PDA

View Full Version : نريد شرح مفصل لنظام الفوركس كوبي سواء مصور او بالفيديو رجاء

مجد الدين
07-03-2015, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعزائي الكرام لفت انتباهي ان الكثير من المبتدئين ممن مازال يتعلم او يريد ان يريح نفسه من عناء
التحليل و التعلم و يجعل حسابه يقوم بالتداول اوتوماتيكيا عبر الاكسبرتات او نظام الفوركس كوبي انهم
لا يملكون خلفية معمقة و موسعة حول نظام الفوركس كوبي و قد مررت على عدة مواضيع يطالب
فيها اصحابها بعمل شرح حول هذا الموضوع و لكنها بائت بالفشل نظرا لانها كان في اقسام تحتوي على
عدد قليل من الاعضاء و الزوار و لذلك قررت ان ادرج موضوع بخصوص هذا الامر في القسم التعليمي
نظرا لانه يختص الامور التعليمية و نرجو ان لا يتم اهمال الموضوع كسابقه من المواضيع و دمتم
بخير و شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع

محمد السيد
07-03-2015, 18:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،,والله انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الرأي / الاقتراح وبضم صوتي الي صوتك فيه وباتمنى
لو ان هذاالرأي/ الاقتراح يلقى قبولا لدي باقي الأعضاء والمشرفين بالمنتدى ونبدأ في تنفيذه ..

omarx150
07-03-2015, 18:24
اكيد سيفيد الكثرين من الاعضاء الجدد
وانا ارجح هذا الاقتراح ياريت حد من المسؤولين يثبت ذلك الموضوع
وجزاكم الله خيرا

مجد الدين
07-04-2015, 04:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،,والله انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الرأي / الاقتراح وبضم صوتي الي صوتك فيه وباتمنى
لو ان هذاالرأي/ الاقتراح يلقى قبولا لدي باقي الأعضاء والمشرفين بالمنتدى ونبدأ في تنفيذه ..

وجزاكم الله خيرا

اشكركم ايها السادة المحترمين على ضم اصواتكم للاقتراح فهذا هو ما نحتاج اليه
لنجاح الموضوع و نرجو من باقي الاعضاء تفاعل اكبر حول هذا الراي

ebrahemsobhe
07-04-2015, 04:18
وجزاكم الله خيرا

hicham9000
07-04-2015, 04:19
السلام علكم ورحمة الله والله يا اخي اشاطرك الراي واضم صوتي لصوتك ونطالب المشرفين وادراة المنتدى او الخبراء بادراج موضوع خاص بخاصية الفوركس كوبي وكيفية استعمالها بالتفصيل لانه هناك الكتير من يريد معرفة هده الخاصية وتقنياتها ادا اراد استعمالها

kimo1
07-11-2015, 20:26
في الحقيقة عليك بالبحث في المنتدى يوجد الكثير من الشروحات المتعلقة بالمتاجرة وفق فوركس كوبي و لازم تبحث باقسام الكوبي على العموم لو وجدت الشرح ساضع هنا

abdoumed
07-11-2015, 20:26
قال وزير الخزانة الأميركي جاك ليو إنه يبدو أن اليونان ودائنيها يقتربون من إبرام اتفاق أمس (الجمعة). وأضاف أنه من الضروري أن تتخذ أثينا المثقلة بالديون إصلاحات هيكلية صعبة وتعديلات لسياستها الخاصة بالتدفقات النقدية.
وقال ليو أنه لا يتوقع أن يشهد الاقتصاد العالمي «اضطرابا هائلا» إذا تعثرت المفاوضات في اليونان التي قدم رئيس وزرائها فجأة تنازلات في الدقائق الأخيرة سعيا إلى تجنيب بلاده الإفلاس.

abolina
07-16-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

iraq
07-18-2015, 09:35
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالوفيق لك تقبل مروري

chomadara
10-18-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

YMTMAX
10-31-2015, 01:02
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

omerhomsy
11-18-2015, 21:46
***** ^-^ *****

تغيرت معالم صفحتي .. بمرور فاق الوصف .. وطربت كلماتي فرحا .
. بثناء فاق الثناء .. شكرا لتعطيرك متصفحي .. و اشراقك أرجاءه.. تحياتى .. واحترامي

عاشق الفوركس
01-19-2016, 01:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نضام الفوركس نضام جيد للمتاجرة خاصة للمبتديين في مجال الفوركس بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

justsmile
01-31-2016, 03:25
صحيح اخي ولكن لوبحثت جيدا بالمواضيع ستجد مواضيع رائعة و مواضيع سيئة ..
وبالنسبة للفوريكس كوبيستجد اخي بقسم البام قسم فرعي يخص الفوريكس كوبي يوجد فيه كل شيء