PDA

View Full Version : (منقول) خطواتك الاولى في عالم الفوركس

majedmmm
07-03-2015, 05:43
خطواتك الاولى في عالم الفوركس
السؤال الذي يطرحه الجميع كيف ابدأ بتعلم الفوركس او البورصة على الرغم من ان الدخول في عالم الفوركس يحتمل مخاطر عدة وكبيرة، مثله مثل أي مشروع تجاري آخر عليك أن تخاطر أكثر لتكسب أكثر. ومن المهم أن تبذل اقصى جهودك في التعليم والتدريب العالي المستمر في عالم تداول الفوركس، حتى لا تضع جهودك سدى وتتمكن من ضمان أن احتمالات الربح ستبقى دائما في صالحك ان كنت تعلم تماما أين وكيف تضع خطواتك الاولى في الفوركس.

ان عالم الفوركس ينطوي على كثير من التحديات، التي قد تكون مشجعة لك لاكتساب قدر اكبر من المعرفة حتى تستطيع تحقيق النجاح، والجدير بالذكر ان التجربة تبقى دائما هي المعلم الأكبر، الذي يمدك بالخبرة والمعرفة الا ان هذا لا يعني ضرورة خسارة كامل ثروتك في سبيل اكتساب الخبرة والتوصل الى الاستراتيجية الرابحة لاتباعها في الفوركس.

.

لتبقي خطواتك متزنة على طريق النجاح بتعلم تداول الفوركس اطلب الخبرة والاستشارة دائما من ذوي الخبرة من الوسطاء brokers، وليكن له صلته الخاصة بتداول الفوركس، فيكون شريكا في المعرفة والتجربة. قد يرشدك الوسطاء Brokers على طرق التبادل مع العملاء الاخرين في الفوركس والفوركس الالكتروني.

وقد وضع لهذا النوع من الاستشارات أسس قانونية واضحة، ولكي تبقى ضمن الدائرة القانونية لذلك، عليك ان تستشير قائمة الوسطاء المدخلين في موقع الحكومة الامريكية. فما ان تدخل اسم الوسيط الذي تريد في الرابط المرفق ان اف اي فيقوم باظهار السجل الكامل للشخص .

بما أن تبادل الفوركس يتمحور حول تبادل أزواج العملات المتداولة، فهو لا يقوم فقط على اختيار زوج العملات المتبادل المفضل لديك، او الذي يخدم امالك. بل يتطلب التعمق بالفوركس أن تفهم كيفية سير التغير في هذه العملات بناء على التغيرات العالمية الحاصلة، فتكون قادرا على تصنيف أي العملات الأقوى من ناحية قوتها المالية في الأسواق، واي العملات هي الأكثر تقلبا واقل استقرارا،

وان تدرك احتمالات التغير والتقلب في عملة معينة دونا عن ذاتها وبهذا ستتمكن بسهولة أكثر من اتخاذ قرار اي العملات الأنسب للتبادل في الوقت المناسب.

وبذلك، سيكون من الواجب عليك أخذ كل هذه المهارات في اعتبارك وسعيك لكسب المعرفة والتعلم المستمر في حال كنت راغبا على الدخول في عالم التبادل في الفوركس بشكل جيد ومهني بامكانك دراسة عالم الفوركس من مدرسة الفوركس التي تقدمها **cc.

وقد يسهل عليك توافر المعلومات والادوات التعليمية على صفحات الويب المختلفة مجانا، كما ان بامكانك الانضمام لعدة دروس ومشاريع تحتدم التزامك اكثر بها التي تطلب تكاليف مالية قد تستهلكك في البداية، ولكنك سترى فائدتها والفرق الذي ستصنعه في تعليمك على المدى الطويل.

ابدا بتعلم البورصةالعملات القوية

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

hager omar
07-07-2015, 23:31
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه الشروحات القيمة والمفيدة

تحياتي لك

عاشق الفوركس
07-10-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكور على الطرح وعلى المعلومات القيمة المنقوله امل ان نراك في شرووحات اخرى قيمة
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

mechanical
07-11-2015, 01:23
السلام عليكم ... شكرا علي الامانة اللي انت اتصفت بيها في كون الموضوع منقول ... ممكن الوضوعات دي تفيد كتير من الناس المبتدئين شكرا ليك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

pepobm
07-11-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

محمد العمر
07-11-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

mahmoud22
07-11-2015, 04:02
موضوعك الذى يخص الخطواط الاولى فى عالم الفوركس فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا

raslen316
07-11-2015, 04:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
مشكور أخي الكريم على هذه التوضيحات . بالتوفيق للجميع تقبل مروري

hamditornado316
07-11-2015, 04:56
اخي الكريم موضوع قيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه الشروحات تمناتي لك بتوفيق في انتظار المزيد منك و شكرا

محمد العمر
07-11-2015, 07:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص نسب الفيبوناتشي و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

ghiles
07-11-2015, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم نا شخصيا خطواتي الاولى على الفوركس كانت لا باس بها ولاكن بعد ان فهمت ان الربح في الفوركس ليس سهل فهمت كل شيء سلام

waelmma
07-11-2015, 07:47
اخى الكريم انه من المعروف ان كلما زادت خبراتك فى مجال الفوركس زادت فرصتك فى تحقيق
الربح الذى تتمناه وجزاك الله خيرا اخى وعليك اكتساب العلم والمعرفة حت تسطتيع تقليل مخاطر التجارة فى الفوركس

golgman
07-13-2015, 16:13
التشابه بين الفوركس والبورصه هو التداول
الفوركس سريع الحركه لانه فرق بين الطلب والعرض على عمله معينه ويتحكم فى العرض الدول صاحبه تلك العمله
البورصه عباره عن اسهم يتم تداولها بين الناس وحركته بطيئه ويتم عرضه من طرف شركات
الفوركس دخل فيها صراع شركات السمسره والمشاكل التى نراها كل يوم بالنسبه للسيوله وايضا المشاكل التى تحدث بين الدول بعضها البعض
وايضا ازمات الالاقتراض بين الدول

dhmo
07-13-2015, 17:43
التشابه بين الفوركس والبورصه هو التداول
الفوركس سريع الحركه لانه فرق بين الطلب والعرض على عمله معينه ويتحكم فى العرض الدول صاحبه تلك العمله
البورصه عباره عن اسهم يتم تداولها بين الناس وحركته بطيئه ويتم عرضه من طرف شركات
الفوركس دخل فيها صراع شركات السمسره والمشاكل التى نراها كل يوم بالنسبه للسيوله وايضا المشاكل التى تحدث بين الدول بعضها البعض
وايضا ازمات الالاقتراض بين الدول

في السوق هنا التعامل بقواعد وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم ده

nes_trader
07-22-2015, 11:46
من اهم الخطوات في الفوركس خاصة في البداية التعلم على الحساب
التجريبي و التركيز على التحليل الفني و تعلمه بشكل جيد

Wassa04
07-22-2015, 12:20
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

waelmma
07-22-2015, 12:30
من المعروف اخى الكريم ان البداية دائما بتكون تعلم اساسيات الفوركس من خلال هذا الكتاب \
http://www.kutub.info/library/book/2683 وبعدين ادارة راس المال والتحليل

snnaky
10-10-2015, 20:52
ممتاز اخى الكريم هذا الموضوع على الرغم من انة ليس بجديد ولكن المحتوى جيد واشيد بأن موضوعك تم توضيحة بأنة منقول وهذة ميزة احترمك فيها وليس كمثل بعض الناس او الأعضاء يضع موضوع منقول وبدون داعى ايضا وبة الكثير من اللغاريتمات وبدون اى فائدة او هدف حقيقى ورغى فاضى وكمان عامل انة موضوعة

Roshdy
10-10-2015, 20:59
بالفعل ينطوي على كثير من التحديات، التي قد تكون مشجعة لك لاكتساب قدر اكبر من المعرفة حتى تستطيع تحقيق النجاح، والجدير بالذكر ان التجربة تبقى دائما هي المعلم الأكبر، الذي يمدك بالخبرة والمعرفة الا ان هذا لا يعني ضرورة خسارة كامل ثروتك في سبيل اكتساب الخبرة والتوصل الى الاستراتيجية الرابحة لاتباعها في الفوركس

hassann
10-10-2015, 23:36
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المتميز وجزاك الله خيرا
ارجو ان تكون الفائدة وصلت للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
10-10-2015, 23:50
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

queen_yasmeen
10-10-2015, 23:56
اولا يجب عليك التعلم على الحساب
التجريبي و التركيز على التحليل الفني
و تعلمه بشكل جيد وعليك اكتساب العلم والمعرفة
حتي تسطتيع تقليل مخاطر التجارة فى الفوركس

mhran
10-11-2015, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله ... شكرا جزيلا اخي الكريم على على هذا الشرح و هذا الموضوع المهم للمبتدئين في مجال الفوركس و اتمنى منكم و من الاخوة الاعضاء المزيد من هذه الشروحات خاصة فيما يتعلق بالمواضع المهمة للمبتدئين ..

kachchaoui
10-11-2015, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم موضوعك مهم ومفيد وفيه معلومات قيمة فأتمنى أن يستفيد منه الجميع وبالتوفيق والنجاح وشكرا

forexaly5
10-11-2015, 00:04
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العازيز هذه هي الخطوات الأولى الدهبية للقمة و بكل تبات و جرءة و لا ننسى بكل سهولة بطبيعة الحال الفوركس سهلل فقط ركز و تعلم جيدا و كن صبور على ذلك بالتوفيق للجميع

amal111
10-11-2015, 00:06
شكرا اخي الكريم على موضوعك وان شاء الله نكون جميعا وضعنا الخطوه الاولى في عالم الفوركس نتمنى المزيد من الشروحات ويعطيك الف عافيه

abdelhakamel
10-11-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح ان عالم الفوركس ينظوي في طياته على اسرار كبيرة ومجهولة وماعليك الى خوض غمار هذه المخاطرة من اجل التعرف عليها واكتشافها
بالتوفيق لكل الاعضاء

seifhd
10-16-2015, 10:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sharshabil
10-21-2015, 00:40
الكتاير من تكون خطوته الاولى هو الدخول الى حساب البونص و يقولك في موضوع انا دخلت و شريت حاجان
و لا يغفهم ابدا مالذا يفعل و بينتظر انه يحقق ارباح .. تحياتي

tareq sleem
10-31-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل *وشكرا*الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله**

aissadz
10-31-2015, 19:31
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

houssemmidou4
12-31-2015, 14:48
مقال جميل جدا و مفيد و رائع للمبتدئين عن الخطوات الاولى الواجب اتباعها قبل البدا في التداول
حيث لابد من اخذ الوقت الكافي في التعلم و التجريب في حساب الديمو و من ثم التداول مع ادارة الحساب

heroo252
12-31-2015, 15:56
بدايتى كانت من خلال وبنار اتعلمت منه حاجات كتير جدا وجربت عالديمو وبععد كده
حساب حقيقى واكيد اتمرجن كلنا بنمر بالخطوات دى لحد ما نحقق ارباح فيما بعد

one god
01-08-2016, 00:54
الفوركس طبعا يا اخي ارى انه رحلة فلابذ من المرور من الكثير من المراحل ابتداء من التعلم الى الاحتراف والخبرات
بالتالي لابذ من الصبر على مراحل التعلم والكسب المعرفي لانها اساس النجاح والكسب المادي في المجال

latraaa
01-08-2016, 17:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و على النصائح، اتمنى أن نراك في المستقبل في مواضيع أخرى إن شاء الله، كما أتتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من التداولن بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

dhmo
01-08-2016, 21:23
الفوركس طبعا يا اخي ارى انه رحلة فلابذ من المرور من الكثير من المراحل ابتداء من التعلم الى الاحتراف والخبرات
بالتالي لابذ من الصبر على مراحل التعلم والكسب المعرفي لانها اساس النجاح والكسب المادي في المجال

صح والبدايه دايما بتكون مع القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

Zezobebo3
01-27-2016, 01:40
بالتالي لابد من الصبر على مراحل التعلم والكسب المعرفي لانها اساس النجاح والكسب المادي في المجال واذا ارجو منك طلب المساعده فى اى وقت فانا شخصيا فى خدمتك فى اى وقت
ارجو ان تتقبل احترامى وحبى لك اخى الكيم

Sami1985
01-27-2016, 09:34
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

aissahd
01-27-2016, 10:53
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

salfe
01-27-2016, 17:55
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

Bassem Hassani
01-27-2016, 18:05
موضوع مفيد طبعا لطبقة المبتدئين فى المجال وانا شايف ان مثل هذه المواقع المفروض يتم انتشارها فى المنتدى هنا او فى المنتديات العربية بشكل عام علشان نقدر نوفر مصدر للعلم يقدر يعتمد عليه كل متداولى الفوركس فى الوطن العربى فى انهم يعرفوا الطريق الى مفروض يركزوا فيه علشان يقدروا يحققوا حاجة من اهدافهم فى المجال بشكل عام وفى العالم بشكل خاص

justsmile
01-27-2016, 18:27
الخطوات الاولى في علم الفوريكس معروف طريقها .. الا و هو التعلم ومعرفةكل شيء بالفوريكس من الالف الى الياء .. ولا ينصح ابدا بالبدء بدون التعلم

jooebouguezzi
01-30-2016, 01:52
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواتي الكرام اود ان اشكركم على هذا الموضوع الجيد و النقاشات الجيدة التي اضفت طابع جميلا:))

mmaty
01-30-2016, 02:53
بالنسبة لعامل الخطورة اللى كتير بيبعد عن الفوركس بسببه فالعامل ده انت اللى بتتحكم فيه مش بيفرض عليك انت ممكن
تقلل نسبة المضاعفة لاقل حد انت بتختاره وبكده انت بتقلل المخاطرة للحد اللى انت عايزه يعنى انت فقط اللى بتحدد حجم المخاطرة

