PDA

View Full Version : التحليل الفني المسائي 2-7-2015 gbp/jpy

motidf
07-02-2015, 17:43
افتتح زوج الباوند ين بداية الاسبوع الحالي على فجوة سعرية هابطة وحتى الان لم يتمكن من اغلاقها بالارتفاع للاعلى .
لذلك نعتقد ان الزوج سيتمكن من اغلاق هذه الفجوة السعرية الهابطة خلال الفترة القريبة القادمة و الصعود نحو الاعلى .

اما تقنياً فالهبوط يواجه خط ترند صاعد على فريم اربع ساعات و لا زال الزوج يتداول اعلاه حتى الان دون التمكن من كسره .
فبحالة كسر لاسفل الترند سيدفع ذلك للهبوط باتجاه الدعم التالي حول اسعار 191.35 ، فيما يتعلق بالهبوط فبحالة بقاء
التداولات اعلى الترند الصاعد دون كسره سيدفع ذلك للعودة لصعود باتجاه المقاومة الاولية على 193.45 و اختراقها يقود
الى 194.55 و اختراق الاخيرة يقود اخيراً للمقاومة الاخيرة على 195.85 وبذلك يكون حينها قد اغلق كامل الفجوة السعرية
الهابطة .

adnan1969
07-02-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الباوند مقابل الين وننتضر كل جديد بتوفيق للجميع

نجوى هادي
07-03-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الباوند مقابل الين بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aliemad
07-13-2015, 01:21
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل الين و جزاك الله الف خير يا اخي العزيز على التحليل و لك كل التقدير و الاحترام و بالتوفيق للجميع

هاشم احمد
07-13-2015, 06:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفائدة . وتاثيرها على كل بلد .. بالتاكيد اخي لها كل التاثير على البلد ... اشكرك
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

mido2015
07-13-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع مثل هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في كسب الخبرة الكافية لابد من التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد حتى تستطيع المتاجرة باحترافية .
تحياتي للجميع.

lyes1977
09-02-2015, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع