PDA

View Full Version : الفترة الاسيوية

hicham9000
07-03-2015, 02:28
من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وتكون هذه الفترة أكثر نشاطاً عند دخول بورصة طوكيو في الساعات الأولى من هذه الفترة. ولكن تعد هذه الفترة أقل نشاطاً عنها في الفترتين الأوروبية والأمريكية.

فعلى المتداول أن يدرك أهمية هذه الفترات أثناء التداول فلا بد من اختيار الوقت المناسب، فمن الأفضل تداول الين الياباني في وقت افتتاح بورصة طوكيو أي في الفترة الأسيوية نظراً لنشاط حركة الين في تلك الفترة. وتعتبر أوقات التداخل بين الفترات هي الأكثر نشاطاً في سوق الفوركس حيث تشهد هذه الفترة حركة قوية لأسعار العملات.

Roshdy
07-03-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على المتداول أن يدرك أهمية هذه الفترات أثناء التداول فلا بد من اختيار الوقت المناسب، فمن الأفضل تداول الين الياباني في وقت افتتاح بورصة طوكيو أي في الفترة الأسيوية نظراً لنشاط حركة الين في تلك الفترة. وتعتبر أوقات التداخل بين الفترات هي الأكثر نشاطاً في سوق الفوركس حيث تشهد هذه الفترة حركة قوية لأسعار العملات
فكل زوج له وقت معين بتكون فيه الحركة قويه

abdalico
07-03-2015, 03:48
صحيح اخي في تلك الفترة تكون السيولة مرتفعة و عدد المتداولين اكبر نظرا للنمو الديموغرافي الذي
تعرفه منطقة اسيا فهناك متداولين كثر من الهند الصين اليابان و ايضا تتزامن مع افتتاح بورصة استراليا

kimo1
07-12-2015, 02:35
مرحبا انا في الحقيقة من المبتدئين خالص و لكن عادي و ممكن ان اعطى رأي حسب ما تعلمته خلال اليومين وهو ان اي عملة يكون فيه الدولار الامريكي تسمى عملة الاساس او ااالاساسية

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

الانحدار الخطى انا اعرفه موجود في الترند يعنى الترند نسميه اما بميل السعر او بالانحدار الخطى على العموم مشكور جزيل الشكر على هذه المعلومة القيمة

zouhairzz
07-12-2015, 02:45
بارك الله اخى الكريم فى كلامك وشرحك الجيد انا استفيد صراحه من اراء الاعضاء بارك الله لهم فيها ومن كل الشروحات واتعلم كل يوم اشياء جديده علما بانى من عشاق الفوركس وان شاء الله ناوى اجتهد اكثر واكثر فى هذا المجال الذى يحتاج مزيد من المجهود للوصل ان شاء الله الى القمه

harimeche
07-12-2015, 03:24
من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وتكون هذه الفترة أكثر نشاطاً عند دخول بورصة طوكيو في الساعات الأولى من هذه الفترة. ولكن تعد هذه الفترة أقل نشاطاً عنها في الفترتين الأوروبية والأمريكية.

فعلى المتداول أن يدرك أهمية هذه الفترات أثناء التداول فلا بد من اختيار الوقت المناسب، فمن الأفضل تداول الين الياباني في وقت افتتاح بورصة طوكيو أي في الفترة الأسيوية نظراً لنشاط حركة الين في تلك الفترة. وتعتبر أوقات التداخل بين الفترات هي الأكثر نشاطاً في سوق الفوركس حيث تشهد هذه الفترة حركة قوية لأسعار العملات.

----------------------------------

وعليكم الســـــــلام ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

شكراااا لك أخــــي هشــــــام على الموضوع

فترة آسية معروفة للتجــــار سكالبينج

محمد عز الدين عيد خضري
07-12-2015, 03:52
بالفعل هي من افضل الفترات للتداول لان السوق يكون به زخم شديد
ولكن لا ننسي الفترة الصباحية لبورصة نييورك وافتتاحها وتداخلها مع بورصة لندن فاليورو دولار يكون به فرص جميلة للتداول عليه

baki
07-12-2015, 04:20
شكرا لك اخي على هدا الموضوع تعتبر االفترات في سوق الفوركس مهم للغاية حيث
انا كل متاجر يحتاج الى استراتجية خاصة لكل فترة .. تقبل مروري اخي

YMTMAX
10-31-2015, 04:03
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

omerhomsy
11-22-2015, 17:58
***** ^-^ *****

أسلوب رقيق ورائع وشفاف ومعبر باعلى درجة تعلم اخي العزيز ....
.انني لاأمل عندما الج موضوعك واتصفحه بشغف كبير وأعيش بين أحضان كلماته..
عبرت عن مشاعر الكثير بكل رقة.. تحية قلبية من الاعماق ابعثها لك..

pipou46
11-27-2015, 20:26
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا
أحييك على الموضوع الهادف جميل..

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل ....................

heroo252
11-27-2015, 20:35
الفتره الاسيويه بتكون ممله اوى من بدايتها لحين فتح الاوربيه
معاها الا نادرا لو كان فى اخبار هامه عالين او الاسترالى ولا النيوزلندى غير كده لا

zaklat
11-27-2015, 21:48
هى فترة مناسبة جدا لتجار الاسكابلنج او وضع اوامر معلقة لبداية المتاجرة فى فترة السوق الاوربى

walid90
11-27-2015, 22:27
بالفعل هي من افضل الفترات للتداول لان السوق يكون به زخم شديد
ولكن لا ننسي الفترة الصباحية لبورصة نييورك وافتتاحها وتداخلها مع بورصة لندن فاليورو دولار يكون به فرص جميلة للتداول عليه

bahoma310
11-28-2015, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احب ان اتاجر عندما يكووون السوق هادئا
تقبلو مرووري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد

bahoma310
12-19-2015, 15:47
ماهي الازواج التي نعمل عليها في الفترة الاسيوية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kacembouden2
01-20-2016, 03:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ninou25
01-21-2016, 15:58
مشكووور للموضوووع اخي الكريم نتمنى المزيد منك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح للجميع

---------- Post added 01-21-2016 at 01:58 PM ---------- Previous post was 01-20-2016 at 03:07 PM ----------

مشكووور اخي على هذا الموضوع القيم الذي افدتنا اياه حول الفترة الاسيوية و الطرح الجميل و الشرح الاكثر من رائع بارك الله فيك و جزاك كل خير

mody555
01-21-2016, 16:40
عقب تنفيذ جميع الأوامر، يمكنك النقر على "تداول" (Trading) على المنصّة- ومن ثمّ اختيار "أوامر" (Orders) تليها "Complex "OCO. عند القيام بذلك ستظهر النافذة المبيّنة أدناه:

aymansaleh
01-21-2016, 17:27
الاخ الكريم معرفة توقيت الفترات والجلسات المختلفه يفيد في معرفة اي الازواج التي يتم التداول عليها في هه الاوقات فمثلا في الفتره الاسيويه يتم التداول عالين الياباني او اليوان الصني الاسترالي وهكذا, مشكور اخونا عالتوضيح
تقبل مروري

ahmedmomenali
01-31-2016, 05:20
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز عن الفترة الاسيوية وطبعا الفترة دي
الين بينشط بشكل كبير وفي الغالب بيزيد الين دي في الفترة دي لذلك من الافضل للصفقات اللي بيكون فيها الين في هذه الفترة وعدم المخاطرة