PDA

View Full Version : معيار الذهب

omarx150
07-03-2015, 09:56
معيار الذهب: هو نظام نقدي يقوم على توحيد المستوى الاقتصادي على وزن ثابت من الذهب Gold Standard

محمد السيد
07-03-2015, 17:12
مش عارف انا حاسس ان الشرح اللي انت كاتبه موجز قوي ايجاز مخل ولم استطع
فهم المصطلح بشكل كامل .. لذا فانني ارجو ان تعيد كتابة هذا الشرح بشكل اكثر تفصيلا .. مع الشكر مقدما

ABBANI
07-03-2015, 17:14
سلام عليكم ورحمة الله مشكور يا اخي على التدخل انا اعتقد انو الذهب كاستثمار هو شئ حلو كثير و لكن لو انو تجاريا لا
ادري و الفرق انو على المدى البعيد ة الذهب يرتفع و القريب ما تدري

ahmedibrahim258259
07-03-2015, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخي الكريم ان التداول على المعادن ومنها الذهب فيها شبهه كبيرة حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري

ABBANI
07-03-2015, 17:57
بسم الله و السلام على رسول الله سلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكور يا اخي على الموضوع
و مشكورون يا اخواننا على التدخلات و على الردود و نتمنى لكم الدوام

kimo1
07-11-2015, 23:45
المبادء الاساسية في الفوركس مربوطة بالولى الاشعار المقدمة من مصادر الاخبار مثل الاجندة الاقتصادية الاعتمام بالاخبار تعد اولى الخطوات الاساسية طبعا هذا من وجهة راي الشخصية

bahoma310
07-13-2015, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي عمر ارجو ان تستمر في مواضيعك الرائعة
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخى علشان محكيش كلام انشائى كتير مجال الفوركس لا يهتم الا باسعار العملات صحيح مفيش شك ان الاخبار الاقتصادية والسياسية بيكون ليها تاثير قوى على السوق لكن هذا التاثير بيكون لحظى فقط ومش مستمر لكن الفوركس عموما بيستمر فى وجود الاخبار او غير وجود الاخبار وده ميزة الفوركس والعلاقة من الممكن انها تكون مسألة وقت بس

bingooooo
07-23-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

yyoussef
07-23-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

harimeche
07-23-2015, 19:10
معيار الذهب: هو نظام نقدي يقوم على توحيد المستوى الاقتصادي على وزن ثابت من الذهب Gold Standard

-------------------------------

جميل وممتاز اخـــي عمر

على تعريفك لمعيار الدهب

وأرى ان التقييم بالدهب أفضل من التقييم

بالدولار

mohamed ghardallou
07-23-2015, 19:11
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات المفيدة للمتداولين

moibrahim
07-23-2015, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

salahgold
10-27-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

omerhomsy
11-08-2015, 18:18
***** ^-^ *****

جزاك الله كل خير على هذا الجهد الرائع اخى .......
.. وننتظر منك المزيد من هذه المساهمات الجيدة والنافعة بارك الله فيك وفي جهودك الطيبة وأسأل الله لي ولـكــم الأجر والثواب