PDA

View Full Version : Usd/chf يتحرك حاليا بشكل عرضى مستقر

8150017
07-03-2015, 14:04
الإعدادات usd/chf التالية، على الرسم البيانى لفريم الساعة، تتكون من هيكل فنى ضعيف يرافقه تقلبات منخفضة جدا.

يتداول حاليا تحت المتوسط المتحرك الأسى 50، الحالة الهابطة التى ينبغى أن تستمر، مما يجعل المزيد من النقاط مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar تظهر فوق الأسعار. التقلبات المنخفضة سوف تتحول فى نهاية المطاف للارتفاع. ومع ذلك، مع الغياب الحالى لإشارات الانعكاس فى مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar لأكثر من 16 ساعة متتالية، فإن المخاطر لا تزال إحصائيا مرتفعة لجفاف عمليات البيع مما يؤدى إلى تحرك مضاد usd/chf.

عادة ما ترتبط هذه الإعدادات مع تكون قنوات بسيطة مائلة نحو الاتجاه الهابط ، ويتم مواجهة المقاومة الأولى فى الاتجاه الصاعد عند الحد العلوى للقناة المحتملة.

hhpr1212
07-05-2015, 03:06
يتداول حاليا تحت المتوسط المتحرك الأسى 50، الحالة الهابطة التى ينبغى أن تستمر، مما يجعل المزيد من النقاط مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar تظهر فوق الأسعار. التقلبات المنخفضة سوف تتحول فى نهاية المطاف للارتفاع. ومع ذلك، مع الغياب الحالى لإشارات الانعكاس فى مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar لأكثر من 16 ساعة متتالية، فإن المخاطر لا تزال إحصائيا مرتفعة لجفاف عمليات البيع مما يؤدى إلى تحرك مضاد usd/chf.

عادة ما ترتبط هذه الإعدادات مع تكون قنوات بسيطة مائلة نحو الاتجاه الهابط ، ويتم مواجهة المقاومة الأولى فى الاتجاه الصاعد عند الحد العلوى للقناة المحتملة.

adnan1969
07-10-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الكريم على هذا التحليل المهم ولذي يخص الدولارمقابل الكندي واكيد نحن نستفيد من هذه التحاليل الفنيه المهمه

نجوى هادي
07-10-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الفرنك السويسري يتحرك حاليا بشكل عرضي بالتوفيق ان شاء الله

انعام حسن
07-11-2015, 06:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم أود أن أشكرك لهذا الايضاح القيم و هذا الشكر مستحق نظرا للأهمية الكبرى للرافعة المالية في التداول و التي لا غنى للمتداول عن معرفتها
تقبلل مروري

هاشم احمد
07-11-2015, 09:37
السلام عليكم
يا اخي يوجد الكثير من الاستراتيجية في المنتدى و لا يستطيع احد ان يحدد ايها الافضل لك بل يمكنك ذلك من خلال تجربتة الاستراتيجيات هناك الكثير من الاستراتيجيات يجب عليك تجربتها على حساب ديموا لكي تتقنها بعد ذلك يمكن العمل بها في حساب حقيقي لسلام عليكم
أنا مبندأ فى مجال الفوركس أريد الاستفسار عن أفضل الاستراتجيات التى يمكن استعمالها
و شكراا

lyes1977
07-11-2015, 15:59
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

abolina
07-19-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

salahusmo94
07-19-2015, 23:25
إرتفع الدولار/فرنك إلى أعلى مستوى في 12 أسبوعاً، كما إرتفعالدولار/ين إلى أعلى سعر في 3 أسابيع، مع تلقي الدولار الدعم من هذه التوقعات حول الرفع القريب لأسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

bingooooo
07-24-2015, 22:46
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم موضوع مهم ومميز
فعلا مميز تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا الله المعين للجميع إنشاء الله

mido2015
07-26-2015, 16:23
السلام عليكم تحية طيبة مشكور اخي الكريم الشرح الوافي الخاص بالتحليلات اليومية لأنها مهمة جدا في المتاجرة يجب على التاجر الاستفادة من هذه التحليلات بشكل الجيد والعمل بها من أجل كسب أكبر ربح ممكن.
بالتوفيق للجميع

وعد العيون
07-26-2015, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير لهذا التحليل القيم للفرنك
احسن الله اليك واكثر من امثالك
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

eslamtotti
07-31-2015, 02:59
بسم الله
طرحك لموضوع يتحرك حاليا عرضى مستقر رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

auoubharrab2
08-09-2015, 19:25
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.............

YMTMAX
08-21-2015, 20:09
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

saadkam
08-29-2015, 18:56
بسم الله
طرحك لموضوع usd.chf رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

medo19193
03-08-2016, 12:42
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى

بتلك التحليلات الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماقالارباح دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

bakhouch
03-08-2016, 15:08
تحليل رائع ومفيد خاصة ان كان يتعلق ب يتحرك حاليا بشكل عرضى مستقر الإعدادات usd/chf التالية، على الرسم البيانى لفريم الساعة، تتكون من هيكل فنى ضعيف يرافقه تقلبات منخفضة جدـ فقط يجب التركيز الجيد في كيفية الاستفادة من هذه التحليلات خاصة اناه ميدة جدا للتاجر.
شكرا وتحياتي للجميع.

aym
03-08-2016, 16:57
التحليل على هذا الزوج بعد التحرك بصورة عرضية نشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد
من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع

prince9096
03-09-2016, 13:55
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

mahmoudreda0
03-17-2016, 02:02
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الجميل
و فى انتظار المزيد من التحليلات القادمه ان شاء
الله تحليل رائع و ممتاز جدا بالتوفيق اخي الغالي

KynG for Ever
05-23-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
Usd-chf-يتحرك-حاليا-بشكل-عرضى-مستقر