PDA

View Full Version : مميزات التجارة الالكترونية ومستوياتها

Succés
07-03-2015, 03:09
تتعدد مستويات التجارة الالكترونية طبقا لدرجة تنفيذ الأنشطة الفرعية المرتبطة بأداء المعاملات التجارية، وهناك مستويين أساسيين للتجارة الالكترونية هما:

مميزات التجارة الالكترونية ذات المستوى البسيط:

وهو المستوى الأقل إمكانية لكنه الأكثر استخداما ويشمل هذا النوع من التجارة الالكترونية الترويج للسلع والخدمات، بالإضافة إلى الإعلان والدعاية لتلك السلع والخدمات.

وتحتوي التجارة الالكترونية ذات المستوى البسيط على عملية التوزيع الالكتروني للسلع والخدمات، بالإضافة إلى التحويلات البسيطة للأموال عبر طرق الدفع الالكترونية (النقود الالكترونية).

مميزات التجارة الالكترونية ذات المستوى المتقدم:

يعتمد هذا المستوى من التجارة الالكترونية على عمليات وإجراءات الدفع التي تتم عبر الإنترنت، ويحتاج هذا المستوى إلى توعية كبيرة من قبل المتعاملين عليه.

وتكون عمليات الدفع في هذا المستوى بحاجة إلى الحيطة والحذر عند التعامل كما أنها عمليات ذات مستوى متقدم.
منقول للافادة

ahmedsessi
07-05-2015, 18:57
وهو المستوى الأقل إمكانية لكنه الأكثر استخداما ويشمل هذا النوع من التجارة الالكترونية الترويج للسلع والخدمات، بالإضافة إلى الإعلان والدعاية لتلك السلع والخدمات........................

man08
07-17-2015, 16:31
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

omarx150
08-24-2015, 09:26
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

mohammed2015
10-12-2015, 12:10
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد لنا
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر ابداعاتك الجميلة
وشكرا اخى الفاضل

tareq sleem
11-22-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

yasshalamadrid
11-22-2015, 11:58
السلام عليكم اخي
هدا المجال لا يزال غير معروف في عالمنا العربي بينما هو اقل تكلف و افضل ربح عن العنل في بلادنا العربية . مواضيع مثل هده تفيد في نشر هدا الفكر
تقبل مروري اخي

Thequest250
03-03-2016, 18:59
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

Islamo
04-05-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على موضوع التجارة الإلكترونية.
أتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الشرح الرائع وبالتوفيق.
تمنياتي بدوام الصحة والعافية.
تقبل مروري.

mandoman2510000
04-07-2016, 03:40
فعلا مستويات الاكلترونية رائعة وجيدة وجميلة ج\دا واكثر من رائعة بارك اللة فيك سيدى وفقق لكل خير

مشكور سيدى على هذا المووضع لالرائع

محمد مسعد
04-07-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا

azizjab
04-08-2016, 06:09
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
شكرا لك اخي على طرحك وموضوعك القيم , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله بانتظار جديدك وبالتوفيق

hamed.toulba
04-09-2016, 01:49
ياعني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي الشرح الجميل وهذا المنتدي الاكثر من رائع وارجو ان لاتبخل عليا بكل جديد لك مني جزيل الشكر***

amal-taoufik
04-09-2016, 17:40
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

nano
05-21-2016, 19:14
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

./././.............

NAbIL33
05-22-2016, 02:39
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

Imad-ox
05-22-2016, 02:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

---------- Post added at 12:42 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

---------- Post added at 12:45 AM ---------- Previous post was at 12:42 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

zeco2020
05-22-2016, 12:23
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
بالتوفيق

shimaa3434
05-10-2017, 12:11
اتفق معك بأنه يجب الحذر عند إجراء إي عمليات دفع سواء كانت للمستوى البسيط أو المستوى الأكثر تقدما فالبعض يمكنه استغلال تكنولوجيا الحديث في إجراء عمليات نصب واحتيال.

tamermosa
05-28-2017, 16:59
في الفترة الاخيرة ازدهرت التجارة الالكترونية و انتشرت انتشارا كبيرا نتيجة لإزدياد الحاجة اليها ، نتيجة الروتين اللي بيصيب البنوك الحكومية

locos
05-29-2017, 21:12
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات الهامة
التجارة الالكترونية اليوم اصبحت من اهم انواع التجارة في العالم
العالم الذي اصبح يتجه نحو الافتراضي في العملات والاسهم
وفي كل شئ
شكرا لك على الشرح

chamach din
05-30-2017, 00:59
نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفي
المرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظ
الشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارت
موفق اخي

Bastof
06-11-2017, 15:10
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم وتوضيح الاوامر والتعامل معها وان شاء الله يستفيد الاخوه الاعضاء منه بتوفيق اخي

moneer
06-11-2017, 15:48
اخي الكريم التجارة الالكترونية هي الطفرة الاقتصادية المميزة في القرن الواحد والعشرين وهي تفوق الخيال بأرقامها وتداولاتها
بارك الله فيك

Marina101
06-11-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

Mahmoud refat
06-13-2017, 06:32
مشكور اخى على موضوعك الجميل واتفق معك تمام التجارهالاكترونيه مهمه حدا وربحها كثير ولاكن نحن فى الدول العربيه لا نعرف شى عن التقدم او التكنلوحيا للاسف

bitcoin
06-13-2017, 14:52
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كثير من الاستراتجيات اللي اتعلمناها من المنتدي عند التطبيق تبدا الخسائر ولا ادري ما هو السبب
تقبل تحياتي

manotripleewry
06-14-2017, 17:19
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي للجميع موفقين
‏أشكرك يا أخي شكرا جزيلا على التوضيح لمميزات التجارة الإلكترونية
‏وعلى هذه المعلومات الخاصة بها ‏مع خالص تمنياتي بالنجاح وتحياتي لك

michael1
06-22-2017, 00:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صديقى النبيل فى المنتدى هنا انااتفق
معك فى مميزات التجارة الالكترونية ومستوياتها
فى التداول على الفوركس

haitham salama
06-22-2017, 01:35
بالفعل أخى الكريم فإن جيل التجارة المقبل مبنى على التجارة الألكترونية والتى تعتبر العمود الفقرى فى التسويق فى الفترة المقبلة ، لذلك أتجهت العديد منى الشركات العملاقة إلى ترويحج منجاتها من خلال التجارة الألكترونية .

eslam-gad
06-22-2017, 01:52
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان