PDA

View Full Version : Eur/sek مراحل صعود قوى

8150017
07-02-2015, 14:48
وفقا لمؤشر الماكد macd على فريم الساعة ، فإن تسارع eur/sek السوق وصل إلى أعلى مستويات الزخم اللحظى خلال شهر التداول الماضى.

ينصح الحذر بعدم المتاجرة عند مناطق التشبع الشرائى ، والتى يمكن أن تتسبب فى حدوث موجة من عمليات البيع القوية للغاية. وهذا يمكن أن يحدث فى شكل عمليات جنى الأرباح على المدى القصير أو انضمام بائعين على المدى الطويل إلى السوق. تظهر قيمة مؤشر الماكد macd المسجله حالا انخفاض التسارع، وهى علامة مبكرة على حدوث انخفاض محتمل فى eur/sek تحركات الأسعار.

lyes1977
07-03-2015, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

bahoma310
07-12-2015, 07:23
السلام عليكم ورحخمة الله تعالى و بركاته
الحدر واجا بشكور عل النصيحو و المعلومة اخي الكريم
تقبل مروري مع خااالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

mido2015
07-12-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على الشرح الجيد للتحليلات اليومية لابد على التاجر الاعتماد على التحيلات في المتاجرة لانها مهمة في معرفة كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

al-Mashhadani64
07-12-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. تسلم اخي الغالي على النشر الممتاز والتحليل الفتي الخاص بعملة eru/sek نتمنى الاستفاده منه وباقي الاعضاء وننتظر منكم المزيد مستقبلا وبالتوفيق

aliemad
07-12-2015, 17:33
السلام عليكم
مشكور جزيل الشكر و بارك الله فيك على تحليل هذا الزوج و جعله الله في ميزان حسناتك يا اخي و تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

YMTMAX2
01-30-2016, 04:30
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

kazo2015
02-08-2016, 11:40
مشكور على التحليل المفيد لـــ مراحل صعود قوى وفقا لمؤشر الماكد macd على فريم الساعة هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لكن يجب التركيز ثم التركيز على كيفية قراءة هذه التحليلات
بالتوفيق.

islamhd
02-08-2016, 13:46
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mahmoudreda0
03-25-2016, 14:41
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

حسام العدل
03-25-2016, 14:53
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

LoVer STyLe
04-30-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التد Eur/sek مراحل صعود قوى اول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

reyad badawy
04-30-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة اللله بركاتة
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على هذا الموصوع الهادف التى قمت بسرده وعلى المعلومات القيمةالتى تدل على المجهود الذى قمت به لكتابه الموضوع

mohamedfarag
04-30-2016, 06:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على التوضيح وشكرا على مواضيعك المفيده ولكن هل معنى كلامك ان الدولار سيستعيد نشاطه مره اخرى بعد هبوطه المتتالى الفترات السابقه ارجو توضيح الامر بالصور شكرا لك

bakhouch
05-10-2016, 11:53
تحليل متميز لـــ Eur/sek مراحل صعود قوى وفقا لمؤشر الماكد macd على فريم الساعة ، فإن تسارع eur/sek السوق وصل إلى أعلى مستويات الزخم اللحظى خلال شهر التداول الماضى مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.

hmod07
05-15-2016, 04:28
يعطيك الف عآفيه على الشرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

mohamed atef a
06-12-2016, 18:52
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

Ilovemygod
06-20-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
Eur/sek مراحل صعود قوى
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

Ahmed king
06-20-2016, 23:26
السلام عليكم اخى الكريم نصح الحذر بعدم المتاجرة عند مناطق التشبع الشرائى ، والتى يمكن أن تتسبب فى حدوث موجة من عمليات البيع القوية للغاية. وهذا يمكن أن يحدث فى شكل عمليات جنى الأرباح على المدى القصير أو انضمام بائعين على المدى الطويل إلى السوق. تظهر قيمة مؤشر الماكد macd المسجله حالا انخفاض التسارع، وهى علامة مبكرة على حدوث انخفاض محتمل فى eur/sek تحركات الأسعار. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق