PDA

View Full Version : كيف اربح من الفوركس

Pages : [1] 2

majedmmm
07-03-2015, 05:30
بسم الله والحمد لله
انا جديد بالمنتدي وخبرتي محدودة جدا بالفوركس \\\\ ممكن تساعدوني كيف لازم ابدأ حتى كون ناجح بالمجال ذا ؟

ولكم جزيل الشكر

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي انصحك انك تنزل الحساب التجريبي لانه من خلاله هاتقدر تتعلم حاجات كتير
تقبل مروري

hager omar
07-07-2015, 23:37
السلااام عليكم وحمة الله وبركاته

بما انك مبتدي يااخي الفاضل فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وقراءة كتب عن الفوركس ومشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب

تقبل مروري

محمد العمر
07-07-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز عمر, مشكور مجهودك في عرض انواع البنوك الالكترونيه ومميزاتها, وانا افضل منها بنك نيتللر الذي اتعالم معه منذ سنوات ومعي ماستر كارد نيتللر وتعاملاته ممتازه جدا
تقبل مروري

mechanical
07-11-2015, 01:22
السلام عليكم ... انت الاول كان لازم تقرا الشروط بتاعه المنتدي علشان الحساب بتاعك لا يتم حظرة زي ما حصل معاك والحقيقة كان اول حاجة هنصحك بيها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

nes_trader
07-22-2015, 11:46
يمكنك ان تربح من الفوركس بعد تعلم طرق التحليل في السوق
مثل التحليل الفني و التحليل الاساسي يا صديقي تقبل مروري

Wassa04
07-22-2015, 12:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الربح من الفوركس ياتي عبر الخبرة
و التعلم بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

waelmma
07-22-2015, 12:27
ان شاء الله وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله وربنا يستجيب اخى
لههذه الدعاوى وبارك اله فيك اخ العزيز ومنتظري منك المزيد اخى

kamarz01
08-30-2015, 21:58
تداول العملات وشرائها بسعر رخيص والبيع بسعر عالي ومراقبه السوق وتحليل التدفقات النقدية
ومتابعه وقت اغلاق السوق وافتتاحه
شوف القسم التعليمي

yassineleo
08-30-2015, 22:35
هل خفض قيمة اليوان وإضطرابات سوق الأسهم الصيني ستجبر الفديرالي الأمريكي من تأجيل رفع معدلات الفائدة؟

akram mohamed obaid
08-30-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عليك اخي الدنظر الاعتبار في التعاملا الاتجاريهخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى والتي فيها الكثير من الفيديوهات التعليميه التي يمكن الاستفاده منها واخذها ب

yassineleo
08-31-2015, 03:35
غدا ان شاء الله عطلة ليوم واحد لجميع الابناك البريطانية ..احدروا نقص في السيولة

tarik46
09-15-2015, 16:23
بداية انصحك بقراءة كتاب عن اساسيات الفورك ستجده في موقع daily forex و من بعد ذلك ستشاهد محاضرات
التحليل الكلاسيكي سواء الفني و الاساسي في قناة اكاديمية ** arabia ثم عليك مشاهدة محاضرة التداول التوافقي
اتمنى ان اكون قد افدتك

ranimdammar
09-15-2015, 16:25
هل وجدت مثالا طيارا بدون ان يتعلم الطياران يستطيع ان يقود طائرة بوينج اكيد لا
الفوركس هو كذلك يحتاج الى تدريب قبل مباشرة التداول وهذا قد يحتاج منك فترة معتبرة من الوقت من شهور الى سنوات

hichem14
09-15-2015, 16:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله
سم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي انصحك انك تنزل الحساب التجريبي
تداول العملات وشرائها بسعر رخيص والبيع بسعر عالي ومراقبه السوق وتحليل التدفقات النقدية

khabouss
09-15-2015, 16:32
اخي الكريم انصحك بالتوجه الى محاضرات الاخوة المحترفين و محاولت التعلم و لاتتردد في طرح الاسئلة
وشكرا

midouknight
09-15-2015, 16:50
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مرحبا بك أخي الغالي في هذا المنتدى الكبير
وكذلك هذا المنتدى مليء بالشروحات وكذلك الدروس خاصةً في قسمه التعليمي

abuwatan
09-15-2015, 16:53
عليك اخي الدنظر الاعتبار في التعاملا الاتجاريهخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى والتي فيها الكثير من الفيديوهات التعليميه التي يمكن الاستفاده منها واخذها ب

نادر صباح الدين
09-15-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز الفوركس نمط من أنماط العمل التجاري له أسسه وقواعده وأعرافه، وعلى قدر معرفة آليات العمل فيه على قدر ما يحقق المتداول ارباحه منه، ولهذا فالقاعدة الأساسية في عملية التداول هي التعلم وومحاولة الوصول إلى طريقة في العمل تناسب خصوصيات المتداول وطبيعته، وذلك من خلال التدرب على التداول من خلال الحسابات التجريبية التي تساعد في فهم آليات العمل وطرقه ووسائله.

Ami abdou
09-15-2015, 16:59
تربح من الفوركس من خلال تحقيق النجاحعلى مستوى الثفقات التى تقوم بها ,, و من خلال فارق الاسعار تخرج بالربح و اتحديد نوعية الصفقة سواء بيع او شراء عليك ان تتعلم لاالتحليل الفنى اولا

dhmo
09-15-2015, 17:04
اخي الكريم انصحك بالتوجه الى محاضرات الاخوة المحترفين و محاولت التعلم و لاتتردد في طرح الاسئلة
وشكرا

والتعلم دايما من كل المصادر وايضا هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

waleed shaaban
09-15-2015, 17:15
اخى عليك بالتعليم والصبر هو مفتاح النجاح فى هذا المجال كونه معتمدا على مدى تقبلك لكل امور حلوه ومره مكسب وخساره
اوصيك بالصبر حتى تتعلم كلما طالت المده فاعلم انك على الدرب الصحيح للمتاجره والنجح بطريقه ساليمه وابتعد عن الطمع فهو مهلك

hichamhiya1991
09-15-2015, 17:21

بما انك مبتدي يااخي الفاضل فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وقراءة كتب عن الفوركس ومشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب

تقبل مروري

kheireddine
09-15-2015, 17:24
○○○
▬▬▬◄
الســــلام عليك◘ـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل ◘◘◘
انت ممكن تتعلمم من الحساب الديمو اولا قبل الشروووع في○ الحقيقي لكى تتعلم طرق المتاجره•○•••
♣♣♣◄

○○○

احمد عبد الشافي
09-15-2015, 17:27
لكي تربح من الفوركس لابد من التعلم والتعليم الجاد
وفتح حساب تجريبي لتدريب والتعلم عليه خاصتا التحليلات الفنيه والاساسيه

احمد ربيع
09-15-2015, 17:30
لكى تربح من الفوركس لابد من احترام السوق بالعلم والتتريب المستمر
على حساب تجريبى يمكنك من خلاله تعلم واتقان التحليل الاساسى والفنى

ahdahmed
09-15-2015, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
ارحب بك اخى الكريم كعضو جديد بيننا ونتمنى اكيد لك التقدم وبدايه ننصحك بالتعلم ومشاهده العديد من الفديوهات اللى تشرح
الدروس الخاصه بالمجال والتوجه الى الاقسام التعليميه

Dr.TraDeR
09-15-2015, 18:04
اما بعد اخويا العزيز لكي تستطيع ان تربح من الفوركس يجب عليك انو تتعلم له وتعرف كيف
كيف تداول عشان تقدر تربح من الفوركس

dhmo
09-15-2015, 22:21
اما بعد اخويا العزيز لكي تستطيع ان تربح من الفوركس يجب عليك انو تتعلم له وتعرف كيف

الاكيد فعلا هنا ان اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

hmadnahh
09-16-2015, 00:36
انصحك بالتوجه الى محاضرات الاخوة المحترفين و محاولت التعلم و لاتتردد في طرح الاسئلة لان المستحي والمتكبر لا يتعلمان

محمد عماد الحامى
09-16-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
يجب على كل عضو وخاصة الجدد ان ياخذ مجال فوركس بجدية
ويعتبره مهنة له او عمل يجب ان يفعله

Hossam Samir
09-16-2015, 00:54
بسم الله عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اولا عليك بتوجه لقسم التعليمي من هناك البداية تعلم الاساسيات المنصه واسلوب
استخدمه وثانيا ستتعلم الاومر المخلتفه واسلوب التحليل المختلفه وبعد تتجه لقسم الاستراتيجي تختار لك
استراتيجية كويسة وتعحاول تعمل عليه وتطبقة و تعدل عليه لتوصل لاتقان مربح فيما بعد وبعد عليك بالذهب اللي
حسابك الديمو واخذ باتطبيق ما تعلمته والصبر وعدم التسرع واجرب هذا وذاك لحد ما تصبح معاك مفاتيح
وحلول مختلفه وتشوف نتائج مبشرة وتحسن ف مستواك

abdelhakamel
09-16-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان الربح في سوق الفوركس يحتاج من التاجر ان يقوم بعمل جاد وجبار من اجل الوصول الى مايتمناه
بالتوفيق لكل الاعضاء

احمد عبد الشافي
09-16-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي العزيز
انا انصحك انك تنزل الحساب التجريبي وان تزور القسم التعليمي للمبتدئين وتقرا وتتعلم

onelove
09-16-2015, 01:35
جرب في الديمو كتيرا حاول ان تفهم الاساسيات و حاول ان تحلل الشموع بنفسك و الباقي علي الله و بالتوفيق لك و لنا و لكل من يريج العمل في هدا
المجال انن

med1985
09-19-2015, 13:17
الاخ العزيز عمر, مشكور مجهودك في عرض انواع البنوك الالكترونيه ومميزاتها, وانا افضل منها بنك نيتللر الذي اتعالم معه منذ سنوات ومعي ماستر كارد نيتللر وتعاملاته ممتازه جدا
تقبل مروري

مريم ميري
09-19-2015, 13:22
السلام عليكم ما انصحك به هو التعلم اولا لسوق الفوركس وتطبيق كل شيء تعلمته على الحساب التجريبي وعلى الاقل لمدة ثلاثة اشهر وبعد
دالك يمكنك ان تطبق ما تعلمته على الحساب الحقيقي

engaym
09-19-2015, 13:35
السلام عليكم اخى موضوع الربح من الفوركس هو فى البداية التعلم واهم شئ لا تتسرع بل تعلم كل شئ عن الفوركس
وكيف يتم التداول فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

a l
09-19-2015, 13:36
السلام عليكـم
لكى تربح من الفوركس لا بد يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

aboubakr el ayach
09-19-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التعلم من الفوركس يتطلب الصبر والهدوء والقناعة، يجب ان تتعلم بعض الاشياء عن طريق زيارة الاقسام التعليمية او من اليوتيوب و قوقل! تحياتي وتقبل مروري

mostafaabdu
09-19-2015, 13:46
أخي الغالي
موضوع أكثرر من رائع ومعلومة رائعة من الاخوة الافاضل وكما تفضلوا انصحك بالحساب التجريبي اولا
جزالك الله خيرا وشكرا لتفهمكم

ynwa1892
09-24-2015, 02:31
السلام اخي الطريق طويل وطزيل اتجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ما تريده من معلومات وكيفية البدئ في هذا العالم الكبير
وفقك الله

abderrahmenanis
09-24-2015, 22:24
تقبل مروري

andro2016
09-26-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا كنت تريد النجاح فى الفوركس افتح حساب تجريبى الان
واتعلم من اى شئ خاص بالفوركس تشوفة قدامك يعنى اى فيديو تعليمى اتفرج علية واستفاد منة

akram mohamed obaid
09-27-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك اخي بالدخول الى المواقع التعليميه في اقسام المنتدى فيها شرح وافي وكامل عن طريقه الدخول الى الصفقات في منصه التداول والموفقيه للجميع تقبل مروري

nabilps5
09-27-2015, 00:31
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : مرحبا اخوتي الكرام، بارك الله فيك موضوع جميل ومميز تقبل مروري

ridaasil
09-27-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه aعتقد ان هذه الاستراتيجية ستكون واعدة و مربحة ان شاء الله مشكور على مجهودك فى المنتدى اخى الكريم بارك الله فيك و تقبل مرورى

dhmo
09-27-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه aعتقد ان هذه الاستراتيجية ستكون واعدة و مربحة ان شاء الله مشكور على مجهودك فى المنتدى اخى الكريم بارك الله فيك و تقبل مرورى

بس اهم حاجه يكون فيه خبره وطبعا اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

nabilps5
09-27-2015, 03:25
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : مرحبا اخوتي الكرام، بارك الله فيك موضوع جميل ومميز تقبل مروري

samieh
10-19-2015, 16:04
والله المساعدة الوحيدة اللى هنقدر نقدمهالك هى اننا نقولك عليك بالتعليم المتواصل
لان الواحد صعب يديلك خبرة اربع سنوات فى مشاركة يا اخى او موضوع لكن لو احتجت معلومة عن اى شىء يخص الفوركس
هنقدر نساعدك

yassineleo
10-19-2015, 16:50
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

abderraouffb
10-21-2015, 20:37
;)ان الربح يتم من خلال عقد الصفقات الناجحة، وتذكر ان الربح هو مجمل صافي الارباح من الصفقات كلها وليس من صفقة واحدة. ان الربح يعتمد بشكل كبير على خبرتك في التداول وقرائتك الصحيحة لسوق فوركس ، وان ذلك لن يأتي من العدم فعليك البدء بتعلم الفوركس ، وتعلم التحليل الفني والاساسي لكي تحظى بفرصة الربح في هذا السوق الذي يحتوى على اكبر سيولة بين الاسوق المالية الاخرى.

houarisat9
10-21-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
إذا أردت الربح من الفوركس
تعمل جيدا قم بالتجريب إستعمل إستراتيجيتك على الحفقيقي حقق أرباح وقم بسحبها كلما حقق أرباح

Rami Samir
10-21-2015, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
قم بفتح حساب تجريبي وتابع القسم التعليمي

sharshabil
10-27-2015, 12:20
اول شي ازم تعملته انك تحرج من الس=قسم العام و تروح على القسم التاعايمي
و ابدا بالممواضيع المثبتةو لقرل و تعلم كل ما تستطيع سوف تتضح الصورة

ranyxmohamed
10-27-2015, 12:23
لكي تربح من الفوركس يجب عليك الاحتراف يجب عليك انشاء حساب تجريبي وتعمل عليه حتي تستطيع الربح دون خسارة كبيرة بعد كده ممكن تعمل حساب حقيقي

creatorman1978
10-27-2015, 12:33
كيف تربح من الفوركس .... من اصعب الاسئلة اللى بتواجه اى متداول فى الفوركس ..
بالرغم من اننا نعرف الاجابة الا اننا لا نستطيع تحقيق ربح ثابت لاننا من الاخر بشريون ولدينا كافة انواع المشاعر والاحاسيس من طمع وخوف وتردد وخلافة

