PDA

View Full Version : وسائل الايداع والسحب المتاحة فى انستا فوركس (الجزء 2)

MEDHAT MOUSTAFA
06-17-2015, 10:13
تم فتح جزء ثـــــــانى للموضــــــوع
رابط الموضوع القديم من هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?89661-وسائل-الايداع-والسحب-المتاحة-فى-انستا-فوركس&p=3466932&viewfull=1#post3466932)

اهلا بك
الف شكر لحضرتك واعتقد انه لابد ان يتابع العضو وسائل السحب والايداع كل فتره لان ممكن ان يحدث تغيير
وبامكانك ان تقوم باختيار طريقه تكون للسحب والايداع لتكون افضل

halim19
06-17-2015, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

sarita
06-17-2015, 10:51
السلام عليكم، مشكور أخي علي المعلومات المهمة بخصوص السحب و الايداع ،
نتكنى منك المزيد من الاعانات و الاستراتيجيات في مجال الفوركس و بالتوفيق للجميع.

محمد السيد
06-17-2015, 10:54
نشكرك زميلنا العزيز على هذا الموضوع الرائع والجديد في نفس الوقت .. ونتمنى ان تواصل
امدادنا بكل ماهو جديد ومفيد لأجلنا ولأجل اخواننا المبتدئين ونتمني لنا ولك وللجميع التوفيق

chorouk
06-17-2015, 11:31
انا احب الايداع والسحب على نتلر اقول لك شيء من أسباب الخسارة دخول السوق دون دراسة جيدة له و لا تعلم سليم و لا تدريب كاف
و الدخول بلوتات عالية دون الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق للكل

ali20
06-17-2015, 11:36
الايداع بيكون له طرق كثرة جدا
واكدي من افضل طرق ايداع هو البنك الكتورى عن طري ق نتل ر كدة سوف يكون فية سهولة فى وافضل بنك هو بنك نتلر وايضا المونى بوكيرز

Kiing
06-24-2015, 17:42
انه مع الف شكر لحضرتك تم منه متلا انه ممكن ان اعتقد انه لابد ان يتابع العضو وسائل السحب والايداع لانه من هناك متلا انه مع كل فتره متلا لان ممكن ان يحدث تغيير تم منه تقوم به

saadkam
06-24-2015, 20:01
اخي الكريم انظر انا حتى الان لم اجرب طرق غير المنى
بوكر ولكنى حصلت على بطاقة انستا فوركس
وسوف اقوم بالسحب فى القريب لكى اجربها.

brahim89
06-24-2015, 20:01
سلام عليكم ....بارك الله فيك اخي الكريم على وضعك لكافة وسائل الدفع والسحب وكاضافة فقط لموضوعك فان انستا لا تفرض اي عمولات على
السحب او الايداع اما ماتدفعه من عمولة فهو للبنك الدي اخترته لدا العمولة والمدة والحد الادنى هي بايدي البنك

حسنى صادق
06-24-2015, 20:06
اعتقد انة من افضل الطرق الت تجعل التداول سهلا هو عمل المزيد من البافتراضات حول التداول الامن على السوق و ليس الفعل الساساى للفعل الاكيد

aymen done
06-24-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس
ليس بالمجال السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر
على تقليص أرباحك و جعلك فوروكسي ناجح

kaoutar forex
06-27-2015, 05:43
الأمريكية، على الرغم من أن الخسائر كانت محدودة بسبب حالة عدم اليقين بشأن الوضع في أوكرانيا. يبدأ البنك الاحتياطي الفيدرالي اجتماع السياسة النقدية لمدة يومين في وقت لاحق يوم الثلاثاء ومن المتوقع أن يقرر

lokatoni316
06-27-2015, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل العديد من وسائل الايداع و السحب و هي متوفرة كلها في شركة انستافوركس حيث يمكن للعضو السحب والاداع في كل فترة بالتوفيق للجميع

bahoma310
06-27-2015, 06:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الخمد لله تقريبا جمبع البنوك المشهورة متوفرة
اشكرك على الموضوع الرائع والمتميز اشكر الاعضاء والخبراء الذين قاموا بطرح ارائهم
تقبل مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي النجاح جميع الاعضاء

Mona forex
06-29-2015, 07:54
السلام عتليكم
أخي لم تعد هده البنوك كلها متاحة متلا بنك ليبرتي تم اغلاقه بنك ويب موني تم حدفه من القائمة
وأخيرا وليس أخيرا بايبال تم حدفه في الآونة الأخيرة بدون حتى أن نجد أي سبب لهدا الأمر

mechanical
06-29-2015, 15:51
السلام عليكم...مشكور اخي الكريم علي محاولاتك في افادة الاعضاء الذيت لديهم مشاكل عند السحب ومع موضوعك اوضحت لهم انه يوجد عدة طرق يتم بيها سحب الارباح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

basma.seif
06-29-2015, 17:29
مرحبا
شركة انيستا فوركس تتيح للمسثمرين لديها طرق عديدة ومتنزعة تسهل لهم سحب الاموال التى ربحوها من خلال المتاجرة فى حسابهم من دون مشاكل وتعقيدات ولكن اعتقد ان كل هذه الخدمات التى عرضتها ليست مفعلة فى كل بلاد العالم فكثير من البلدان ما تقوم بتفعيل طريقة او اثنان او ثلاثة على الاكثر وباقى الطرق بتكون غير متاحة

kokou
07-03-2015, 12:55
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على هذا التوضيح لطرق السحب في شركة انستا
وبامكان كل واحد أن يختار ما يرتاح له بالنسبة لي اخترت طريقة السحب بالماستير كارد
حيث انها الاسرع فى وصل الارباح الى يدى
تقبل مرورى

forexae
07-03-2015, 13:06
السلام عليكم الحقيقة اخى شركة انيستا فوركس تتيح للمسثمرين لديها طرق عديدة ومتنزعة تسهل لهم سحب الاموال التى ربحوها من خلال المتاجرة فى حسابهم من دون مشاكل وتعقيدات ولكن اعتقد ان كل هذه الخدمات التى عرضتها ليست مفعلة فى كل بلاد العالم فكثير من البلدان ما تقوم بتفعيل طريقة او اثنان او ثلاثة على الاكثر وباقى الطرق بتكون غير متاحة

waelmma
07-03-2015, 14:58
واعتقد اخى الكريم ان وسائل الايداع والسحب لاتحتاج الى شرح لانك لو دخلت على انستا وفتحت الصفحة
بتاعت السحب هتجد طرق عديدة للسحب والايداع وبارك الله فيك اخى

alaa ali
07-03-2015, 15:01
اهلا بكم
سحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
بالتوفيق

nes_trader
07-23-2015, 17:09
رغن ان البايبال في الوقت الحاضر غير مدعوم كوسيلة دفع و ايداع الا
انه يوجد الكثير من الطرق الاخرى المعتمدة و التي يمكن الاعتماد عليها

ynwa1892
07-24-2015, 14:45
السلام اخي
انا اتعامل مع النتلر لسحب ارباحي وهو اكثر من رائع حيث عندما يكون اي تغيير يخبرني عبر الايميل
وفقك الله

ayoub321
07-27-2015, 02:20
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أخي الكريم مشكور على هذا التوضيح لكن أخي بصراحة يوجد الكثير من أعضاء يعتمدون على البونص وأنا أولهم لكن يجب التعلم أنه قليل من يقوم بدع الأمول الحقيقية في هذا المجال خوفاً من خسارة تقبل موري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

Schams
07-27-2015, 02:21
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

heba_a
07-27-2015, 03:04
لك جزيل الشكر اخى الفاضل للافادة بالمعلومات الكافية عن السحب والايداع فهى معلومات نحتاج اليها جميعا وقد استفدت شخصيا منها كيف اتتبع الايداع والسحب مشكور لافادة الجميع اخى العزيز

zineb01
07-27-2015, 03:24
شكر اخى الفاضل على هده المعلومات عن و سائل سحب ودفع

ahdahmed
07-27-2015, 03:26
بسم الله والسلام عليكم مرحبا بالاخوه الاعضاء
مشكورا اخى على المشاركه اللى جدا نستفيد منها وخاصة الاخوة الجدد فى مجال الفوركس
ونتمنى ان نلارى المزيد منك باذن الله

عاشق الفوركس
10-14-2015, 11:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى القال الدي قدمته لنا وهناك عدة وسائل طبعا ل الايداع والسحب اختر واحدة منها

akram mohamed obaid
10-15-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور لك اخي الكريم على هذه المعلومات الراقيه والمميزه والجميله والتي افادتنا كثيرا وننتظر منك المزيد من المواضيع الهادفه

dfghfgh
10-17-2015, 00:08
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

asxqwzdc2
10-17-2015, 00:09
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

med1985
10-17-2015, 02:56
نشكرك زميلنا العزيز على هذا الموضوع الرائع والجديد في نفس الوقت .. ونتمنى ان تواصل
امدادنا بكل ماهو جديد ومفيد لأجلنا ولأجل اخواننا المبتدئين ونتمني لنا ولك وللجميع التوفيق

ahmed bakry
10-17-2015, 15:53
هناك العديد والعديد من الوسائل المتاحة للسحب ومعروفة لدى المتداولين ف الحسابات وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة اللله وبركاته

katreenaziz
10-17-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع الجميل وتوضيح وسائل السحب والايداع وهذا يفيد الكثيرين ممن يجهلون وسائل السحب والايداع فى شركة انستا بلتوفيق للجميع

Abdelhedi
10-17-2015, 16:41
باسم الله الرحمان الرحيم اولا السلام عليكم شباب و اتمني ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و ان ننفع بعضنا و نستفيد من الخبراة و الله مستعان:
نعم ان السحب و الايداع متاح في انستا فوركس في اي وقت ممكن و الله مستعان و شكرا شباب.

windoor
10-17-2015, 16:42
انظر انا حتى الان لم اجرب طرق غير المنى

ahmedeepo
10-17-2015, 16:48

monira salah
10-17-2015, 17:49
هو اللينك التانى مفهوش التفاصيل اوى ولا هنا حتى التفاصيل موجودة ماكلنا نعرف الاسامى بس الفروق وتجارب حضرتك دا الى يهمنا وحضرتك مش كاتبها للاسف

dfghfgh
10-18-2015, 18:48
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

kachchaoui
10-18-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على المجهود المحترم الذي قمت به ليستفيد منه الآخرين موفق إن شاء الله في هذا المجال وشكرا

dfghfgh
10-18-2015, 18:50
المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

zerodox
10-18-2015, 19:11
بالفعل العديد من وسائل الايداع و السحب و هي متوفرة كلها في شركة انستافوركس حيث يمكن للعضو السحب والاداع في كل فترة
بالتوفيق للجميع.

Wassa04
10-18-2015, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رابط جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

yassineleo
10-18-2015, 20:29
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

ashraf mamdouh
10-18-2015, 20:35
يمكنك زيارة صفحتك اخى الكريم فى شركة انستا وتدخل الى السحب سوف ترى قائمة منها البنوك الالكترونية مثب سكريل ونتلر وبطاقة انستا وغيرها

sharshabil
10-18-2015, 20:40
فعلا هناك تغير في وسائ السحب و الايداع مكمن ان يمون في اي وقت
و دون سابف اندظار من شركة انستا فوركس و لهدا ممكن ان نطلع علبيها من انستا مباشرة

med1985
10-19-2015, 17:02
اخي الكريم انظر انا حتى الان لم اجرب طرق غير المنى

sohayla
10-19-2015, 17:36
والله يا اخي اسهل شيء هو سحب الارباح ولاكن للاسف يا اخي انا ميتدا
والله ولي التوفيق

Shadi
10-19-2015, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير لك اخي الكريم على موضوعك المفيد و الذي لا بد و انه افاد الكثيرين
بالتوفيق

med1985
10-19-2015, 18:02

yassineleo
10-19-2015, 19:15
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

zaki maarouf
10-19-2015, 19:21
انا احب الايداع والسحب على نتلر اقول لك شيء من أسباب الخسارة دخول السوق دون دراسة جيدة له و لا تعلم سليم و لا تدريب كاف
و الدخول بلوتات عالية دون الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق للكل

anasstig
10-19-2015, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم شكرا لك على التوضيحات و المعلومات القيمة
ننتظر دائما إبداعتك و جديديك
تحياتي لك أخي العزيز تشكر مرة أخرى و شكرا على وصائل الإيداع

zesrt
10-21-2015, 21:00
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:58 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

ranimdammar
10-27-2015, 08:57
في حساابات البونص اذا عملت سحبا للارباح من التداول على البونص على النتلر مثلا فلا تغير وسيلة السحب
في المرة الثانية وتسحب مثلا على سكريل مثلا فانه المال سوف يرجع الى الحساب بل تلتزم وسيلة واحدة وهي التي سحبت عليها اول مرة

osama147
10-27-2015, 09:49
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان وسائل الدفع والسحب فى شركة انستاا فوركس وسائل كثيرة جداا ومنهاا اخي موني وبكرز
وفيزا كارد وغيرهاا ممكن ان تزور صفحتك فى الشركة وترى ماهوى وسائل الدفع ووسائل الايداع المتاحة بهاا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

مني عصام
10-27-2015, 10:11
في الحقيقة انا مهتمه بالسحب والايداع عبر البنوك الالكترونية ومن الافضل اضافة بنوك الكتروةنية اخير بجانب الموجودة مثلا اجو باي واوكي باي وبنك البايزا فكل الوسائل دي متاحه للعرف وسهلة استخدامها ولكن عن نفسي اتعامل مع بنك النتللر وهو من افضل الوسائل
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

engaym
10-27-2015, 10:14
السلام عليكم اخى موضوع مهم جدا فى الفوركس وفى عملية ايداع وعملية السحب فى الفوركس ونتمنى المزيد
من المواضيع المهمة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Ami abdou
10-27-2015, 10:16
وسائل الايداع و السحب هى بالفعل كثيرة و يمكن ان نلاحظ هذا من غرفة العميل حيث تتوفر الشركة على اكثر من وسيلة و هذا يخدم العميل بالدرجة الاولى

حسنى صادق
10-27-2015, 10:22
اعتقد ان المفهوم الاهم فى السوق هو الذى يتميز بالتعامل الاكيد فى عالم التداولات الاكثر اهتمام فى العالم و الفارق الاكيد بة

مريم ميري
10-27-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان افضل وسيلة للعمل بشركة انستا فوركس هي المداومة على المشاركة بالمنتدى ومحاولة جمع راس المال
واما عن طرق السحب فمن الافضل ان تطلب البطاقة الخاصة بانستا فوركس او السحب عبر بطاقة بنك الكتروني كبنك النتلر
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

fehima316
10-27-2015, 11:18
صباح الخير
شكرا اخي على الموضوع

creatorman1978
10-27-2015, 11:22
وسائل السحب والايداع لمن لا يعرف هى موجودة فى صفحة انستا على الموقع الرسمى وستجدون العديد من وسائل السحب والايداع ... اختار مايناسبكم منها ... تحياتى

عمار ملكاوي
10-27-2015, 12:30
اخي الكريم تستطيع الذهاب الىالقسم التعليم في المنتدى والحصول على جميع الاجوبة
تقبلوا مروري

حسنى صادق
10-28-2015, 23:16
لا اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك افتراضات على تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى تساعد فى تعلم المزيد من الاعتبارات الاخرى فى الاسواق من وقت لاخر

ahmedhelmy1
05-19-2016, 09:41
في فترات التداول العادي الذي لا يحوي على أي قفزات أو تحركات سعرية كبيرة والذي يؤثر على

يفية العمل وقت الأخبار11

ركزو معايا بقه اللي فصلناه في الأجزاء العشرة اللي فاتو هنجمعه هنا ببساطة .. ولو في حاجة مافهمتهاش ممكن ترجع للتفصيل السابق ..

nadin22
05-19-2016, 09:47
اعتقد اننا كمتداولين صغار فى سوق الفوركس
مش هيكون عندنا اختيار غير البنوك الالكترونيه فى السحب عشان نتجنب العموله الكبيره على السحب

deli
05-19-2016, 09:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
أولا احب اشكر كل من ساهم وشارك ولو بمعلومه بسيطه ممكن أي حد يستفيد منها
ثانيا اتمني ان الجميع يتعلم فوركس ويصبح محترف

Ibtisam Khalaf 1200
05-19-2016, 10:12
السلام عليكم ورحمه الله
يا اخي الكريم يوجد وسائل كتيره جدا للسحب والاداع ممكن عن طريق ماستر كارد وعن طريق تحويل بنكي وممكن عن طريق بنك اسكرل ونيتلر والبتكوين ويوجد غيرها الكثير من الطرق

sob81
05-19-2016, 10:37
من مميزات شركة انستا انها عندها اكثر من طريقة لكي تقدر ان تعمل عملية الايدا عاو السحب من خلاللها ويجب
على المتاجر اختيار الطريقة المناسبة لة

saleh05
05-19-2016, 13:01

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

FOREXEXPRESS
05-19-2016, 16:03
انيستا فوركس تتيح لعملائها امكانيات جد متنوعة للسحب والايداع وطبعا هذه المميزات تجعلها وجهة مميزة للكثير من العملاء مبعا نجد السحب والاداع بالتحويلات البنكية وكذلك من خلال البطائق الفيزا والماستر كارد وكذلك البطاقات التي توفرها انيستا فوركس لمن لا بتوفر على بطائق الكترونية

nassim126
05-20-2016, 07:57
السلام عليكم اخي الوسائل الماحة او جميع الابناك والاوسائل المتاحة في سحب الارباح من الشركة ممكن تلقاها في الموقع اخي ببساطة

aym
05-20-2016, 08:05
وسائل الايداع والسحب فى انستا اخى يوجد فى شركة انستا الكثير من الطرق التى يمكن من خلالها ان يتم عملية السحب
والايداع يمكن لك ان تختار ما يتناسب معك

yousse
05-20-2016, 08:53
انيستا فوركس تقيم لك وسأل متعدد للصعب والإيداع من ما يسهل الكتير من الأمور على لعملاء ألدين يردون أن يسحب أموالهم

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 03:21
بسم الله الرحمن الرحيم
كل فترة ممكن كل عضو يدخل على صفحتة الشخصية الخاصة بانستا
والاطلاع على طرق الايداع والسحب
وذلك لانه من الممكن يحصل تغيير كل فترة

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:38
شكرا لعى الموضوع وعلى هذا لتوضيح لوسائل الايداع المتاحه هنا فى الشركة وبالتوفيق فى التعامل مع الاشركة فى السحب للارباح المحققة والله المستعان

hossam123
05-29-2016, 14:26
تقريبا جمبع البنوك المشهورة متوفرة
اشكرك على الموضوع الرائع والمتميز اشكر الاعضاء والخبراء الذين قاموا بطرح ارائهم

harimeche
05-29-2016, 16:20
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أخــي الكريم وســــائل الدفع والسحب في إينيستا

أكثر من رائعة وانا أفضل السحب من بنك سكريل

تم إلى البنك الأرضـــــي

مع التحية وبالتوفيق

KHALIDOO7
05-29-2016, 16:21
شكرا جزيلا على الشرح نتمنى لك طول الإستمرارية والعطاء
نحن في المتابعة المستمرة اخي
اتمنى لك التوفيق في الشرح

best39
05-30-2016, 11:13
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اعتقد ان وسائل الايداع والسحب لاتحتاج الى شرح لانك لو دخلت على انستا وفتحت الصفحة بتاعت السحب هتجد طرق عديدة للسحب والايداع وبارك الله فيك اخى

عرآقي
06-02-2016, 13:04

haggui
06-02-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tenon
06-02-2016, 13:27

لو سألت هتلاقي طرق كتير وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

latraaa
06-02-2016, 14:15
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من المعلومات

ahmedshrif1
06-02-2016, 14:49
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

---------- Post added at 11:49 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائعة الذي قمت بإفادتنا به

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

never1
06-03-2016, 21:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد ابوغزاله
06-03-2016, 21:42
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد ولاكن كنت ارجو منك ان توضح طرق السحب الجيد منها والسىء
بارك الله فيك...ودمت فى خير صحه....

never
06-04-2016, 05:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohamed shabana 26
06-06-2016, 15:49
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم مشكور على تلك المشاركه الرائعه
اتمنى ان تكون استفد من تعليقات الاخوه _ اشكرك ع المعلومات الجميله الى استفدها منك او من مشاركات الاخوه
بالتوفيق لنا وللجميع ان شاء الله ياربى

csebai12
06-06-2016, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من بين كل الوسائل المتاحة افضل استعمال السكريل و النتلر و البيونر و الايبايمنتس

ss45sez
06-06-2016, 16:07

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

RamiRami
06-06-2016, 16:15
سم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يعطيك ألف عافية أخي الكريم.. والله ما قصرت .. جزاك الله خيرا ..
هدا الموضوع انا بستناه من زمان .. فعلا انو معلوماتك قيمة وشيقة جدا .. ومفيدة في نفس الوقت .. الرجاء تقديم المزيد والمزيد من العطاء في المستقبل ..
مشكور اخي الكريم على هدا المجهود الرائع ..

mounir trader
06-06-2016, 16:22
الرفيعة الألية واضح أميع الأشياء عنها الرفيعة المالية هو نيدم يمكنكمٍ التدول بحجم أكبر من عرس مالك حدة هوى الرفيعة المالية

golden1992
06-06-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول انا احب الايداع والسحب على نتلر اقول لك شيء من أسباب الخسارة دخول السوق دون دراسة جيدة له و لا تعلم سليم و لا تدريب كاف

mounir trader
06-06-2016, 16:30
السلام عليكم .. بالفعل نعم وابدا ان اعرف نفسي جيدا واتاكد ان هناك موهبة لدي ليس عند الاخرين .. ولكن اظن ان الموهوب هو الوحيد الذي لا يظن انه موهوب وهو كذلك بالفعل .. شكرا

موفينج افريج
06-06-2016, 16:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد الهندسةلله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية

bakup28
06-06-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله
كافة وسائل الدفع والسحب وكاضافة فقط لموضوعك
فان انستا لا تفرض اي عمولات على
السحب او الايداع اما ماتدفعه من عمولة فهو للبنك
الدي اخترته لدا العمولة والمدة والحد الادنى هي بايدي البنك

basma.mohamed
06-06-2016, 16:54
عندى سؤال ياريت تجاوبونى عليه من فضلكم...
هل وسائل الايداع والسحب المتاحه ممكن تختلف من دولة لاخرى ام لا ؟؟
فى انتظار ردكم علي في اقرب فرصة لاننى اريد عمل ايداع ولا اعلم الطريقة الانسب حتى لا تضيع اموالى ولكم جزيل الشكر

monylaser
06-06-2016, 17:16
هذا الموضوع الرائع والجديد في نفس الوقت .. ونتمنى ان تواصل

shadea1991
06-08-2016, 09:49
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى . وشكرا تقبل مرورى

موفينج افريج
06-08-2016, 17:24
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

Ahmedr200
06-08-2016, 17:25
سلام عليكم ....بارك الله فيك اخي الكريم على وضعك لكافة وسائل الدفع والسحب وكاضافة فقط لموضوعك فان انستا لا تفرض اي عمولات على
السحب او الايداع اما ماتدفعه من عمولة فهو للبنك الدي اخترته لدا العمولة والمدة والحد الادنى هي بايدي البنك

behindtu
06-08-2016, 17:44
مشكور على الموضوع بخصوص وسائل السحب والأيداع إلى الشركة أو سحب الأرباح من الشركة
ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة والهادقة والدروس التعليمية

emad1995
06-08-2016, 18:01
نتكنى منك المزيد من الاعانات و الاستراتيجيات في مجال الفوركس و بالتوفيق للجميع.وتقبل مرورى..

ملاك الروح
06-08-2016, 18:44
اشكرك جزيل الشكر على طرح الموضوع و لكن لم اجد اي شرح الرجاء المساعده
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

emad1995
06-08-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى وشكرا تقبل مرورى

reyad badawy
06-08-2016, 19:41
اشكرك صديقى العزيز على الموضوع المهم
واتمنى ان تقوم بنشر المعلومات المفيده لنا اكثر واككثر ولك كل التوفيق

aminovdz
06-08-2016, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح ولكن موضوع ناقص جدا ......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

kaka25
06-09-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

emma91
06-30-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وسائل السحب كثيرة ومتعددة من بينها البنوك الالكترونية وانا شخصيا استعمل نتلر وطلبت بطاقة ماستر كارد ووصلتني في اقل من 20 يوما

magdi abdelazim
06-30-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
يوجد العديد من طرق الايداع والسحب
منها نتلر وسكريل وهي افضل الطرق

yansane
07-01-2016, 05:54
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى اعتقد انة من افضل الطرق الت تجعل التداول سهلا هو عمل المزيد من البافتراضات حول التداول الامن على السوق و ليس الفعل الساساى للفعل الاكيد.

bahoma310
07-02-2016, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوووعك ليس في القسم المناسب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ziggy
07-02-2016, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله ، اظن انه من الافضل النتلر في السحب و الايداع لأنه بسيط و سريع و مصاريفه قليلة ، تحياتي لك و بالتوفيق .

khaled sayed
07-02-2016, 20:36
افضل طريقة للسحب خلال البنوك الالكترونية
ومن خلالها تحول الى حسابك البنكى

mohamed helmy
07-02-2016, 21:31
السلام عليكم شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي وشكرا لك على مجهودك الراااااائع

wael724
07-02-2016, 21:52
والله مش عارف من غير توصيات الاعضاء هنا كنا عملنا اية
هذا المنتدى باعضائة رائعين
اشكركم على هذه المعلومات
كل يوم بنتعلم حاجة

mayegywep
07-02-2016, 22:17
موضوع مميز من شخص مميز ربنا ما يحرمنا منك ومن مواضيعك الجميله
ومجهود جبار يبذله الاعضاء فى الردود الجميله والمفيده التى افادتنى كثيرا
كل عام وانتم بخير واحببت ان اكون الاول فى تهنئتكم بعيد الفطر

Harmonic
07-02-2016, 23:19
اهلا بكم
سحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
بالتوفيق

yansane
07-03-2016, 01:19
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى اعتقد انة من افضل الطرق الت تجعل التداول سهلا هو عمل المزيد من البافتراضات حول التداول الامن على السوق و ليس الفعل الساساى للفعل الاكيد.

nonam
07-04-2016, 16:21
السلام عليكم .... كتير الادوات الهامة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم كمان الادوات التعليمية اللي في المنتدي والوسايل اللي من خلالها من الممكن ان تتعامل مع الادوات الفنية الهامة من المنصة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ayoubarzew1995
07-04-2016, 16:22
جزاك الله خيرا على مواضيعك القيمة في موضوع وسائل سحب و الايداع في انستا
موفقين

mostafaansh
07-04-2016, 16:32
شكرا علي مجهوداتك المقدرة مننا بكل شكر وعلي مجهودك المبذول في هذه الدروس وشكرا

بروفسير العرب
07-04-2016, 17:36
توجد وسائل ايداع وسحب مختلفه فى انيستا فوركس منها البطاقه الائتمانيه
مثل الفيزة والماستر كارد ومنا البيتكوين ومنها التحويل البنكى ومنها سكريل ومنها نتلر وبايونير

zizoo99
07-04-2016, 18:08
اخى العزيز شكرا لك
فلابد دراسه وسائل السحب و الايداع باى شركة تشترك فيها و تبحث مدى ملائمتها لاحتياجاتك و كمان لازم تدور و تشوف هل الشركة تفرض عمولة على السحب و الايداع ولا لاه لان برضه العمولة على السحب و الايداع لا تكون مناسبه للجميع

bakup28
07-04-2016, 18:10
على وضعك لكافة وسائل الدفع والسحب وكاضافة فقط
لموضوعك فان انستا لا تفرض اي عمولات على
السحب او الايداع اما ماتدفعه من عمولة فهو للبنك الدي اخترته
لدا العمولة والمدة والحد الادنى هي بايدي البنك

diabliss
07-04-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله شكرا
عزيزي كريم على هذا موضوع جميل كما أن
بامكانك ان تقوم باختيار طريقه تكون للسحب والايداع لتكون افضل

zakariaguemi
07-11-2016, 14:26
تعتبر انست فوركس من أحسن اشركت في مجال الفوركس في العالم وتعتبر الأولى في اسيا

كما أنها تتيح وسأل دفع كتيرة من بينها نتلر البنك الإلكتروني الممتاز ولدي يدعم أغلب شركة الفوركس

ahmadinho100
07-11-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لطريقة السحب فهي سهلة جدا فقط تختار المبلغ الدي تريد و بعد البنك و يتم ارسال طلبك بالنسبة لي كنت اسحب على البايبال و لم يعد و الان اختار بنك النتلر

analyst
07-17-2016, 18:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع واريد ان اقول اخي ان شركة انييستافوركس تقدم مجموعة متنوعة من طرق السحب والايداع في الحسابات مما يجعل امر السحب والايداع ميسر بالنسبة لاغلب المتداوليين

hamedibrahim
07-17-2016, 18:41
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

toufik amir
07-17-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انستا لديها وسائل دفع جد رائعة اخي
ولا تاحد منك اي عمولة وهدا ما يدل على انها شركة جد قوية

fathi22
07-17-2016, 22:29
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد والجميل والذي يريد ان يفهمه الجميع خاصة المبتدئين، اتمنى لك مزيدا من النجاح

تقبل مروري

michael1
07-17-2016, 22:57
شكرا لك اخى العزيز على حسن تعاونك معانا وشكر على افادتك
من وقت لاخر على طرق السحب المتعددة وانا افضل طرق السحب
على البنوك الالكترونية

doaa sary
07-18-2016, 19:52
طريقه السحب والايداع لازم تكون واحدة
مثلا ودعت عن طريق نتلر اسحب نتلر مينفعش تسحب بيتكوين
بس لو ودعت بالبطاقة فيزا او ماستر كارد عادى تسحب ع اى بنك

masr16
07-22-2016, 02:33
الأمريكية، على الرغم من أن الخسائر كانت محدودة بسبب حالة عدم اليقين بشأن الوضع في أوكرانيا. يبدأ البنك الاحتياطي الفيدرالي اجتماع السياسة النقدية لمدة يومين في وقت لاحق يوم الثلاثاء ومن المتوقع أن يقرر

ahmedabdelmoneim
07-27-2016, 00:11
اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت، وعافِنا فيمَن عافيْت، وتَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت، وبارِك لَنا فيما أَعْطَيْت، وقِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت، سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك، إنَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت، ولَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت، وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت، نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ إليك، وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك، ونُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

simoomis
07-30-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tarig shaddad
07-30-2016, 18:34
السلام عليكم زرحمة الله تعالي وبركاته
شكرا اخي الكريم علي تلك المعلومات القيمة والرائعة عن الشركة الجميلة انستافوركس وكيفية السحب منها ووسائل السحب لانها من المعلومات الاساسية لكل متعامل مع شركة انستافوركس

emad1796
07-30-2016, 18:35
شركة انستا من الشركات المحترمة والعريقة فى الفوركس ووسائل السحب والايداع فيها عديدة منها نتلر وسكريل وبايزا وغيرها من وسائل السحب والايداع وهذه العملية سهلة جدا ولا تاخد كثير من الوقت

bakup28
07-30-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله
افضل الطرق الت تجعل التداول سهلا هو عمل
المزيد من البافتراضات حول التداول الامن على السوق
و ليس الفعل الساساى للفعل الاكيد

basma.seif
07-30-2016, 22:55
مرحبا
طبعاً مش محتاجه اققول ان شركة انستا تدعم على موقعها اكثر من 20 وسيلة للسحب و الايداع و تدعم معظم البنوك الإلكترونية الاساسية للتعامل عبر الانترنت و ممكن كمان تطلب بطاقة الماستركارد من انستا نفسها

golden19920
07-30-2016, 22:57
اخي انا شخصيا اقوم بالسحب من خلال بنك سكريل لانه لا يؤخذ عمولات كبيرة على التحويل وانصح باستخدام سكريل تقبل مروري

abolo
07-30-2016, 22:57
اعزاء الاعضاء اعتقد ان يمكنك زيارة صفحتك اخى الكريم فى شركة انستا وتدخل الى السحب سوف ترى قائمة منها البنوك الالكترونية مثب سكريل ونتلر وبطاقة انستا وغيرها بالتوفيق ان شاء الله

basma.seif
07-30-2016, 23:06
مرحبا
رائع تذكرة الاشخاص و بالاخص الاعضاء الجدد بالوسائل المتاحة على موقع شركة انستا الموقرة انها وسائل حقاً كثيرة و تناسب كل التجار و على المبتدئين البحث و التعرف على الوسائل السهلة المريحة لهم

bakdz
07-30-2016, 23:09
الســــلام عليـــــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاتــه
أنا أخي الكريـ/ أنصح الجميــع بعدم تغيير طريقة السحب من شركة استنستا فووركس و خاصة أصحاب حسابات البونص لكي لا تواجه مشاكل في السحب .

جمال صادق
07-30-2016, 23:22
اعتقد ان الايداع و السحب من الافضل ان نستخدم البنوك الاليكترونية و من المهم ان نعلم على التركيز على تعلم طرق و اساليب للعمل بها و التجريب فيها بالكثير من الطرق

محمد صلاح
07-31-2016, 00:21
والله اخى العزيز انستا من اكثر الشركات اللى بتوفر طرق كثيرة للسحب سواء بنوك الكترونية او حتى بنوك ارضية وكمان نسبة العمولة مش كبيرة

Kandouci
07-31-2016, 00:50

titotroy
07-31-2016, 00:52
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائعة الذي قمت بإفادتنا به
ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال
تقبل مرورى

Forex-eg
03-28-2017, 19:01
من افضل وسائل السحب والايداع فى انستا فوركس هو الماستر كارد حيث تسطيع استخدامه فى اى مكان فى العالم بسهولة ويسر مشكور على المعلومات

جمال صادق
03-28-2017, 19:43
مما لاشك فية ان افضل الوسائل فى السحب و الايداع من شركات التداول فى سوق الفوركس هى البنوك الاليكترونية و التىتتميز بالانتشار الواسع على مستوى العالم

eslam-gad
03-28-2017, 20:53
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

khalidtrader
03-28-2017, 21:05
شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات المهمة بخصوص السحب و الايداع ،ونتمنى ان تواصل امدادنا بكل ماهو جديد ومفيد لأجلنا ولأجل اخواننا المبتدئين..
تحياتي

ola
03-28-2017, 21:15
اتفق معك اخى الفاضل
وجزاكم االه خيرا ع طرح مثل هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق للجميع

alonsoo
04-03-2017, 07:51
السحب والايداع من الممكن ان يكون سهل جدا حاليا عن طريق البنوك الاليكترونية بعد الصعوبات التى نواجهها فى البنوك الارضية خاصة فى مصر

midobols
04-03-2017, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اعتقد انة من افضل الطرق الت تجعل التداول سهلا هو عمل المزيد من البافتراضات حول التداول الامن على السوق و ليس الفعل الساساى للفعل الاكيد

Mo7a
04-03-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على فتح الموضوع المهم جدا الذي يشغل بال كل من هو جديد فى مجال الفوريكس كيف ساقوم بالايداع والسحب فيجب كل فتره معرفه تغير الطرق وتغير الرسوم والمصاريف

فهمى لاشين
04-03-2017, 12:51
السحب والايداع
حياك الله
بالفعا يجب متابعة اساليب السحب والايداع لمتابع التغييرات المحتملة وذلك يسير كما يلى
ادخل على حسابك فى انستا ومن غرفة العميل اطلب ادارة الحساب
ومنه اطلب عمليات السحب وعمليات الايداع واطلع على كل جديد

medeldon
04-05-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هدا الموضوع الدي يعرفني جيدا على
ركة انستا خصوص انني مبتدأ في هدا المجال

yousee
04-05-2017, 20:31
يوجد الكتير من الطرق للسحب في الشركة ولكن المشكلة أنه إدا بدأت تسحب باكتر طريقة هدا يجعلك تخالف القوانين

hosam2020
04-05-2017, 20:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
وسائل الايداع و السحب فى شركه انستا فوركس
هى البنوك الالكترونيه و من اشهرها بنك نتيلر
و بنك سكريل البريطانى

aboeluosr
04-05-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صحيح لانة حتى البنوك نفسها تقوم بعمل تحديثات وايضا الشركات تقوم
بتحديث وبتطور من وقت لاخر لذلك لابد من المتابعة لمعرفة كل ما هو جديد

ابوعلى
04-05-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الصراحه بنك سكريل كويس فى الايداع والسحب ان شاء الله انت اتاكد برضو ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Mr Fathy
04-05-2017, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم اللى اعرفه ان افضل الوسايل دلوقتى هى البنوك الاليكترونية لان البنوك الارضية معقدة المواضيع حبيتين طبعا

Bastof
04-05-2017, 21:52
شكرا لجميع الاعضاء الذي ساهموا في بناء هذا الموضوع الرائع الذي افادني كثيرا وتعرفت فيه على معلومات لم اكن اعرفها من قبل واتمنى الربح للجميع في هذا المجال

abutalia
04-06-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عن نفسي افضل وسائل الايداع والسحب من خلال البنوك الالكترونية وافضلهم سكريل ونتيلر وبيرفكت موني

amirak
04-06-2017, 01:42
الاخوة الكرام اشكركم علي معلوماتكم المفيدة واتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم
واشكركم علي مجهودكم الرائع والله الموفق والمستعان

nour3iny
04-06-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب متابعه وسائل السحب والتغيرات عليها من خلالموقع انستا تقبل مرورى

mr.khalled
04-09-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
وسائل السحب والايداع المتاحه فى شركة انستا فوركس
اما عن طريق البنوك الالكترونيه بنك نيتلر وبنك سكريل
او عنطريق طلب بطاقة انستا كارد

yaseranwer
04-09-2017, 11:53
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Gehad Anwar
01-28-2018, 12:34
يعني هو الموضوع عبارة عن اهلا وسهلا بحضرتك ومش عارف ايه طب يعني انا استفدت ايه
وباقة الانترنت والكيلو بايتس اللي ضاعت وانا بفتح الموضوع علشان الاقي التراحيب ومجلس العرب

ربنا يسامحك

A.mustafa
01-28-2018, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
من مميزات شركة انستا انها عندها اكثر من طريقة لكي تقدر ان تعمل عملية الايداع او السحب من خلالها ويجب
على المتاجر اختيار الطريقة اللي تناسبه..

kkk
01-28-2018, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحياتي وبعد افضل طرق السحب والايداع هي البنوك الاليكترونيه والتسجيل في احد هذه البنوك الاليكترونيه والعمل علي ربط الحساب بانيستا في البنك والقيام بتحويل الاموال الي حسابك في هذا البنك وسحب الاموال من البنك بكل سهوله وافضل البنوك الاليكترونيه هو بنك نتلر الاليكتروني

ehabbob
02-04-2018, 22:21
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والتوفيق من عند الله

amine saddiki
03-02-2018, 15:25
اخي الفاضل هناك الكتير من انواع السحب و الايداع في الفوركس فمتلا بيبال و سكريل و البنوك الوطنية بتاع نباتكم و شكرا

emadomda
03-29-2018, 22:24
و الفوز بعدد قليل من تداولاتك و لكن تحقيق أرباح كبيرة منها، يكون من المنطقي الإنتظار قبل الخروج من التداولات. بالطبع، يمكنك المزج بين الطريقتين، و البحث عن تحصيل جزء من الأرباح بشكل مبكر و ترك البقية للعمل على أمل تحقيق أرباح أكبر.

لنتحول الآن إلى بعض طرق تحصيل الأرباح عند تداول الفوركس و توقف الخسائر الجيدة التي يمكنك تطبيقها. و هذه هي الطرق التي عليك التفكير بها.

أهداف ثابتة لمعدلات العوائد للمخاطر
من خلال هذه الطريقة في تداول الفوركس، المسافة بين دخول التداول و نقطة توقف الخسائر تمثل وحدة واحدة من المخاطرة. هنا يمكنك تحديد نقطة تحصيل الأرباح بناءاً على مضاعفات من تلك الوحدة. على سبيل المثال، إن كنت تريد معدل 2:1، و نقطة توقف الخسائر عند 100 نقطة، يمكنك تحديد هدف الربح عند 200 نقطة.

الميزات: طريقة سهلة و تخلصك من التوتر. في حال مال الزوج يمكنك إستهداف معدل أعلى. يمكنك أيضاً أن يكون لديك أكثر من هدف. إن كنت تستخدم طريقة دخول مناسبة و تتداول بأزواج العملات النشطة، و تستخدم معدلات عالية لا تقل عن 3:1، فإنك تعطي نفسك فرصة جيدة لتحقيق الأرباح.

السلبيات: هذه الطريقة قد تكون جامدة جداً، حيث أنها لا تأخذ بالإعتبار أداء السوق بعد الدخول. قد تفوت الهدف بمقدار بضع نقاط و ينتهي بك الأمر بخسارة التداول