
وحظ سعيد

جمال صادق
04-15-2017, 18:40
لا اعتقد ان الاسبوع الحلى شهد انخفاضا فى مستوى الين بل على العكس فاننا قد راينا ان السعر امام الدولار تحرك من مستويات 111 لى 108.5

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-15-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله الين الياباني في الأسواق المالية لدعم وتيرة النمو الاقتصادي الياباني مع وجود تقرير للخير الدي يدعم صعود نحو الأعلى ......

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله الين الياباني في الأسواق المالية لدعم وتيرة النمو الاقتصادي الياباني مع وجود تقرير للخير الدي يدعم صعود نحو الأعلى ......يمكن أن ينزل

Mohammed Darwish
04-15-2017, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا النوع من الشروحات الت لاشك انها تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة العبد الفقير لله وجزالله خيرا على ما تفعلة وأرجو أن تستمر في تقديم مثل هذةa الشروحات تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان ود

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا النوع من الشروحات الت لاشك انها تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة العبد الفقير لله وجزالله خيرا على ما تفعلة وأرجو أن تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان ود;

مصطفي السيد
04-15-2017, 19:47
الاقتصاد الياباني من اقوي الاقتصاديات في العالم
والين الياباني في راي الشخص من اقوي العملات
وكم من مره عمل مفاجات بالفوركس

mohamed shams
04-15-2017, 20:07
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الين اليابانى يتبع استراتيجيه فى الاقتصاد اليابانى وهى ان الين
يظل منخفض لدعم الاقتصاد والاقبال على الاستهالاك
بالتوفيق

nour3iny
04-15-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فى هذا الفترة اخفض الين لادنى مستوياته ومستمر فى الانخفاض جراء الاحداث السياسيه الحاليه تقبل مرورى

beshoy adel
04-15-2017, 22:12
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

elmister
04-16-2017, 20:26
حبيبي الغالي الين الياباني عمله لها قيمتها في السوق بل تحتل المركز الاول في التداول من بين العملات
ممكن يبعد عن السوق فترات قليله لكن له قيمته المحفوظه
تقبل تحياتي وموضوعك مهم جدا حبيبي الغالي

Abu_Yassin
04-16-2017, 20:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز الين اليابانى من أشد العملات فى الحركة ومتابعت حركتة بأستمرار شئ مهم جدا وتقرير ممتاز وننتظر منك المزيد من التقارير فى المستقبل بأذن الله

latraaa
04-16-2017, 22:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان يغتنم الإخوة الكرام الفرصة و يقموا بالعمل على التداول على الين الياباني إن شاء الله و يحققوا الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

alonsoo
04-22-2017, 06:44
السلام علكم ورحمة الله وبركاته الين اليابانى اخى الفاضل لولا تدخل الحكومة والبنك المركزى اليابانى لاصبح الين اقل من 100 امام الدولار

abouseada
04-22-2017, 08:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اعتقد اخى الكريم ان الين اليابانى تعافى مرة اخرى بعد هذا و عموما فى انتظار التحديث و مشكور طبعا على المعلومه و على الموضوع ..... شاكر ليك تقبل مرورى

yousee
06-20-2017, 13:52
إن الين اليباني إدا إنخفض الى أدنى مستوياته هدا سيكون مؤشر إلى صعود قوي وكل ماهبط الى الأسفل كلما سنعتبره فرصة للبيع فقط يجيب أن نجد الفرصة المناسبة لفعل دلك

Elkorchi
06-20-2017, 17:22
التوفيق

hooda
07-13-2017, 03:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مستوياته منذ بداية الأسبوع، يأتي هذا في ظل تحسن مستويات الأسهم اليابانية اليوم مما قلل من الطلب على الين بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hamadasalama
07-16-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي التحليل الفني للين الياباني وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا وندخل مع تحليلاتك القويه ونحقق الارباح في المستقبل

M.R
07-16-2017, 03:19
بالفعل يعد ويعتبر الين اليابانى من الازواج التى يفضلها المتداولين نتجية سرعته وتحركه فى السوق وارتفاع سييولته وبتالى اى حدوث هزة له سيوثر على السوق وحركته

modakoky
07-19-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التحللي الفني الرائع للين الياباني وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم

skylol
07-19-2017, 00:38

اخي الغالي متوقع ان يكون الين قوي هذا الاسبوع لذلك ازواج الين للبيع حسب تحليلي وبالتوفيق للجميع

adamo92
07-19-2017, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مسكور أخي الفاضل على هذا الموضوع و الخبر رائع جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

Tasneem yehia
07-19-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني و اخواتي الكرام بالمنتدى كيف احوالكم
انا مبتدئه شكرا جزيلا على لموضوع الي اتاح ليا معرفة معلومات جديدة عليا و المناقشة الي اتاحت ليا التعلم جزاكم الله كل خير:):)
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

amrelkomy
10-13-2019, 00:26
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخى العضو الكريم هل من المتوقع ان يرتفع الدولار الاسبوع القادم امام
جميع العملات بسبب ازمة اليونان واجتماعت دول اليورو
تقبل مروري