عمار ملكاوي
10-27-2015, 12:37
اخي الكريم تستطيع في البداية التعلم على حساب تجريبي وبعد اتقان عملية التداول تستطيع البدء بحساب تجريبي
تقبلوا مروري

brokereg
10-27-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل.. عليك بالمشاركة الفعالة من خلال منتدانا العزيز ومن ثم سوف يتم تحويل بونص مشاركاتك الى حسابك بانستا ومن ثم تتاجر والربح تستطيع الحصول عليه
مشكووور وتقبل مرورى

abdougagi33
10-29-2015, 21:34
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
بارك الله فيك

choroukguid
10-29-2015, 23:06
اربح من التجارة لية التحليل الفني للسوق من خلال
دراسة تحركات السوق في الماضي القريب أو البعيد حسب الفريم الذي تختاره و رصد توقعاتك للحركة القادمة بالتوفيق

sharshabil
10-29-2015, 23:07
لازم تبدا من البداية و تعرف ما هو اللتحلبل الفني وة تتعلم اسيهو تعرف ما هي اارة راس مال
و المؤشرات الاقتصاية تاتير الاخبار على الغفوركس والكاير من الامور لازم تعرفها قبل التفكير في المتاجرة .

mida2014
10-30-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

snnaky
11-16-2015, 17:49
تتعلم
دى كلمة السر
حضرتك طالب انت تنجح واى حد عاوز ينجح ببساطة مش محتاجة ولا موضوع ولا سؤال ولا اى حاجة
مطلوب من حضرتك انك تذاكر وتتعلم اساسيات الفوركس ودة بديهى عشان سؤالك اصلا بديهى وعشان كدة الأجابة من جنس السؤال
اللى عاوز ينجح فى الفوركس يتعلم فوركس
ازاى يدخل المنتدى ويتعلم من ابوابة التعليمية ودة كدة بكل بساطة

Bassem Hassani
11-18-2015, 19:59
علشان تربح من الفوركس انت محتاج راس مال وعلم علشان تبدا التداول وتحقق ربح كويس راس المال بيوفره ليك المنتدى هنا على هيئة بونص مقابل الردود فى المنتدى وبتتحول كل اول شهر الى حسابك فى انستا فوركس ولكن العلم انت لازم تتعلمه بنفسك وتتقن اسايات سوق الفوركس وتعرف التحليل الفنى والاساسى وازاى تتعامل مع منصه التداول وتقدر فى الاخير تحقق ربح كويس

houssemmidou4
12-30-2015, 22:28
من اجل ان تربح في الفوركس يجب ان تتعلم اساسيات التداول و التحليل الفني و الاساسي اضافة الى
جمع بونص من المنتدى و اخذ الوقت الكافي للتجريب في حساب الديمو و بعد ذلك يمكنك البدأ في الربح

Sami1985
12-31-2015, 01:16
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
الرجاء مراجعة القسم التعليمي
تقبلوا شكري...

neverlityougo3
01-03-2016, 17:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

OsamaNasser
01-03-2016, 18:05
اولا اهلا وسهلا بيك ونورت المنتدي
اول حاجه لازم تعملها انت تدخل علي الدروس التعليميه وتحاول تتعلم كويس وممكن في فتر التعليم دي تعمل حساب تجريبي تتعلم عليه ولما تبداتفهم الدنيا ماشيه ازاي ابداء خش في الحساب الحقيقي وابدا في التداول

latraaa
01-03-2016, 18:37
يا اخي الكريم، سؤالك عام و الإجابة عنه تحتاج إلى الكثير من التفاصيل، كل ما عليك فعله هو العمل على تكوين رصيد قوي و هدا لكي تتمكن من الدخول إلى السوق بكل راحة، و أيضا في نفس الوقت عليك بالعمل على التعلم لأنه هو الأساس في التداول

yousse
01-03-2016, 23:19
أخي هناك فيديوهات كتيرة تشرح أساليب طرق التداول كم أن هناك كتب مهمة فمع البحت أخي والقليل من الدبر ستصل إلى هدفك لا محالة

abdoghay
01-04-2016, 00:40
أنصحك أخي بذهاب الى مواقع للتعليم الفوركس او شراء بعظ الكتب و المطالعة فيها ودخول بحساب تجريبي في الأول حتى تكتسب خبرة أكثر ثم توكل على الله بتوفيييق

keroaym
01-04-2016, 00:53
لكى تربح من الفوركس عليك اخى الكريم ان تكون على علم بكل ما يتعلق بالفوركس ومعرفة كيف يمكن
ان تدخل فى الصفقات وكيف يمكن ان تنتهي من فتح الصفقات

douerapark
01-04-2016, 01:23
عليك ان تتعلم اكثر للتعامل في الفوركس حض موفق

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:15 PM ----------

أنصحك أخي بذهاب الى مواقع للتعليم الفوركس او شراء بعظ الكتب و المطالعة فيها ودخول بحساب تجريبي في الأول حتى تكتسب خبرة أكثر ثم توكل على الله بتوفيييق

neverlityouco1
01-10-2016, 12:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

islamhd
01-10-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

one god
01-10-2016, 13:57
النجاح في مجال الفوركس يا طيب لابذ وان يمر عبر العديد من التجارب والتدريب والتعلم وبذل الجهد في اتقان التداول
انما الاكيد انه ليس كل من يلج سوق الفوركس ينجح فسبحان الله كل واحد والمجال الي ينجح فيه مهما حاول في الاخرين

yahiahd
01-10-2016, 13:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mahmoud massry
01-24-2016, 06:04
اول حاجه تتعلم فوركس فيديوهات وويبينار وبعدها تتفتح حساب تجريبى وتتدرب عليه على فتره كبيره شهورررر

never6
01-25-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoud massry
01-27-2016, 04:40
طبعا البدايه هى التعلم وبعدها الفيديوهات والويبينار وبعدها العمل على الديمو فتره كبيره جدا حتى تتاكد من ارباح طريقتك

never5
01-28-2016, 17:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aminetns
01-28-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،بعد تجربتها حقيقي مدة 60 يوم
الارباح 300% من راس المال
حيث كان الاستثمار 500 والان 2000 دولار
نظام العمل بتقاسم الارباح من العملات

اكرم التميمي
01-28-2016, 19:11
تستطيع الارباح من خلال الالتزام التام بالاستراتيجيه المتبعه ووضع اومر وقف الخساره واخذ الربح والصبر في الفوركس وعدم الطمع ويجب ان تضع اهدافك نصب عينيك

heroo252
01-28-2016, 19:15
الربح بيكون من خلال اللدخول الصيحيح فى البيع او الشراء
مع الترند العام ومن عند مناطق طلبات البيع او الشراء القويه فى سوق الفوركس لازم تتعرف عليها اولا

yansane
01-28-2016, 20:14
انا عن نفسي انصحك انك تنزل الحساب التجريبي لانه من خلاله هاتقدر تتعلم حاجات كتير تداول العملات وشرائها بسعر رخيص والبيع بسعر عالي ومراقبه السوق وتحليل التدفقات النقدية ومتابعه وقت اغلاق السوق وافتتاحه
تقبل مروري

abdallah201227
01-29-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم الخلاصه تعلم جيدا واشتغل فتره مش قليله علي حساب ديمو واتعلم كويس وبعدين اشتغل حقيقي

mhd99
02-01-2016, 01:13
انصحك في البداية ان تتوجه الى القسم التعليمي الموجود في المنتدى والذي يشرح اساسيات الفوركس للمبتدئين
ويمكنك ايضا ان تقرأ الكتب التي تتحدث عن الفوركس حتى تفهمه بشكل جيد

nader110
02-01-2016, 01:42
بكل بساطة الفوركس عامل زي البورصة المحلية بس بشكل افضل مع مميزات كبيرة جدا وامكانيات خرافية تفوق هذا بكثير

never11
02-09-2016, 19:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yousse
02-09-2016, 20:17
ضروري قبل أن تبدء ان تقرء الكتب اليتي تتحدت عن الفوركس بشكلي عام لكي تسطيع أولا في فهى المفركس توم يجب عليك طبيق ما تعلمته في الديمو لكي تختبر نفسك

never11
02-11-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed070
02-11-2016, 12:15
للعمل و النجاح في اي مجال لابد من التعلم و التعرف علي مبادئ العمل في تلك المهنه...الفوركس هو احد اوجه الاقتصاد ..اذن هو علم يحتاج القراءه و التدريب حتي تتمكن من النجاح في ذلك المجال
و لا تستعجل الامر حتي تكون ملم بجميع جوانب التداول

never11
02-13-2016, 15:55

ibrahem91
02-13-2016, 16:31
هناك العديد من الطرق التي من الممكن تحقيق الاستفادة منها ولكن مع الالتزام
اتباع خطة عمل مدروسة والمنهجية في اتخاذ القرارات والتحكم في العوامل النفسية

foxuian
02-13-2016, 16:48
انصحك اخي بالقراءة والتعمق في اكتشاف هذا المجال وعليك ان تمارسه من خلال الحسابات التجريبية
لكي تنمي خبرة مناسبة في التداول

kadermc
02-13-2016, 17:09
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا جديد أيضا و في مدة وجيزة استفدت كثير من المنتدى و معرفة بعض الاستراتيجية و الصبر و اكتساب الرزانة
وندعو التوفيق من الله عز و جل لنا و للجميع

best1
02-13-2016, 17:31
كما أظهر تقرير منفصل أن الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو قد إنخفض بنسبة 1.0٪ في كانون الاول/ديسمبر، مقارنة مع ‏توقعات ‏لإرتفاع بنسبة 0.3٪.‏

dhmo
02-14-2016, 19:53
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا جديد أيضا و في مدة وجيزة استفدت كثير من المنتدى و معرفة بعض الاستراتيجية و الصبر و اكتساب الرزانة
وندعو التوفيق من الله عز و جل لنا و للجميع

مضبوط فعلا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

nuclear2010
02-15-2016, 00:42
السلام عليكم جميعا

الاكيد فعلا هنا ان اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به
تقبل تحياتى

joker7diaa
02-15-2016, 01:37
تريد ان تكون متداول ناجح افتح حساب تجريبي وطبق كل ما تعلمته على الحساب التجريبي
حتى تصنع استراتجية خاصة بك وجربها لفترة قبل العمل على الحقيقي

عاشق الفوركس
02-18-2016, 15:50
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انت ممكن تتعلمم من الحساب الديمو اولا قبل الشروووع في الحقيقي لكى تتعلم طرق المتاجره

dhmo
02-18-2016, 18:19
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انت ممكن تتعلمم من الحساب الديمو اولا قبل الشروووع في الحقيقي لكى تتعلم طرق المتاجره

لازم ندرب كويس الاول عليه وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

Abdellatif Sidi saad
02-18-2016, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي فاضل
اذهب الى يوتوب و شاهد دروس على فوركس لانو ليس مجال سهل
و تدرب في حساب تجريبي لكي تكتسب بعض الخبرة بي توفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
تربح من الفوركس بالتعلم

never100
02-19-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never101
02-20-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-03-2016, 00:06
بداية انصحك بقراءة كتاب عن اساسيات الفورك ستجده في موقع daily forex و من بعد ذلك ستشاهد محاضرات
التحليل الكلاسيكي سواء الفني و الاساسي في قناة اكاديمية ** arabia ثم عليك مشاهدة محاضرة التداول التوافقي
اتمنى ان اكون قد افدتك

talel babchia
03-03-2016, 00:36
السلاام عليكم وحمة الله وبركاته تداول العملات وشرائها بسعر رخيص والبيع بسعر عالي ومراقبه السوق وتحليل التدفقات النقدية
شوف القسم التعليمي.................................. .............بالتوفيق للجميع

mego997
03-03-2016, 18:01
انصحك اخي بالدخول الى القسم التعليمي وستجد هناك الكثير والكثير من الدروس التى ستفيدك في الفوركس وفي تحقيق الارباح

Ahmed loaa
03-03-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا بنصحك بما انك مبتدئ انك تشوف القسم التعليم
فى المنتدى وتشوف فديوهات على اليوتيوب

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

أولا انت لازم تتعلم على السحاب الديمو الأول
وانك لازم تتعلم عليه كويس

mohammad alane
03-03-2016, 18:31
بسم الله الربح من الفوركس ياتي من الخبره والخبره تاتي من التعلم والقراءه واليوتيوبات اليوم كثيرة جدا ومجانيه والمدونات كثيره ومتوفره واغلب المنصات يوجد فيها حساب ديمو

dvdali07
03-03-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظن المنتدي وجد لهذا الأمر ابحث و ستجد ما يسرك
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

engibrahim.hd
03-03-2016, 19:16
تريد ان تكون متداول ناجح افتح حساب تجريبي وطبق كل ما تعلمته على الحساب التجريبيحتى تصنع استراتجية خاصة بك وجربها لفترةقبل العمل على الحقيقي

yousse
03-03-2016, 19:33
لكي تربح من الفوركس من الواجب والضروري التعلم والصبر أتناء التعلم وكدلك ممارسة التدول لأن التطبيق مهم جدا فهو هم شيء لأنه هو من يسعدك في المستقبل في فهم جركة السعر

mnioua
03-03-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله لتربح من الفوركس عليك في الاول اخي الفاضل ان تتعلم تقنيات التداول وفهم قواعد التداول كما انصحك كذلك بالتداول على التجريبي حتي تتقن فن التداول وتتدرب على الاستراتيجيات الظرورية التي تعلمتها في تحليل المنحى

ابوفؤاد
03-03-2016, 19:54
هناك منالشروط التى ينبغى عليك انت ان تتعلمه و هو ان الفوركس ليس لعبه او مقامره ان علم اظن ان لعلم لا يسقى بكوب
و عليه فلابد من ان تتدرج بالمراتب الى ان تصل الى مرتب التدوال و عندها تبدء بالعمل

0o0KaRiM0o0
03-03-2016, 20:28
اخي سوف اعطيك مختصر الكلام
تعلم الميتاتريدر ثم اساسيات السوق و التحليل الاساسي و التحليل الفني و التحليل الرقمي
و ادارة راس المال و ضبط النفس ثم ابحث عن استراتيجية مناسبة لك و وقتك

Ayman ElSayed
03-03-2016, 21:29
السلام عليكم
الربح ياتي بالتجربة على الحساب التجريبي وتعلم فتح واغلاق الصفقات ويكون التعامل معه
بعد استلام البونص والمتاجرة على الحساب الحقيقي يكون بعدها المعاملة بها ربح حقيقي

hemos92
03-03-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله
انا مازلت جديد فى عالم الفوركس ولكن اتعلمت كتييير من الحساب التجريبي انصحك به

mego997
03-04-2016, 21:14
انصحك اخي بالدخول الى القسم التعليمي وستجد هناك الكثير والكثير من الدروس التى ستفيدك في الفوركس وفي تحقيق الارباح

dhmo
03-05-2016, 15:01

وخصوصا انك هتلاقي كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

zzoozz2012
03-05-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اتمني من الله التوفيق لي ولكم في هذا المنتدي الجميل وبالتوفيق للجميع
انه من الجيد الرد علي هذا الموضوع المفيد
اششكر من طرح الفكره واشكر العامل بالنصيحه
وبالتوفيق للجميع وتقبل مروري اخي الكريم
الالترزام اخي الكريم

mego997
03-05-2016, 17:37

yousse
03-05-2016, 18:44
أخي سأقول لك ما سيصله لك الجميع لكي تكون ناجح في هدا الميدان يجب عليك أن تتعلم توم تعلم وتدول في التجريبي لأن الفوركس ليس قمار لن تربح بالحض

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

كيف اربح من الفركس كيف انجح من الفوركس السؤال الدي يتكرر دائما وجوبه الدي هو بدوره يتقرى دائما يجب عليك دراسة الفوركس والتحليل الفني والساسي أي ك ما يتعلق بلفركس

Ahmed Ab
03-05-2016, 20:45

Elgohary1024
03-05-2016, 20:49

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

moodyloveelromansy
03-05-2016, 22:16
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

al12
03-05-2016, 22:28
اهلا
اخى الفاضل ... تعتبر الارباح من الفوركس سهل الحصول عليها لكنها تحتاج مجهود كبير وتعلم حتى تقدر تكون ربح

شكرا

@@@wissem@@@
03-05-2016, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي انصحك انك تنزل الحساب التجريبي لانه من خلاله هاتقدر تتعلم حاجات كتير
تقبل مروري.........

---------- Post added at 08:47 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

شوف القسم التعليمي...........

@@@wissem@@@
03-05-2016, 22:48
لههذه الدعاوى وبارك اله فيك اخ العزيز ومنتظري منك المزيد اخى.................

elnagar
03-05-2016, 22:48
السلام عليكم اخى الكريم عليك ان تتعلم الكثير عن الفوركس وان تبدا بحساب تجريبي وان تتعلم الكثير عن طرق التحليل الفنى والاساسى والتقنى واستراتيجيات السوق وسوق صرف العملات وعقد الصفقات والله الموفق

elnagar
03-05-2016, 22:51
السلام عليكم اخى الكريم عليك العمل على معرفة سوف صرف العملات وعليك بالدخول على القسم التعليمى ف المنتدى ستعرف منه الكثير من المعلومات وكيف تربح من الفوركس بالتوفيق

@@@wissem@@@
03-05-2016, 22:53
أولا انت لازم تتعلم على السحاب الديمو الأول
وانك لازم تتعلم عليه كويس......

mohamed badry
03-05-2016, 22:53
انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى، وعليك ان تفهم جيدا ، الفوركس تجارة وليس طاوله قمار

@@@wissem@@@
03-05-2016, 22:55
السلام عليكم اخى الكريم عليك ان تتعلم الكثير عن الفوركس وان تبدا بحساب تجريبي وان تتعلم الكثير عن طرق التحليل الفنى والاساسى والتقنى واستراتيجيات السوق وسوق صرف العملات وعقد الصفقات والله الموفق.....

justsmile
03-05-2016, 23:17
اخي اذهب و ابدأ بالقسم التعليمي .. هناك ابدأ بفتح مواضيع للمبتدئين .. و قم بتطبيق ما تعلمت على الميتاتريدر .. و بالتوفيق لك اخي الكريم ..

ملاك الروح
03-05-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
باختصار انت تضع الردود هنا وتحصل على بونص ويتم تحويله الى حسابك في انستا وتتاجر وتحقق الارباح وانصحك ان تدخل القسم التعليمي وتتابع المواضيع المثبته
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Ahmed loaa
03-06-2016, 00:04
السلااام عليكم وحمة الله وبركاته :
عشان تربح فى الفوركس لازم تتعلم كويس و تفهم التحليل الأساسى والغنى بمعنى انك تشوف القسم التعليم فى المنتدى و تتفرج على فديوهات على اليوتيوب وتجربة مره واثنين وعشره على الحساب التجريبي والخسارة أساس النجاح بمعنى لو خسارتك مره واثنين هتتعلم من خسارتك وتكسب بعد كده

Ahmed sayed
03-06-2016, 18:46
اولا لازم نفهم فكرة القائيمة علي الفوركس و تعرف اساسيات الفوركس كويس جداااااااا لان من غيرها مش هتعرف تتداول .
غير كل دة المهم اننا نحاول نبعد عن الطمع و نعود نفسنا بالرضا بالمكاسب القليلة لان في كلتي الحالتين انت كسبان كسبان لو ب بمكسب صغير جدا و المهم بردو ادارة راس المال لان دة هو الي هيضمن وجودك في الاسوق و اسمك في السوق

Thequest250
03-06-2016, 20:28
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
------------------------------------------------------------
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

mego997
03-19-2016, 23:56

mai elsayed ateya
03-19-2016, 23:57
اولا يجب عليك البدا بالتعلم بتعلم اساسيات الفوركس وبعض الاستراتيجيات مثل سكالبينج و بالتوفيق وتقبل مروري

monira salah
03-20-2016, 00:01
لابد من التعلم جيدا عن طريق الفديوهات
وانا تقوم بعمل حساب تجريبي لكي تتعلم عليه وبعد التعلم جيدا تقوم بعمل حساب للعمال

newlookmostafa
03-22-2016, 12:00
من الافضل لك الذهاب للقسم التعليمى للمنتدى وستجد كل ما تبحث عنه
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

جمال الحيا
03-22-2016, 12:04
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

dhmo
03-22-2016, 14:37
من الافضل لك الذهاب للقسم التعليمى للمنتدى وستجد كل ما تبحث عنه
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

ده فعليا لاكتساب الخبره وهنا اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

Oussamasgh
03-22-2016, 14:50
اخي الكريم على رصيدك ان يتعدى 100 دولار حتى تصتطيع التداول و المتاجرة في الفوركس

harimeche
03-22-2016, 15:05
امامك طريق طويل وإن شـــاء الله تصبح من الخبراء

يجب ان تغطي ثاثة محاور رئيسية

التحليل سواء فني أو أساسي والإدارة المالية والإدارة النفسية

نعم هدا سيأخد منك وقت طويل للغاية لكن لا تقلق فجزاء دلك الوقت دولارات أكثر

alialkhbeer
03-22-2016, 17:09
تقبل مروري

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

تقبل مروري

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

تقبل مروري

YSN
03-22-2016, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
ارحب بك اخى الكريم كعضو جديد بيننا ونتمنى اكيد لك التقدم وبدايه ننصحك بالتعلم ومشاهده العديد من الفديوهات اللى تشرح
الدروس الخاصه بالمجال والتوجه الى الاقسام التعليميه

The_Gahbaz
03-22-2016, 17:45
اي مبتدي عليه انه يتعلم في الاول
لان الفوركس مش مكان للربح العشوائي وانك تدخل كده صفقات والسلام ... بالطريقه دي انت هتخسر فلوسك كلها
فحاول تدخل علي القيم التعليمي او انك تشوفلك اي كورس تعليمي علي اليوتيوب وتتعلم منه

mego997
03-22-2016, 18:59

neversi3
03-23-2016, 20:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhamadfor
03-23-2016, 22:00
اتمنى ان اكون قد افدتك

midoforex00
03-23-2016, 22:26
اولا اخي يجب التعلم اولا من المنتدي في قسم التعلم وبالفديوهات وتعلم الاستراتجيات وتطبيقها علي حساب تجريبي وانتقاء استراتجيه خاصه بك والبدا بالتداول وبالتوفيق في هذا المجال

mhamadfor
03-24-2016, 19:57

mhmd.hmdy
03-24-2016, 20:01
ممكن جدا تكسب من الفوركس كتير بس المهم اننا نكون
عندنا حكمه ونشتغل من غير ما نودع اموال فى المجال
كفايه علينا البونص وبس

Mohamed Mounir Mahmoud
03-24-2016, 22:12
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم........
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق.........
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

justsmile
03-24-2016, 23:56
حسنا اخي الكريم // اخي اذهب و ابدأ بالقسم التعليمي .. هناك ابدأ بفتح مواضيع عن المبتدئين وقم بقراءة و دراسة المواضيع بشكل جيد و طبق كل ما تفهم على الديمو

badr el asri
03-25-2016, 18:28
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري ;)

ali20
03-25-2016, 18:53
الربح مة الفورسك لي طريق سهل وايضا ليس طريق صعب انت الى بحدد انه ازاى يكون فية معرفة عن الفوركس0. الفوركس اصبح الان طريق كبير جدا للرح بس الخبةر هى التى تحدد لنا كمية الربح

aissaalg
03-26-2016, 11:58
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

badr el asri
03-27-2016, 03:33
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

bmw22077
03-27-2016, 06:33
هذا صحيح هناك الكثير من الشركات المتحيلة في الفوركس و طرق النصب تختلف من
شركة الى اخرى و لكن الجيد ان الكثير من الشركات صادقة مثل انستافوركس

---------- Post added at 03:33 AM ---------- Previous post was at 01:17 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي العزيز لا يجووز الترويج لشركة غير انستاا...
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

Carlos
03-27-2016, 09:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز انصحك تبدأ بلتعلم الجيد والحصول على المعلومات وعن طريق الفديوهات وكتب المبتدئين ثم تطبق التعليم الى اتعلمتة على الديموا فترة ثم بعد ذلك تفكر فى الحساب الحقيقى
بلتوفيق

nan6jh1980
03-27-2016, 09:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اولا
فكرة المنتدى قائمة على الاستفادة من المواضيع المطروحة من الاعضاء والربح من الردود عليها
اتمنى التوفيق والربح للجميع ان شاء الله

neverlit4
03-28-2016, 13:55

mego997
03-28-2016, 18:43

badr el asri
03-31-2016, 18:05
السلم عليكم وحمة الله وبركاته اخي انا معك في الراي لا يجب الاستسلام اذا استسلمة لن تتعلم شيء في هذه الحياة يجب ان تكافح
و تسقط و تنهض مرة واثنان وثلاث حتى النجاح انشاء الله للجميع
و شكراااااااااااااااااا

doaa sary
03-31-2016, 21:05
اهلا بيك
انصحك اولا بالردود عشان يبقا معاك راس مال محترم
تقدر تبدا بية
بعدها اتفرج ع فيديوهات
واقرا كتب تعليمية
وان شاء الله تستفاد
بالتوفيق والربح ليك وللجمييع

mego997
04-04-2016, 16:03

mego997
04-26-2016, 00:21

hosam1982
04-26-2016, 00:26
السلام عليكم
اهلا بك اخي المبتدء . الفوركس عالم جديد عليك تماما ولغة جديدة لا تعرف ابجديتها لذلك فإن اول مايجب عليك فعله هو الذهاب الى القسم التعليمي وتحاول ان تفهم معنى الكلمة و اساسيات المجال بشكل نظري ثم تذهب الى الشق العملس

mohamed ahmed mohamed 1
04-26-2016, 02:01
صاحب إستراتيجية التنفيذ السريع شخص مختلف تمامًا. بالطبع، سوف يقوم المتداول بالإطلاع على إتجاهات الأسعار ولكن بعد فحص سريع للإتجاهات طويلة ومتوسطة المدى، سيركز إهتمامه على الإتجاه على المدى القصير

mohcine amari
04-26-2016, 16:22
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
المجال رااااااائع اخي لكن انصحك اخي بالعمل الجاد والصبر ثم الصبر
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

---------- Post added at 02:22 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

الربح اخي ليس بالسهولة التي تضن الربح ياتي بعد الالم والعمل والخبرة الكبيرة ليس الربح سهلا
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

مني عصام
04-26-2016, 16:27
اولا اتجه الي موقع اليوتيوب الشهير وقم بالبحث عن دورات وكورسات كامله لتعليم التداول من الصفر حتي الاحتراف
ومن ثم قم بعمل حساب ديمي اي حساب تجريبي من الشركة وتدرب عليه لفترة لا تقل عن 6 اشهر تكون اكتسبت فيها الخبرة المطلوبه لتداول الفوركس
ولا تستعجل اخي بل اصبر

Slimane.80
04-26-2016, 16:30
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز حول كيفية الربح
دمت طيبا.:bravo:

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 16:42
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع
تعلم التحليل الفني ستتعلم كيف تربح من الفوركس

mohamedforex4
04-26-2016, 19:39
السلام عليكم ... انت الاول كان لازم تقرا الشروط بتاعه المنتدي علشان الحساب بتاعك لا يتم حظرة زي ما حصل معاك
والحقيقة كان اول حاجة هنصحك بيها بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال وشكرا .

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:35 PM ----------

لهذه الدعاوى وبارك اله فيك اخ العزيز ومنتظري منك المزيد اخى وشكرا .

th66pro
04-26-2016, 19:50
اهلا بيك
تقدر تبدا بية
بعدها اتفرج ع فيديوهات
واقرا كتب تعليمية
وان شاء الله تستفاد
بالتوفيق والربح ليك وللجمييع

---------- Post added at 08:41 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

لهذه الدعاوى وبارك اله فيك اخ العزيز ومنتظري منك المزيد اخى وشكرا

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:41 PM ----------

السلام عليكم ... انت الاول كان لازم تقرا الشروط بتاعه المنتدي علشان الحساب بتاعك لا يتم حظرة زي ما حصل معاك
والحقيقة كان اول حاجة هنصحك بيها بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال وشكرا .

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

بسم الله والحمد لله
انا جديد بالمنتدي وخبرتي محدودة جدا بالفوركس \\\\ ممكن تساعدوني كيف لازم ابدأ حتى كون ناجح بالمجال ذا ؟

ولكم جزيل الشكر

---------- Post added at 08:46 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

بسم الله والحمد لله

ولكم جزيل الشكر

---------- Post added at 08:48 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

سلام عليكم
اهلا بك اخي المبتدء . الفوركس عالم جديد عليك تماما ولغة جديدة لا تعرف ابجديتها لذلك فإن اول مايجب عليك فعله هو الذهاب الى القسم التعليمي وتحاول ان تفهم معنى الكلمة و اساسيات المجال بشكل نظري ثم تذهب الى الشق العملس

---------- Post added at 08:50 PM ---------- Previous post was at 08:48 PM ----------

هلا بيك
تقدر تبدا بية
بعدها اتفرج ع فيديوهات
واقرا كتب تعليمية
وان شاء الله تستفاد

latraaa
04-26-2016, 19:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و أقو للك أن الربح من الفوركس ليس بالسهل كما تعلم و أنه لابد من العمل على التعلم ليس بالسهل، لدا لابد من العمل على الإجتهاد لكي تتعلم

drissou45
04-26-2016, 20:10
مساء النور والورد لاحلى منتدى
انصحك بالتعلم و التعلم,والالتزام والصبر,وعمل خطه يعني ان تعرف مادا تريد من السوق
بارك الله فيك ؛ وتقبل مروري

Abughali
04-26-2016, 20:14
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شوف القسم التعليمي
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 20:19
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
اذا كنت تريد حقا الربح من الفوركس حلل صح

Abughali
04-26-2016, 20:40
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Moh.magdy
04-26-2016, 21:19
السلام عليكم..اخى الكريم
اولا انا اشكرك على مشاركتك فى عالم الفوركس..وانا شايف ان تداول العملات وشرائها بسعر رخيص والبيع بسعر عالي ومراقبه السوق وتحليل التدفقات النقدية
ومتابعه وقت اغلاق السوق وافتتاحه شوف القسم التعليمي..اتمنى التوفيق للجميع

drsafaseefo
04-26-2016, 23:10
سؤال واسع ويحتمل أكثر من اجابة ولكن عليك بالتعلم الكثير لكي تصل إلى ما تريده من ربح فهو سوق صعب ومتذبذب أخي الكريم
بالتوفيق لك ولجميع الا‘ضاء في هذا المنتدى الغالي علينا جميعا

Moh.magdy
04-26-2016, 23:26
السلام عليكم..اخى الكريم
يمكنك ان تربح من الفوركس بعد تعلم طرق التحليل في السوق
مثل التحليل الفني و التحليل الاساسي يا صديقي تقبل مروري

samyyy
04-27-2016, 08:08

وفقط الله وتمنياتي لجميع الاعضاء بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جمال صادق
04-27-2016, 08:32
اعتقد ان الفروكس هو سوق فعلى و قابل للعمل بة فى العديد من الاليات و التى من المفترض ان تت قوة و ممكن بصصورة اكبر و لابد من ان يكون هناك اعتبارات متميزة فى السوق من وقت لاخر

elsayedsefn
04-27-2016, 08:36
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا عليك بالتعلم من عده منتديات وبعدها المعرفه الجيده بعده استراتيجيات ونقاط قوتها وضعفها والتجربة علي حساب ديمو وعند احتراف احدي الاستراتيجيات أنشئ حساب حقيقي وباشر العمل

samasimo
04-27-2016, 10:24
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
ادخل ع القسم التعليمي وربنا يوفقك ويوفقنا

Mahmoud2063050
04-27-2016, 10:40
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
أنا ايضا مبتدئ فى هذا المجال وأريد المساعده من أهل الخبره
لأنى لا أمتلك اى خبره فى المجال الاقتصادى

elsayedsefn
04-27-2016, 10:57
الاسكالبنج*
و بالفعل هو اقتناص عدد قليل من النقاط خلال فتره صغيره من الزمن*
و لكن هذا الاسلوب من المتاجره يحتوي علي مخاطره كبيره جدا ولكنه الأفضل تعلمه

HaMaDa99
04-30-2016, 10:10
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dali riadh
04-30-2016, 10:20
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

sob81
04-30-2016, 10:31
موضوع الربح من الفوركس يحتاج الى الدراسة الاول ومعرفة كيفية التجارة فى الفوركس اولا وبعد ذلك يجب ان
تبدء فى التدريب على حساب تجريبي اولا

Zakariaa
04-30-2016, 10:52
انصحك بالدخول الى المنتدى التعليمي
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

never
05-05-2016, 14:07
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohcine amari
05-09-2016, 17:34
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الربح من الفوركس ياتي اخي عبر عدة مراااحل
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

Zakariaa
05-09-2016, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
ادخل المنتدى التعليمي
موضوع جميل و طرح مميز
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

هيبتا
05-09-2016, 18:17
اشكراا يا سيدى العزيز على طرح السؤال بس انا لا افيدك انا زى زيك لسه بادق فى هذا موضوع الفيروكس واتمى ليك التوفيق ان شاء الله وللجميع ايضاا

kheireddine
05-09-2016, 19:04
♣♦♣قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل مافعلتة في غمضة عين بسبب طمع ان انال البعض من النقود الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من☼قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل مافعلتة في غمضة♦ _____عين بسبب طمع ان انال البعض من النقود الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من☼ هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من♣♣قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل مافعلتة في غمضة عين بسبب طمع ان انال البعض من النقود الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من♣•♣

the5ryan
05-09-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته أما بعد
ربحك من فوركس حسب متداولين كبار يقولون ان سر النجاح في فوركس هو ادارة رأس مال صحيحة و تقبل الخسارة كما تتقبل الربح
أي كما اعتمادك يكون علي تيك بروفيط يجب أن تتعتمد أيضا علي ستوب لوز
تحياتي

bachir123
05-09-2016, 19:48
السلام عليكم
أخي الكريم عليك أول بجمع البونص و في مرحلة ثانية البدء بحساب تجريبي
و هكذا تكون قد إنطلقت في التلعم
و لاتنسى زيارة القسم التعليمي في المنتدي

best39
05-09-2016, 22:17
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
تربح من الفوركس من خلال تحقيق النجاحعلى مستوى الثفقات التى تقوم بها
و من خلال فارق الاسعار تخرج بالربح و اتحديد نوعية الصفقة سواء بيع او شراء عليك ان تتعلم لاالتحليل الفنى اولا

Mr-alialkhbeer
05-09-2016, 22:31
مرحبا اخي الكريم الربح من الفوركس ياتي عبر الخبرة
و التعلم بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري
~~~~~~~~~~~~~~~~~

abdelmadjid41
05-09-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم عن طريق التعلم اخي لا يمكن الدخول والربح منه من دون التعلم

mhran
05-09-2016, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخي الكريم ..
عليك بالقسم التعليمي في المنتدى يوجد الكثير من الكتب باللغة العربية و الفديوهات بالاضافة الى الفديوهات الموجودة عللى اليوتيوب
تقبل مروري

Iheb1302
05-10-2016, 01:21
تعلم جيدا و طبق كل ما تعلمته على حساب تجريبي
على الأقل لمدة لا تقل عن ستة أشهر
تقبل مروري و فائق احترامي

محمد ابوالوفا
05-10-2016, 01:33
في موقع اسميه ميكروتيك العرب والموقع ده حيفيدك جدا فيه كل حاجو عن الفوركس من البداية حتي الاحتراف وكل ما يلزم متداول الفوركس وكله شرح فيديوهات
وده رابط الوقع
http://www.mikrotikarabs.com/

aissaalg
05-27-2016, 13:55
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

aissaalg
05-28-2016, 14:16
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

neverlityou
06-09-2016, 01:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 01:10
تقبل مروري

csebai12
06-10-2016, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عليك بقرائة الكتب و متابعة الفديوهات التعليمية و المعلومات الموجودةفي المنتدى و تحاول ان تطبق ما تعلمت على الحساب التجريبي

golgman
06-10-2016, 02:08
الاول اقولك ان الفوركس ما هو الا تجاره تبادل عمله بحيث يكون معك عمله وتنتظر ان سعرها يرتفع مقابل العمله الاخرى فتبيع يسمى الازواج مثلا يورو /دولار
ثانيا انت المفروض تبدا تتعلم الاساسيات وتتدرج الى ان تصبح هاوى للمجال دا وتبدا تختبر نفسك على حساب ديمو وتحاول تكسب منه

ghost.mastar
06-18-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تداول العملات وشرائها بسعر رخيص والبيع بسعر عالي ومراقبه السوق وتحليل التدفقات النقدية
شوف القسم التعليمي

abokamar
06-20-2016, 15:15
رالسلااام عليكم وحمة الله وبركاته

تقبل مروري

iheb777
06-20-2016, 18:44
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

nonam
06-21-2016, 15:04
السلام عليكم .... من خلال البيع والشراء من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل من خلالها التعامل مع البيع والشراء في الاوقات اللي بيكون التداول فيها مهم من المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقييقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zarour soufyane
06-21-2016, 15:16
اخي الكريم النجاح في تجارة النقد الاجنبي او الفوركس يجب اخد الامر على محمل الجد من حيث التعلم و التحضير للمتاجرة الحقيقية في السوق الحقيقي في كل الاوقات
بالتوفيق

kaka25
06-22-2016, 01:47

تقبل مروري

tarig shaddad
06-22-2016, 01:49
لا سبيل للربح من الفوركس الا من خلال الدراسة والقراءة بعمق وعمل حساب تجريبي لتطبيق ما درست وتعلمت غير ذلك سوف تخسر كل ما اودعت من اموال في الفوركس

kaka25
06-22-2016, 18:08

تقبل مروري

houarisat
06-23-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

الربح في الفوركس يكون بالتداول وتحقيق صفقات ناجحة وكل ما تربح هو زرقك

hossam123
06-23-2016, 18:34
هتلاقي كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر

bahoma310
06-23-2016, 20:15
لا تقل كيف اربح بل قل كيف انجح
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

bodamj
06-23-2016, 20:37
كل ما تحتاجه اخى الكريم ان كون لديك راس مال جيد سواء من معاك او تاخد بونص من المنتدى عن طريق المشاركات وتقوم بتعليم الفوركس جيدا وتتداول عليه ومن ثم تربح

mahmoud552
06-23-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم قم بالتعلم التحليل الفنى الكلاسيكى
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

mohcine amari
06-23-2016, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اخي عندما تجمع البونص تداول لدخول صفقات ممكن اخي تكسب
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Harmonic
06-23-2016, 21:14
والتعلم دايما من كل المصادر وايضا هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

Hassan Nor
06-24-2016, 02:10
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انصحك بان تقوم بالتعلم اولا قبل ان تفكر في الربح و ذلك عن طريق القسم التعليمي الخاص بالمنتدى

رومانى
06-24-2016, 13:02
تضع حد وقف الخسارة قبل أن تفكر في وضع حد لجني الربح
-. أن تعتمد على مؤشرات قوية ومشهورة ومعروفة في اتخاد قرار الدخول لصفقة
-. أن تكون على دراية تامة باللوت والرافعة ومدى تأثيرهم على الهامش المستخدم

جمال صادق
06-24-2016, 13:51
اعتقد ان من اساباب الربح فى سوق الفركس ان نكون على قدر كبير من الاستفادة من انظمة توقع اساياسات التداول المفهوم على قدر كبير من تعلم استراتيجيات مناسبة

top trader
06-24-2016, 14:41
يجب اولا ان تتعلم كثيرا عن طريق الشروحات الكتيرة الموجودة علي المنتدي
وتبدا المتاجرة علي حساب ديمو وتختبر نفسك ويجب متابعة الاخبار والابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار القوية
ومن ثم عمل استراتجية بسيطة لك

kymslye
06-24-2016, 15:39
أخي ربح يتم عن طريق تداول العملات لكن حاليا في لمنتدى لا يوجد ربح إنت تجمع البونص و تداول به أخر الشهر في حسابك على شركة إينستا وأي مبلغ تكتسبه يعتبر ربح ويمكنك سحبه أي وقت

bedospeed
06-24-2016, 15:50
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

berserkern
06-24-2016, 16:31
الربح من الفوركس قد يبدو سهلا و امرا في غاية البساطة لكن الحقيقة مختلفة تماما و قد تكون صادمة ، عليك ان توفر عددا من العوامل لتتمكن من الربح لعل اهمها ، التدرب واتقان اساليب و تقنتات التداول ، راس مال كبير و ادارة راس مال محكمة و انضباط تكتيكي

kemo salah
06-27-2016, 01:50
عليك،فى،الول بالدخول الى القسم،التعليمى للمنتدى،لكي،تحصل،على،المع لومات،اللازمة،و،بعد ذلك انشاء حساب تجريبى للتمرن و التدريب علية و بعد ذلك الدخول الى حساب حقيقى للتطبيق العملى

emma91
06-27-2016, 01:57
اخي الكريم مرحبا يمكنك جمع البونص عن طريق الردود وفي الاخر سيحول الى حسابك
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

بروفسير العرب
06-30-2016, 15:30
ابدا اولا بجمع البونص من المنتدى من خلال كتابه الردود والتعليقات ثم
عليك بتعلم الفوركس من الفديوهات والشروحات الموجودة على المنتدى وعلى الانترنت بوجه عام حتى تتعلم وتبدا فى التدول بنفسك

Ayman ElSayed
11-03-2016, 06:59
الربح ياتي بالتجربة على الحساب التجريبي وتعلم فتح واغلاق الصفقات ويكون التعامل معه
بعد استلام البونص والمتاجرة على الحساب الحقيقي يكون بعدها المعاملة بها ربح حقيقي

waelmma
11-03-2016, 07:40
:)):o:o اخى العزيز اهلا وسهلا بك عضو جديد لكن اول شىء يجب ان تدخل قسم المبتدئين الاول
وتشاهد الفيديوهات وتقرا المواضيع اللى بتتكلم عن الادوات الفنية وكيفية التعامل معها ثم فتح حساب تجريبى

mourada
11-03-2016, 11:54
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس وفي نفس الوقت يمكنك ان تجمع البونص لتتاجر به

rahim123
11-03-2016, 13:34
تعلم قدر مستطاع و جرب يا غالي في حساب تجريبي واعرف استرتيجيات التي تكمنك من ربح تقبل مروري يا غالي
و سلام عليكم ورحمة الله و بركاته

foufi
11-03-2016, 13:41

latraaa
11-03-2016, 13:41
يا اخي الكيرم الأمر ليس بالسهل و إنما عليك العمل على التعلم أولا و هدا من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة التي سوف تساعدك إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

ahmedmazen
11-20-2016, 14:50