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 08:49
بالفعل الان اصبح لاي احد سهولة الحصول علي اي
اداة للتداولمن مؤشرات وشروحات وعلم وخبرات وغيرها الاهم هو التطبيق والتعليم علي الحسابات

Adham nabil
03-06-2016, 15:04
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

Baligh
03-06-2016, 15:44
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا .*. :):)

Elgohary1024
03-06-2016, 15:57

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

mego997
03-06-2016, 16:20
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه
بالتوفيق

aymen.hachani
03-06-2016, 18:51
يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 07:06بتوقيت جرينتش حول مستوي 97.43 نقطة من مستوي الافتتاح 97.50 نقطة وسجل أعلى مستوي 97.55 نقطة وأدنى مستوي 97.39 نقطة.

تراجع مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الخميس ضمن عمليات الارتداد من أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ،وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم عديد البيانات الهامة عن إعانة البطالة الأسبوعية وطلبات السلع المعمرة.

hamza215rix
03-06-2016, 18:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
عرض أول مشاركة غير مقروءة
07-03-2015 03:43 amوبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
16

ahmed humedat
03-06-2016, 19:29
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

latraaa
03-06-2016, 19:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ملاك الروح
03-09-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اول خطوة بالطبع هي التخطيط لادارة راس المال بالشكل الصحيح ووضع نسبة لمتاجرة به
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-11-2016, 21:24
لسلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه الشروحات القيمة والمفيدة

تحياتي لك

messaoud43
03-11-2016, 23:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور
[COLOR="Silver"]

aissaalg
03-12-2016, 16:49
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
[COLOR="Silver"]

messaoud43
03-12-2016, 17:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

karinho1991
03-14-2016, 18:17
السلام عليكم ... شكرا علي الامانة اللي انت اتصفت بيها في كون الموضوع منقول ... ممكن الوضوعات دي تفيد كتير من الناس المبتدئين شكرا ليك

SHA3RAWY
03-14-2016, 18:19
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم وهذه المعلومات المفيده
ونتمني من جميع اعضاء المنتدي الاستفاده من هذا الموضوع ونتنظر منك المزيد
تقبل مروري

abdelrahman hamada
03-14-2016, 18:24
موضوعك رائع اخى ولكن قوانين الجروب تمنع المواضيع المنقوله انا اريد فقط تنبيهك وشكرا
تقبل مرورى

Federerista
03-14-2016, 18:26
خطواتي الاولى في عالم الفوركس هي ان يكون لك في الاول حب تعلم الفوركس تانيا البدىء على حساب تجريبي
ومن التم الشروع بحساب ميني ومن بعد حساب ستاندار انداك الارباح ستكون كويسة

mohamed naga
03-15-2016, 01:21
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

youssef salieb
03-15-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

mego997
03-19-2016, 23:31
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه
بالتوفيق

mego997
03-26-2016, 19:29
بالتوفيق

abderrahmenanis
03-27-2016, 14:30
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
اول بداياتي كانت من موقع ايطورو صراحة بروكر فاشل جدا

mego997
04-02-2016, 17:27
بالتوفيق

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 18:14
شرح الرائع والمهم لجميع المتداولين
خاصة منهم المبتدئين في مجال الفوركس ودلك بتبسيط فكره ماهية
الفوركس مع كيفيه طريقة عمل هدا السوق لهدا فن وموضوعك قد
يساعد كل متداول جديد من اجل التعرف على كيف ومتي يتم البيع والشراء

leadernaruto
04-03-2016, 18:38
على اي احد اراد دخول سوق الفوركس ان يعلم هذه المعلوما او يمكننا ان نسميها نصائح لكي لا ياخد الكتير من المخاطر
شكرا جزيلا اخي الكريم لطرح هذا الموضوع المهم و تقبل مروري اخوكم من المغرب

ahmadinho100
04-03-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الخطوات الاولى للمتداول الجديد يعمل حساب تجريبي و يتعلم التحليل الفني و يتعلك كيف يمل الصفقات

latraaa
04-03-2016, 19:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجمي عإ نشاء الله

beast4ever
04-03-2016, 19:51
شكرا علي الامانة اللي انت اتصفت بيها في كون الموضوع منقول ... ممكن الوضوعات دي تفيد كتير من الناس المبتدئين شكرا ليك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال وشكرا وتقبل مروري دمتم علي خير تحياااااااتي

hoomid
04-03-2016, 20:07
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الطرح. في راي الخطوة الاولى هي التعلم و التدرب جيدا فبل ولوج المجال
بالتوفيق للجميع

admiap
04-03-2016, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
بالتوفيق للجميع

hamed mohamed
04-03-2016, 22:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ...........

hamza215rix
04-03-2016, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
مشكور أخي الكريم على هذه التوضيحات . بالتوفيق للجميع تقبل مروري

zero_cool
04-03-2016, 22:58
شكرا لك أخى الكريم على هذا الموضوع الشيق وننتظر المزيد ان شاء الله
انستا فوركس الافضل

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 23:40
الربح بالخطا او اعتمادا على الحظ دة نوع من المقامرة
انما الفوركس علم
لازم تجتهد وتتعب عشان ربنا يوفقك بالحلال
ودة لازم يكون هدفنا كلنا فى المنتدى وفى التعامل مع الفوركس

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

najjout
04-03-2016, 23:51
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي

rapeaezzat
04-04-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الخطوه الاولى بتكون لازم الاثبات بالفديو والتجربه اولا لانها تجاره صعبه والتداول فيها يحتاج الى راس مال كبير لكى لا اوجه خساره وبالتوفيق

harimeche
04-04-2016, 02:12
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخـــــي الفاضل على الموضوع

وعلى هده النضرة المفيدة في كيفية البداية

في هدا العــــــــالم المضلم

مع التحية وبالتوفيق

رضوان
04-04-2016, 03:02
معلومات مهمة و قيمة و قد استفدت منها اشكرك اخي على هذا الطرح الجميل تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح و تقبل مروري

yousse
04-04-2016, 12:00
خطوتك الأولى في الفوركس قد تكون ليست مدرودس بما فيه الكفاية لأنه تكون المرحلة الأولى من أن تكونكموتجر ولكن عندما تمشي خطوات أكتر تتكتسب معرفة أكتر

محمد مسعد
04-07-2016, 04:13
سلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله()

zead ahmad
04-07-2016, 11:03
ان كنت كتاجر ولست على علم وخبرة فى الفوركس يجب ان تتعلم كل شيء حتى تقدر تفهم الفوركس يجب ان تتعلم كل شي حى تقدر تعمل ارباح فى الفوركس لان التداول بدون علم لن تربح ابدا

devowr
04-07-2016, 11:19
شكرا اخى الكريم على مجهودك فى شرح وتوضيح مبادىء الفوركس
للمبتدئين لكى تسهل عليهم عملية التداول وان شاء الله الكل يربح

majedmmmmm
04-07-2016, 11:23
•كي تكون محترف في عالم الفوركس يجب ان تتمتع بالقدرة على الإستماع فالمتداول المحترف اكثر قدرة من المتداول المبتدئ الذي يكون في اغلب الاحوال مندفعا وواهما في قدرته الكبيرة علي التداول بلا خوف ويرى ان باستطاعته تحقيق اقصى الارباح بمجرد اساسيات اكتسبها في غضون ايام قليلة. اما المحترف فهو شخص قادر على ضبط اعصابه جيدا وقادر على الاستماع الى كل رأي حتى لو الناصح له شخص اقل منه في القدرات لكن هو يرى فرصة وافادة في الاستماع للجميع والاستفادة من الجميع
•كي تكون محترف في عالم الفوركس يجب ان تمتلك الثقة بالقدرة على النجاح في الحياة والعمل. الشخص المحترف في التداول بسوق العملات تجده واثق من نفسه ومن قدراته ولكن لا يغتر بها ابدا, فهو يدرك جيدا ان الخسارة واردة في كل وقت ولكن هو لديه من الثقة ما يحقق به اقصى قدر ممكن من النجاح والتفوق في هذا النوع من التجارة.

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

•كي تكون محترف في عالم الفوركس يجب ان تتمتع بالتواضع الجم والقدرة على تقبل الخسارة, فكما قلنا ان التاجر المحترف يرى الخسارة احتمال لا يقل في امكانية حدوثه عن احتمال المكسب, لذلك فهو يعلم جيدا ان الخسارة تحدث في العادة وعليه ان يتقبلها ويعرف جيدا كيف يتعامل معها وكيف يحجمها ويتحكم في ادارتها اذا حدثت, والتحكم في ادارة المخاطر هو ما يميز التاجر المحترف عن التاجر المبتدئ

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

•كي تكون محترف في عالم الفوركس فيجب ان تفعل كما التاجر المحترف لديه القدرة والرغبة القوية في ترجيح كفة المكسب على حساب كفة الخسارة على المدى المنظور والبعيد, وهذا هو هدفه دائما وهو الهدف الصحيح بكل تأكيد

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

ففي تجارة الفوركس انت وكل تاجر يتعرض للمكسب وللخسارة والذكاء والاحترافية هنا تكمن في الحفاظ علي كفة الربح او نسبة الربح الي الخسارة اعلي واكبر وليس العكس

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

فبعض المبتدئين يحققون الربح في ثلاث عمليات تداول ويخسرون في عملية واحدة ضعف ما حققوه من ربح في العمليات الثلاث الاخرى

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

وهذا هو الفارق. فالتاجر المحترف لديه القدرة على التداول بشكل محدود وبعدد مرات محدودة ومع ذلك يحقق الربح بنسبة اكبر من التعرض للخسارة ولذلك فهو على المدى الزمني البعيد كسبان.

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

هذه كانت بعض المميزات التي تساعد لان تبدأ بالسير على درب الاحتراف في عالم المتاجرة والتداول في سوق العملات او الفوركس وهي ادوات تساعدك كي تكون محترف في عالم الفوركس

mohamedforex4
04-09-2016, 14:41
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ... وشكرا

samir011
04-09-2016, 14:43
السلام عليكم موضوع جميل وجزاك الله خير ولاكن انصح المبتدئين بالتعلم والاجتهاد والصبر والرضا بالقليل اذا تعلمت هذه الامور اضمن لك النجاح فى عالم الفوركس

mustaphakermad
04-09-2016, 14:50
السلام عليكم
موضوع جميل........
انصح المبتدئين بالتعلم والاجتهاد....
شكرااا

doaa sary
04-09-2016, 15:25
اول خطوات الفوركس
تعمل حساب بالمنتدى
تعمل ردود
تتعلم كويس تتدرب ع حساب تجريبى
لا تطمع
موضوع مهم جدا لكل مبتدئ
بالتوفيق للجمييع

khateep7
04-09-2016, 15:30
بارك الله فيك فيك انا سجلت و بدور على البداية فين شدني المنشور بتاعك
بس لو في رابط تعليمي للمبتدئين أبقى شاكر ليك جدا

mego997
04-10-2016, 21:23
بالتوفيق

dhmo
04-11-2016, 23:09
بارك الله فيك فيك انا سجلت و بدور على البداية فين شدني المنشور بتاعك
بس لو في رابط تعليمي للمبتدئين أبقى شاكر ليك جدا

والبدايه الصح دايما الاساس واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

islam bahnsawi
04-13-2016, 05:58
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

jaouad ouaiss
04-13-2016, 14:57
اول خطوة هيا تالتعرف على مصطلحات الفوركس و على ادار راس المال و الامور المتعق بالرافعو و اللوت
الغ و المور المتعلق بالتحليل و الميل و الدعوم وقراءة الشموع و اخيرا التحليل الاساسيو و تتبع السوق

adamarwan
04-13-2016, 15:18
ممكنا نا تقول بان السوق متلى غابة
لبدمن ان تكون لك الوسائل والطرق التى بها ممكن ان تعيش وان تكون موجود
وحظ طيب

ahmadinho100
04-13-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لخوات المتاجر الجديد يجب عليك ان كيفية تتداول و يجب ان تعرف طريقة تحليل الازواج الرئيسية

aboubakr el ayach
04-13-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا الموضوع الرائع والمفيد في الحقيقة عالم الفوركس يحتاج الى تركيز وصبر قويين وذلك بالتعلم والممارسة في الحساب التجريبي

alexmecano
04-13-2016, 21:25
احسنت و ابدعت اخى فعلى الرغم من المكاسب الكبيره و الجوانب الايجابيه لعالم الفوركس الا انه ايضا الخساره موجوده ووارده و يجب فعلا ان يتعلم الانسان من غيره و يتابع اخطاءه و يتعلم منها ليصل للافضل فى هذا المجال الكبير و الشيق و شكرا

Abughali
04-13-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

devloppman
04-13-2016, 21:38
مشك ر اخي الغالي على طرحك الموضوع
لكن لم تدكر الاساسيات لبدا التداول لكل متاحر مبتدا في المجال
المرجو المناقشة مع العضاء

belabied
04-13-2016, 22:23
شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 07:39 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

abdelmadjid41
04-13-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفوركس من اشهر الاسواق العالمية ولكنه ايضا لا زال مجهول لدى البعض

jaouad ouaiss
04-14-2016, 00:58
متل الكتير خطوتي الاولى كانت جمع اللبونص و بعدها لما وصل فتحت المنصة و تاجرت
فقط يوميت في التجربي اكتشفت الاوامر و كيفية فتح اومار و بعدهل دخلت على الحفقيقي

Ahmedragab111
04-14-2016, 01:14
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع

mego997
04-16-2016, 23:50
بالتوفيق

mego997
04-23-2016, 20:52
بالتوفيق

kymslye
04-25-2016, 20:29
على الرغم من المكاسب الكبير و جوانب الإيجابية في الفوركس الإ أنه أيضا الخساره موجودة وأتدكر خطوتي الاولى كانت جمع اللبونص و بعدها لما وصل تعرفت على الاوامر و كيفية فتح اومار و بعدهل دخلت على الحفقيقي

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
اول ما بدأت الفوركس كنت اظنه كله فلوس ولو حدتث الخسائر اخرج رابح ربحت من 200 دولار 375 في اقل من يومين لم اكن اعرف ادارة راس المال و خسرت الكل

mego997
04-27-2016, 22:36
بالتوفيق

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 13:10
بسسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك ممتاز لكل مبتدء وانا انصح الجميع بقرائة والاطلاع علية حتى يستفاد منة ويعرف الخطوات الصحيحة
قبل البدء فى التعلم والتداول
مشكور اخى على موضوعك
تقبل مرورى

seifhd
05-13-2016, 19:49
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

magik99
05-13-2016, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

never1
05-14-2016, 21:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
05-26-2016, 23:16
للإجابة عن سؤالك لماذا نحن المبتدئين نخسر كثيرا ؟ لأننا فى عجلة من أمرنا داخلين عايزين نكسب بسرعة مش عايزين نتعلم وناخد خبرة الأول عيوننا على الربح فقط وشكرا

AHMED NOLE
05-27-2016, 04:04
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق ف التعامل مع التعامل والتعلم فى السوق
ومزيد من الموضوعات الممزيه فى السوق اكيد والله المستعان

mohamedforex4
05-28-2016, 09:36
للإجابة عن سؤالك لماذا نحن المبتدئين نخسر كثيرا ؟ لأننا فى عجلة من أمرنا داخلين عايزين نكسب بسرعة مش عايزين نتعلم وناخد خبرة الأول عيوننا على الربح فقط وشكرا

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

---------- Post added 05-28-2016 at 06:27 AM ---------- Previous post was 05-27-2016 at 09:55 PM ----------

---------- Post added at 09:36 AM ---------- Previous post was at 06:27 AM ----------

ramzi77
05-28-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

mohamedforex4
05-28-2016, 18:46

Karim Atef
05-28-2016, 18:49
1- اتعلم الفوركس جيدا جدا وافهمه وافهم كل معانيه واساسه وافهم ماضيه جيدا
2- ابدأ في كورس جيد للفوركس واتطبقه تطبيق عملي جيدا جدا
3-افتح حساب تجريبي حتي اطبق عليه صفقاتي
4- بعد تعلم كل ذا ادخل بحساب حقيقي ميكرو بلوت صغير جدا واطبق مع درسته
5- مع فتح العديد من الصفقات والكثير من التحليلات هتفهم صغرات الفوركس وتبقي شبه محترف في عالم الفوركس

mohamedforex4
05-29-2016, 18:34

---------- Post added at 03:43 AM ---------- Previous post was at 12:35 AM ----------

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 03:43 AM ----------

abdomj
05-29-2016, 19:31
الفوركس اخى عالم كبير جدا ويجب اللين يريدون النجاح به لابد من الصبر
والعملوالتعب من خلاله يوجد اشخاص لا يريدون ان يتعبو فى الفوركس
ولاكن يقدرون ان يتعلموة كويس

mohamedforex4
05-30-2016, 21:28

haggui
05-30-2016, 21:30
ولاكن يقدرون بالتوفيق

riadhzagos
05-30-2016, 21:32
ولاكن يقدرون بالتوفيق:).......................

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا:):):)............................

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

بالتوفيق:):):):)........

rorocat20
05-30-2016, 21:34
شكرا اخي علي موضوعك الرائع
وانا اتفق معك في موضوعك والخطوات الاولي هي التعليم والتطبيق والتجربة
وبالتوفيق وشكرا

raedreda
05-30-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

hossam123
05-30-2016, 22:05
شخصيا خطواتي الاولى على الفوركس كانت لا باس بها ولاكن بعد ان فهمت ان الربح في الفوركس ليس سهل فهمت كل شيء سلامالتوصل الى الاستراتيجية الرابحة لاتباعها في الفوركس

raedreda
05-30-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

FOREXEXPRESS
06-03-2016, 14:53
نغم اخي الكريمالتعمق في الفوركس هو شيء مطلوب وبالحاح لكل من يمتلك فكرة دخول غمار هذا السوق اما الاعتماد على المتاجرة من خلال الاحلام من غير تعلم لن ينتج عنه سوى الخسارة

nehad
06-03-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكور على الطرح وعلى المعلومات القيمة المنقوله امل ان نراك في شرووحات اخرى قيمة
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله وشكرا لك تقبل مروري...

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله وشكرا لك تقبل مروري...

---------- Post added at 01:26 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله وشكرا لك وتقبل مروري...

deli
06-03-2016, 16:49
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك دائما ماتكون الختوات الأولى صعبة في عالم الفوركس

كل التحياتي أخي ولك جزيل الشكر

abidal5883
06-03-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله
الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسو
بغض النظر عن مدى جودة ذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح
عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق. العواطف هي الشيء الذي من أجله صُممت معظم مؤشراتنا لإعطائنا قياسًا له. وحتى نتمكن من تحقيق الربح من تحركات السوق الناشئة عن عواطف الآخرين

saddiki05
06-03-2016, 17:19
السلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع المتميز
حول طبيعة الختوات التي يجب نهجها للدخول الى عالم الفوركس من اوسع ابوابه
و ذلك لا يتاتى الى بالدراسة و العمل المضني.

abidal5883
06-03-2016, 17:20
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

nader
06-03-2016, 17:28
اجل اخي الكريم الكثير منا يسال اين هي طريق البداية الحقيقية ؟
ولكن لا احد لديه الطريق فالشركات وان كانت تعطي كتيبات تعليمية فانها لاتفي اطلاقا بالغرض عند الممارسة الحقيقية
وهنا نتسائل هل هناك مايخفى ولا يريدون ان نتعلمه ام اننا في زحمة الاستراتيجيات والمواد التعليمية تهنا؟
بالتوفيق

khaled20
06-03-2016, 18:33
اخي الكريم شرحك هيفيد ناس كتير وانا اولهم لان به معلومات كثيرة ومفيدة
فلك جزيل الشكر والتقدير وبارك الله فيك علي ما قدمت وانتظر منك المزيد
تقبل مروري

tenon
06-03-2016, 18:42
اخي الكريم شرحك هيفيد ناس كتير وانا اولهم لان به معلومات كثيرة ومفيدة
فلك جزيل الشكر والتقدير وبارك الله فيك علي ما قدمت وانتظر منك المزيد
تقبل مروري

المهم البدء والتعلم وفهم المجال وكل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

ahmadfool
06-03-2016, 18:43
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك دائما ماتكون الختوات الأولى صعبة في عالم الفوركس

كل التحياتي أخي ولك جزيل الشكر

nonam
06-26-2016, 12:24
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تتعامل مع التداول وكمان من الممكن ان يكون التعامل مع التداول بالنسبة ليك او لحد تاني الافضل لان الافكار الاساسية في التعامل مع التداول لابد ان يكون الاهم في الفهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ياسر المصرى
11-14-2016, 02:00
مشكور العضو المحترم على الموضوع الراتع المفيد مهما كنت شاطر فأن نك لابد فى بداية مضاربه الفوركس سوف تقع فى الخسائر
لانك من خسائرك سوف تتعلم اين وكيف يكون الربح وتتكون عندك فكره التداول عن طريق الممارسه بشكل جيد

bakup28
11-14-2016, 07:03
الخطواط الاولى فى عالم الفوركس فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن

waelmma
11-14-2016, 08:10
:)):p:( اخى العزيز اذا اتعلمت جيدا وشاهدت فيديوهات كثيرة وفتحت
حساب تجريبى وتاجرت عليه ان شاء اله سوف تحقق ماتريده

zizoo99
11-14-2016, 08:20
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن ليس من الضرورى ان تدخل على موقع الحكومة الامريكيه الاف بى اى حتى تستطيع رؤيه السجل الكامل للبروكر فهناك جهات رقابيه غير امريكية حول العالم

Ayman ElSayed
11-14-2016, 11:36
السلام عليكم
واضح ان هناك مشكلة في الاستطلاع حيث اني لم افهم ما يشير اليه
ولكن الموضوع في حد ذاته منقول وواضح

mourada
11-14-2016, 11:48
اخي الكريم بالنسبة لي ارى ان للنجاح في سوق الفوركس علينا ان نتعلم جيدا و نتدرب جيدا كذلك و ان نتوفر على راسمال لا باس به لناتي بارباح لاباس بها في اول الامر

concry
11-14-2016, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خطوتى الولاى فى عالم الفوركس
فى منتدى فوركس العرب وانستا فوركس ومازلت فى مراحل التعليم وتجربة الشركة
تقبل مرورى

abd34ou
11-14-2016, 12:00
شرح مميز اخي اضن لو اتبع اي مبتدئ تعلمات سوف ينجح بإذن الله واتمنى ان لا تحرمنا من جديدك و معلوماتك و اتمنى لك ناجاح و التوفيق

rahigrib
11-14-2016, 12:25
كلنا اخي قد وضعنا اول قدم في هذه السوق نتمنى ان تثبت اقدامنا في هذه السوق التي هي الاكثر
تقلبا كما ان الخطوات هذه ان شاء نحو التقدم كما اتمنى ان يوفقنا الله في الوصول وتحقيق الرغبات

midouknight
11-14-2016, 12:26
من المعروف أخي الحبيب أن سوق الفوركس ليس
سوق سهل كما يعتقد الكثير أو هو ضربة حض لكن هو تجارة
وعليك بإحترام أساسيات المتاجرة وتقبل الخسائر والتعلم من الخطأ

rashford
11-14-2016, 14:00
السـلام عليــكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نعم هذه هي الخطوات التي يجب على المتداول المبتدا ان يمسشي بها و أن لا يتجاهلمها لانها سر البنجاح في هذا السووق الكبيير و الغامض بالتوفيق لكم .

himaya
11-14-2016, 14:25
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكور على الطرح وعلى المعلومات القيمة المنقوله امل ان نراك في شرووحات اخرى قيمة

tamermosa
11-14-2016, 14:34
شكرا على الموضوع المفيد و يا ريت الكل يقرأه و يستفيد و شكرا مرة تانية على الامانة في ذكر ان الموضوع منقول و ده حاجة كويسة جدا ، و يا ريت الكل يفيدنا بمعلومات متميزة و مفيدة لينا ، مع الشكر

bololo
11-14-2016, 14:36
من أفضل الأوقات التي يمكنك وضع فيها خطة جيدة لمهامك لليوم التالي هي بالمساء وليس من الضرورة أن تضع خطة لمهامك بشكل تفصيلي لأن ذلك سوف يستهلك وقت كثير في وضع الخطة إنما حاول أن تكون تلك الخطة لأهم المهام التي ذكرتها في قائمة الأولويات خاصة وإن كان هناك مهام جديدة غير روتينية.

houarisat
11-14-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
أول خطواتي في الفوركس كانت مبهمة جدا لا أعرف حتى ماذا أفعل أو أين أذهب أول شيئ فعلته هو أنن فتحت حساب ديمو في أول أسبوع عرفت الكثير منه أصبحت أتابعه بقوة كل أسبوع حتى أصبحت الأن مدمنا عليه كثيرا

xrif01
11-14-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا ابدعت في التوضيح والشرح اخي الكريم نتمنى من الكل الاستفادة ولك الاجر في ذلك
بالتوفيق اخوي

godagog
11-14-2016, 17:51
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

midouknight
11-14-2016, 18:20
أكيد أخي الغالي من أهم الخطوات
الاولى ل الدخول في سوق الفوركس هي تعلم
التحليل الفني كذلك الكلاسيكي وكذلك إدارة راس المال

Abdo Abdo
11-19-2016, 21:57
اخي انت مشكور جدا على هذا الموضوع المفيد اللذي زاد من معلوماتي
اتمنى ان يستفيد كل اعضاء المنتدي منه والله
الله يكرمك يا رب

فوريكسي
11-30-2016, 20:04
الاستطلاع غير واضح اخي لو توضحه بشرح شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mr Brahim
12-06-2016, 00:55

bakup28
12-06-2016, 07:02
موضوعك الذى يخص الخطواط الاولى فى
عالم الفوركس فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة
التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا

waelmma
12-06-2016, 07:58
:(:o:o اخى الكريم انت كل اللى تعمله انك تدخل على القسم التعليمى وهتجد
كل اللى انت عايزه من فيديوهات وكتب ومواضيع :)):p:))

magic777
12-06-2016, 13:49
هو بيكون مطلوب الوضوح في البدايه وان يكون الاسهل فالاسهل وعلشان تحقيق ده المبتدا يدخل القسم التعلمي لان هو بدايه طريقه في العمل على المجال
ويبدا من هناك خطواته الاوليه

mohamed saad
12-06-2016, 14:20
خطواتك الاولى في سوق الفوركس هي عنوان نجاحك او فشلك في هذا السوق حيث ان الطريقة التي تبدأ بالتداول بها هي ما ستستمر بها ولذلك عليك ان تفكر كثيرا قبل ان تأخذ قرار بدأ التداول الحقيقي فلابد ان تحصل على قدر كافي من التعليم والتدريب والتطبيق السليم وان تتخلى عن صفات غير مرغوب بها في هذا السوق مثل الطمع والتسرع وغيرها ثم تبدأ بالتداول مع مراعاة الدقة الشديدة وادارة رأس المال السليمة

fares2alex
12-28-2016, 23:44
اخي الغالي بالنسبة للسادة المبتدئين ان عليهم اولا ان يتابعوا الفيدوهات التعليمية في سوق الفوركس

قبل ان يعمله في الفوركس ويطبقوا الذي تعلموه على الحساب التجريبي وبعد ذلك يقومون بالعمل على الحساتب الحقيقي

Samira shabban
12-28-2016, 23:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح في الفوركس

m7med09090
12-29-2016, 02:09
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

magic777
12-29-2016, 15:27
لازم علشان تكون النهايه صحيحه تكون في الاول البدايه صحيحه ودي بيكون من خلال التعلم بشكل صحيح في المجال ونقدر بالفعل نعمل
ونوصل لخبره جيده بدون خسائر كتير

alonsoo
12-29-2016, 15:29
فعلا اخى الكريم بارك الله فيك على معلوماتك وما تقدمه لزملاءك هو الفوركس زيه زى اى مشروع محتاج مبلغ محترم للبداية فيه حتى يعطى نتائج جيدة

ayoubfc
12-29-2016, 18:32
بتوفيق في انتظار المزيد منك و شكرا.

bakup28
12-29-2016, 19:05
عالم الفوركس فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي
ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا

csebai12
12-30-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر هذه المعلومات بمثابة الاساس في سوق الفوركس كونه من المهم جدا ان نكون عارفين لديناميكيته

drnadaelsayed
12-30-2016, 14:29
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
اخى مشكوررر على الطرح الجميل وارى من ذلك ان تبقي خطواتك متزنة على طريق النجاح بتعلم تداول الفوركس اطلب الخبرة والاستشارة دائما من ذوي الخبرة من الوسطاء brokers، وليكن له صلته الخاصة بتداول الفوركس، فيكون شريكا في المعرفة والتجربة. قد يرشدك الوسطاء Brokers على طرق التبادل مع العملاء الاخرين في الفوركس والفوركس الالكتروني.
وقد وضع لهذا النوع من الاستشارات أسس قانونية واضحة، ولكي تبقى ضمن الدائرة القانونية لذلك، عليك ان تستشير قائمة الوسطاء المدخلين في موقع الحكومة الامريكية. فما ان تدخل اسم الوسيط الذي تريد في الرابط المرفق ان اف اي فيقوم باظهار السجل الكامل للشخص .

Mustafa gamal
12-30-2016, 15:17
سوق الفوركس هو السوق المالي الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ا ل 5تلريون دولار و يعمل به ملايين المتاجرين من كافة أنحاء العالم

ali gamal
12-30-2016, 15:28
كن على يقين انه من الأفضل للمرء ان يخسر صفقة أو اثنين بتكلفة مائة نقطة بدلا من ان تغرق في احدث الصفقات التي قد تكلفك 1000 نقطة .
اتمنى لك التوفيق وللجميع

big.pharaoh
12-30-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا من رأيي خطواتك الاولى تتعلم الشموع اليابانيه وتتعلم الميتاتيدر ٤ وتطبق اللى تتعلمه على حساب تجريبي

ashmawey
05-22-2017, 14:25
اهم خطوة في عالم الفوركس التعلم الجيد لمتطلبات سوق الفوركس وفهم الاستراتيجيات المتعلقة به و حسن ادارة راس المال الخاص بك ف

mid0killer
05-22-2017, 14:30
بارك الله فيك يا اخي الغالي انا كانت خطواتي الاولي فى الفوركس التعلم لكي استطيع الدخول على المنصه وكنت مع شركة ايتورو والحمد لله استطعت تدبيل الحساب وان شاء الله الكل يكون بدايته كانت ممتازه وبالتوفيق

Ahmed.s
05-22-2017, 14:35
لسلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع المميز الرائع جدااا وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت كثيرا

zunebha
05-22-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم نعم يجب اتباع كل هذه الخطوات بالتدريج.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع علي كل مبتدي ان يتعلم ججيدا جدا لكي يعرف كيف يربح جيدا تقبل تحياتي

hooda
07-23-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
. ومن المهم أن تبذل اقصى جهودك في التعليم والتدريب العالي المستمر في عالم تداول الفوركس، حتى لا تضع جهودك. تقبل مروري

hooda
08-09-2017, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم
في عالم الفوركس يحتمل مخاطر عدة وكبيرة، مثله مثل أي مشروع تجاري آخر عليك أن تخاطر أكثر لتكسب أكثر. بالتوفيق

stare forex
08-09-2017, 15:54
اهم خطوه من خطوات النجاح فى سوق الفوركس هو استفادة التاجر من كل معلومه عن السوق وتكون قاعده كبيره من البيانات يعتمد عليها التاجر عند التداول فى السوق وايضا الاستفاده من خبرات وعلم المحللين المحترفين فى السوق وشركات الوساطه الكبيره التى توفر معلومات فنيه واساسيه مفيده للتاجر كل هذه الخطوات سلاح لك لتحقيق النجاح فى السوق.

