PDA

View Full Version : تقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة sma يلحق الضرر eur/jpy بالرسم البيانى

8150017
07-03-2015, 14:07
حدوث تقاطع هام للمتوسط المتحرك على الرسم البيانى eur/jpy لفريم 4 ساعات.

انخفاض المتوسط المتحرك 50 إلى ما دون المتوسط المتحرك 200 قادر على تغيير eur/jpy اتجاه الأسعار من التحرك العرضى إلى الاتجاه الهابط بشكل واثق. فى ظل غياب أى تراجع جديد ملموس نحو المتوسط المتحرك البسيط 200، فإن المضاربين سوف يقومون بالبيع على كسر القيعان الأخيرة. ومع ذلك، يمكن أن يستخدم تقاطع المتوسط المتحرك البسيط sma الذى يلوح فى الأفق لمساعدة قوة البيع عند أى حركة صاعدة على المدى القصير.

lyes1977
07-30-2015, 20:39
اهلا وسهلا بك اخي وبتحليلاتك ونحديثاتك الرائعة التي ساعدتنا كثيرا في المتابعة السليمة لمختلف اسعر ازواج العملات والسلع وهذا بصفة يومية ومستمرة ويجب الرجوع اليها دائما في نظري قبل الشروع في التداول وشكرا جزيلا

eslamtotti
08-20-2015, 19:50
بسم الله
طرحك لموضوع تقاطع المتوسطات المتحركه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mehdichooo
08-22-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

محمود العايدى
08-22-2015, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن ان تقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة sma يلحق الضرر eur/jpy بالرسم البيانى
وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

ahmed 2016
08-23-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من المحتم علينا اتباع التحليلات المختلفه
لكى ننجح فى التداولات اليوميه
فتحليلك رائع لليورو مقابل الين 8565
وشكرا

sos_sara
08-29-2015, 07:26
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح الموضوع هايل ومفيد تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

Abdulatif
09-28-2015, 06:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي تحليلاتك لانها تضعك في الواقع ونرجو الاستمرار اخي الفاضل المزيد من هذه التحليلات والتحديثات والفهم الاولي لاتجاه السعر المتوقع

وعد العيون
09-28-2015, 15:07
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا
يزيدك الله العلم والمعرفة اتمنى لك
تحليلك رائع وممتاز للمتوسطات المتحركه

kacem
10-13-2015, 20:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bazogaalg
10-13-2015, 21:14
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

amerdida
10-14-2015, 12:33
السلام عليكم تحية طيبة تحليل متمز خاص بـتقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة sma يلحق الضرر eur/jpy بالرسم البيانى هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في استنتاج كيفية تحرك السوق والتعامل معه بشكل جيد يجب أخذ الجدية في كيفيةا لتعامل مع التحليلات خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة اللازمة.
شكرا للجميع.

bakhouch
05-16-2016, 15:59
تحليل متميز لـتــقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة sma يلحق الضرر eur/jpy بالرسم البيانى حدوث تقاطع هام للمتوسط المتحرك على الرسم البيانى eur/jpy لفريم 4 ساعات مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.

emma91
05-18-2016, 16:17
انخفاض المتوسط المتحرك 50 إلى ما دون المتوسط المتحرك 200 قادر على تغيير eur/jpy اتجاه الأسعار من التحرك العرضى إلى الاتجاه الهابط بشكل واثق. فى ظل غياب أى تراجع جديد ملموس نحو المتوسط المتحرك البسيط

moustafa tarek
05-19-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله
اريد ان اشكرك واقدم لك التحيه تخى العزيز لما تقدمه من تحليلات ماليه لمؤشرات العملات المختلفه حيث انك بذلك تساعد التجار فى معرفة التحليلات الماليه مما يسهل لهم تحقيق الارباح مع اتباعهم للادارة المالية الجيدة...

LoVer STyLe
05-21-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع تقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة sma يلحق الضرر eur/jpy بالرسم البيانى
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله