PDA

View Full Version : تحليل اليورو والفرنك eur/chf

8150017
07-03-2015, 15:10
على فريم الساعة، تتكون من هيكل فنى ضعيف يرافقه تقلبات منخفضة جدا.

يتداول حاليا تحت المتوسط المتحرك الأسى 50، الحالة الهابطة التى ينبغى أن تستمر، مما يجعل المزيد من النقاط مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar تظهر فوق الأسعار. التقلبات المنخفضة سوف تتحول فى نهاية المطاف للارتفاع. ومع ذلك، مع الغياب الحالى لإشارات الانعكاس فى مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar لأكثر من 16 ساعة متتالية، فإن المخاطر لا تزال إحصائيا مرتفعة لجفاف عمليات البيع مما يؤدى إلى تحرك مضاد eur/chf.

hhpr1212
07-05-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان التداول على الفريم القصير لايؤخذ بالاعتبار الا اذا كان التوجه بعيد نوعا ما لكي نتفادى الوقوع في الخطا
كما اني ارى انه تحديد نقطة الدخول على الفريم الاصصر ايضا

lyes1977
07-30-2015, 20:01
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

eslamtotti
08-19-2015, 18:20
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو والقرنك رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

amer2028
08-19-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليل الرائع والمتميز من طرفك لأن مثل هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة توقعات تحركات السوق يجب الاستفادن منها بشكل جيد وكسب الخبرة الكافية خاصة في الحساب التجريبي.

mhamdy22
08-22-2015, 00:28
موضوعك اليورو فرنك فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

saadkam
08-29-2015, 18:44
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو قرنك رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

Abdulatif
09-28-2015, 06:34
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي تحليلاتك لانها تضعك في الواقع ونرجو الاستمرار اخي الفاضل المزيد من هذه التحليلات والتحديثات والفهم الاولي لاتجاه السعر المتوقع

وعد العيون
09-28-2015, 15:08
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا
يزيدك الله العلم والمعرفة اتمنى لك
تحليلك رائع وممتاز لتحليل اليورو والفرنك

kacem
10-13-2015, 20:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bazogaalg
10-13-2015, 21:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

amerdida
10-14-2015, 12:36
السلام عليكم تحية طيبة تحليل متمز خاص بـ حليل اليورو والفرنك eur/chf على فريم الساعة، تتكون من هيكل فنى ضعيف يرافقه تقلبات منخفضة جدا.هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في استنتاج كيفية تحرك السوق والتعامل معه بشكل جيد يجب أخذ الجدية في كيفيةا لتعامل مع التحليلات خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة اللازمة.
شكرا للجميع.

bakhouch
05-16-2016, 15:58
تحليل متميز لــحليل اليورو والفرنك eur/chf على فريم الساعة، تتكون من هيكل فنى ضعيف يرافقه تقلبات منخفضة جدا.ـ مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.