MomoNafai
08-09-2017, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مقال رائع جدا اخي الكريم لقد كفيت ووفيت فقد جمعت اساسيات الفوركس كاملة في هدا المقال المرجو المواصلة

michael1
08-10-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
صديقى النبيل فى المنتدى انا اشكرك على
هذه الخطوات الاولى فى عالم التداول على الفوركس
ونريد منك اكثر من ذلك

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 23:40

محمد حافظ 120
08-23-2017, 02:46
انا اري اخي ان الخطوات الاولي التي يجب ان يتبعها اي متداول في البداية هي ان يقوم بجمع راس المال من خلال الردود او انشاء المواضيع او رابط الاحاله الخاص به... وفي اثناء فعل ذلك يمكن ان يخصص وقت كافي لتعلم اساسيات الفوركس من ثم يبدا بتجربة هذه الاستراتيجية علي الحساب التجريبي حتي يتيقن انها جيده من ثم يبدا بالتداول علي الحساب الحقيقي وايضا من المهم جدا وضع استراتيجية للحفاظ علي راس المال حتي لا يضيع في الصفقات الخاسره او مع تقلبات السوق

ali ali ali
08-23-2017, 03:11
تمناتي لك بتوفيق في انتظار المزيد منك و شكرا

zam_bozo
08-23-2017, 10:32
بسم الله الرحمن الرحيم .. بالفعل هذه إرشادات في غاية في الأهمية لإجراء التداول
وحقيقة لا أتخيل أن تاجرا يمكن أن يستغني عنها مهما كانت استراجيته التي يعمل بها

Ahmed403
08-23-2017, 11:18
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

eslam etman
09-22-2017, 15:23
الخطوة الاولى فى الفوركس هى التعلم والدراسة الجيدة لمجال الفوركس وتعلم كيفية التحليل الفنى والاساسى والرقمى وتعلم كيفية التدول وكيفية ادارة راس المال وبعد ذلك طبق ما تعلمته على الحساب التجريبى

Monita55555
09-23-2017, 23:19
موضوعك مهم جدا ومفيد ومن المهم الدراسه جيدا لمجال الفوركس ومعرفه احوال السوق حتى تضمن ارباح جيده

mohamed el haoussi
10-03-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكراااااااا لقد اسفدنا منك شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

fafi9
10-03-2017, 08:49
السلام عليكم مشكور اخي على هذا الموضوع المفيد جزاك الله عنا كل خير
تمنياتي لك وللجميع بتوفيق تقبل مروري

algendy
10-05-2017, 00:01
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انا خطواتى الاولى فى تداول الفوركس كانت على غير المعتاد لانى دخلت مباشرتا على المنصة الحقيقية للتداول و طبعا خسرت مبلغ محترم من الرصيد و ساعتها توقفت لابحث عن البداية الصحيحة للتداول و مع الوقت تعلمت و مازلت اتعلم

M0hsenalawady
10-05-2017, 00:11
بالنسبة لموضوع خطواتك الاولى في مجال الفوركس انا عن نفسي شايف ان اهم خطوه في البدايه هي القراءه والتعليم في كتب الفوركس المختلفة ثم التعليم والتدريب علي حساب الديمو اولا وده متوفر بسهولة في القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه كمان واليوتيوب وده كله موجود بمنتهي اليسر

A.mustafa
03-20-2018, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
موضوعك ممتاز لكل مبتدء وانا انصح الجميع بقرائة والاطلاع علية حتى يستفاد منة ويعرف الخطوات الصحيحة
قبل البدء فى التعلم والتداول..

emadomda
04-09-2018, 00:37
إرتفع السعر بداية إلى النقطة x عند 1.1967 بتاريخ 8 مارس 2009، تحرك بعدها إلى الأسفل نحو النقطة المنخفضة y عند 0.9909 بتاريخ 22 نوفمبر 2009. إذا، تحرك السعر بمقدار 2,058 نقطة خلال 37 أسبوع. تراجع السعر بعدها إلى نقطة z عند 1.1730، (أو بمقدار 1,821 نقطة) بتاريخ 30 مايو 2010، أي بعد 28 أسبوعاً بعد النطقة y. عند التدقيق في الجدول و الأرقام، فقد كان التراجع على بعد نقطتين من مستوى 88.6% . هذا أمرٌ رهيب نظراً لأن السعر إنتقل آلاف النقاط على مدى الكثير من الأسابيع و الأشهر، و مع هذا، تمكن من تحقيق هذا الرقم الدقيق مقابل أحد مستويات فيبوناتشي الرئيسية.
تحديد هذا المستوى و رؤية الضربة الواضحة قد يعود على المتداول ما يزيد عن 1000 نقطة إذا ما قرر أن يتحرك مع السعر للأسفل بعد أن إنتهى التراجع عند النقطة z. (إذا ما قمت بتكبير الصورة على الرسم، سوف تتمكن أيضاً من رؤية أن هذه الخطوة كانت جزءاً من نمط تنازلي طويل الأجل لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري، و الذي هو مستمر في الواقع إلى يومنا هذا). بدلاً من ذلك، مع معرفة أنه قد تم فحص و أخذ مستويات فيبوناتشي الرئيسية بدقة و نجاح، يمكن للمتداول أن يأخذ عدد من التداولات على رسوم الجداول الزمنية القصيرة مثل الرسم البياني الأربع ساعات و الرسم البياني الساعة، باحثاً عن نقاط دخول لبيع الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري. الدخول على أطر زمنية أقصر مع إستخدام مستويات طويلة الأجل، يسمح بنقاط توقف خسارة أضيق، و معدلات مخاطرة/ربح أفضل على التداولات.
الهدف المحتمل لعملية التداول من الممكن أن تكون بداية التراجع أو النقطةy أو إمتداد 100% من الحركة الأولية،و الذي سوف يكون بعد النقطة y بقليل.
لنلقي الآن نظرة على عملية تداول فعلية قمت بها على زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي على جدول 15 دقيقة هذا:
فيبوناتشي و الرسم البياني الـ 15 دقيقة في فوركس

noureddineelachabi
04-10-2018, 13:01
سؤال راودني في بداياتي مع هدا السوق الضخم ومع المئات من الاستراتيجيات اللتي لا تسمن ولا تغني والدخول في متاهات لكن يبقى احسن انواع التحاليل على الاطلاق
هو البرايس الكشن بعد تجربة دامت سنتين

ehabbob
04-11-2018, 01:09
اخى العضو الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني هذا الموضوع كتير فهو به معلومات قيمة و منسق ومنظم كتير وجزاك الله كل خير
والله ولى التوفيق