PDA

View Full Version : التحليل الفني المسائي usd/cad

motidf
07-02-2015, 17:44
واصل زوج الدولار كندي صعوده و المستمر منذ 18 يونيو الماضي اثر الضعف المتواصل لدولار الكندي بالفترة الاخير.
و ما عزز من صعود الزوج هو ارتفاع الدولار الامريكي امام اغلب العملات العالمية الاخرى و على رأسها الدولار الكندي
و ذلك بعد تحسن و ارتفاع الوظائف الامريكية للقطاع الحكومي يوم أمس الاربعاء .

فنياً :- على فريم اليومي تمكن الزوج يوم امس الاربعاء من اختراق لاعلى مقاومة 1.2560 تقريباً ومواصلة الصعود .
حيث اغلقت شمعة يوم اعلاها باشارة لرغبة الزوج بمزيد من الارتفاع للاعلى ، لذلك اعتقد ان استمرار التداولات و الاغلاقات
لشموع اليومي اعلى المقاومة المخترقة المتحولة الى دعم عل 1.2560 سيدفع لمزيد من الصعود باتجاه المقاومة التالية
حول اسعار 1.2665 و اختراق الاخيرة يقود الى 1.2780 تقريباً خلال الفترة القادمة اذا ما حافظ الدولار الامريكي
على قوته وبقي اليورو غارق بازمة اليونان .

lyes1977
07-03-2015, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

نجوى هادي
07-04-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الامريكي بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

abdoucurry
07-04-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

aliemad
07-14-2015, 03:31
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني المسائي الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الكندي و ان هذا الزوج من الازواج المهمة و مع تحياتي

ابراهيم عدنان
07-14-2015, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص الدولار الامريكي في التحليل المسائي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

sos_sara
08-31-2015, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على الموضوع التى افادتنا به كانت المعلومات مهمة
والكل استفاد منها

ahmed 2016
08-31-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبى للتحليل الفنى بدا يزداد من يوم ما تعرفت
على هذا المنتدى فهو يحتاج الى الدقه فيه
لتحليلك للتحليل المسائى للكندى

zizou119
09-01-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

mohammad97
09-01-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكور اخي الكريم على التحليل الفني الجيد والمميز لزوج الدولار مقابل الكندي والتحليل المسائي له والذي يعتبر ذات فائده كبيره للاعضاء والتداول على العملات نتمنى المزيد وبالتوفيق ان شاء الله

julien
09-06-2015, 00:43
ظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي تداولات جانبية مؤخراً ليتحرك دون دعم القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، مع ملاحظة أن التداولات الأخيرة تنحصر داخل قناة فرعية هابطة نعتقد بأنها تشكل نموذج علم استمراري صاعد، وبالتالي، فإن اختراق مستوى مقاومتها الذي يتواجد عند 1.3310 سيفعّل التأثير الإيجابي لهذا النموذج، والذي سيقود السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد.

من هنا، فإن السيناريو الإيجابي الإجمالي سيبقى قائماً وفعالاً، تدعمه الإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار التوجه نحو 1.3600 كهدف رئيسي تالي، مع الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.3120 سيضع السعر تحت ضغط سلبي تبدأ أهدافه عند 1.3010 وقد يمتد إلى 1.2800.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.3120 والمقاومة 1.3350

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

Abdulatif
09-24-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 09-24-2015 at 01:38 PM ---------- Previous post was 09-23-2015 at 09:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

abdoud7
09-24-2015, 17:40
نتظر الزوج سلسلة بيانات اقتصادية كندية ثقيلة بدءاً من عصر يوم غد الاربعاء حيث من المنتظر الافراج عن الميزان التجاري الكندي .
اما يوم الخميس مؤشر مديري المشتريات ، و اخيراً عصر يوم الجمعة نهاية الاسبوع بيانات الوظائف و البطالة معاً .
هذا و تشير كل التوقعات للبيانات انها ايجابية و افضل من السابق وبحالة اتت الارقام الفعلية متوافقة مع التوقعات سنرى
هبوط لزوج و العكس صحيح بحالة كانت بعكس التوقعات .

فنياً :- على فريم الاربع ساعات تكون على الزوج خط ترند صاعد متكون من ثلاث ارتكازت عمره الزمني اكثر من اسبوعين.
حيث يتداول السعر الان على خط الترند تماماً ، لذلك بحالة كسر خط الترند و اغلاق شمعة اربع ساعات ادناه
سيكون الزوج حينها مهيئ لمزيد من الهبوط لاستهداف الدعم المتواجد حول اسعار 1.2410 و المترافق مع فايبو23 تقريباً

tareq sleem
11-18-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

ghadeer
11-18-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكرا لمشاركتنا الموضوع الاقتصادي المهم عن زوج العملات و افادتنا به بالمنتدى ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء..

amerdida
11-18-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليل الممتاز لـالتحليل الفني المسائي usd/cad حيث واصل زوج الدولار كندي صعوده و المستمر منذ 18 يونيو الماضي اثر الضعف المتواصل لدولار الكندي مثل هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس خاصة انا كان يتعلق بأزواج العملات يجب التعلم بشكل جيد وكسب أكبر خبرة ممكنة.