PDA

View Full Version : زوج استرليني/دولار GBP/USD: يتطلع لإعادة اختبار لـ 1.5550 - Scotiabank

motidf
07-03-2015, 18:02
يريك ثيوريت CFA و CMT ومحلل العملات في Scotiabank يرى أن الخطر في زوج استرليني/دولار GBP/USD يميل نحو الاتجاه الهبوطي ويتطلع لإعادة اختبار 1.5550 على المدى القريب.

الاقتباسات الرئيسية

"الاسترليني ضعيف ويتصرف في استجابة على ارتفاعه المتواضع قصير الأجل الذي استحثه مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء (58.1 مقابل 56.5 متوقع و 55.9 سابقًا) حيث يتطلع المشاركون في السوق إلى إصدار الوظائف في الولايات المتحدة وتأثيراتها على السياسة."

"توازن المخاطر للاسترليني يوجد في الاتجاه الهبوطي كما أشرنا إلى الاختراق الأخير أدنى MA لـ21 يومًا عند 1.5630."

"القراءات الفنية هبوطية بشكل كبير، والمتوسط المتحرك MA لـ9 أيام (1.5713) قد تصرف كمستوى مقاومة ملحوظ. نتطلع لاختبار 1.5550 على المدى القريب."

adnan1969
07-03-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الكريم على هذا التحليل المهم والذي يخص زوج الاسترليني مقابل الدولار وننتضر كل جديد تقبل مروري

man05
07-07-2015, 08:20
لندن (رويترز) - واصلت الأسهم الأوروبية مكاسبها يوم الأربعاء بعد تقرير قال إن اليونان مستعدة لقبول معظم شروط مقرضيها الدوليين لإبرام إتفاق بشان الديون.

وذكرت صحيفة فايننشال تايمز نقلا عن خطاب أرسله ألكسيس تسيبراس إلى رؤساء المفوضية الأوروبية وصندوق النقد الدولي والبنك المركزي الأوروبي ان رئيس الوزراء اليوناني سيقبل جميع شروط المقرضين في حزمة الإنقاذ التي طرحت على الطاولة في مطلع الأسبوع لكن مع بعض التعديلات الطفيفة.

ورغم ذلك فإن مسألة التوصل إلى إتفاق لا تزال تحيط بها شكوك عميقة. وقالت ألمانيا إنها لا تستطيع التفاوض بينما تتجه اليونان صوب استفتاء على إتفاق المساعدات مقابل الإصلاحات بينما قال يروين ديسلبلوم رئيس مجموعة اليورو إنه يرى "فرصة ضئيلة" لإحراز تقدم بعدما قال رئيس الوزراء اليوناني في خطاب عام إن بلاده يجري "إبتزازها".

وأغلق مؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية في منطقة اليورو مرتفعا 2.1 في المئة بعدما انخفض 1.3 بالمئة في الجلسة السابقة وبعد هبوطه باكثر من 4 بالمئة يوم الإثنين بفعل القلق بشأن اليونان.

وصعد مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 1.57 بالمئة.

حسنى صادق
07-07-2015, 08:30
زوج السترلينى دولار من المعتقد ان واجة العديد من التطورات فى الفترة الاقادة بسبب المؤرؤشرات الاقتصادية للانتاج الصناعى و المتوقع لها ان تكون ايجابية

ahmed.kapo215
07-29-2015, 07:42
موضوعك زوج الاسترليني دولار فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء منتدى فوركس العرب

barca10
09-29-2015, 22:01
يتحول التركيز الآن إلى بيانات ثقة المستهلك الأمريكية وخطاب كارني محافظ بنك انجلترا. قد تكون الأسواق مهتمة برؤية ما إذا كان كارني سيبقي على احتمالية رفع المعدل في نهاية العام أم سيفاجئ الأسواق بالتحول لموقف حذر.

moor ahmed
09-30-2015, 03:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

ahmedmano
09-30-2015, 05:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

barca10
09-30-2015, 22:03
بقي كان نرى إذا كان السوق سيستمر في سلوكه لاحقًا اليوم بعد صدور تقرير. في الوقت نفسه قد تؤثر المعنويات في وول ستريت لاحقا اليوم على زوج استرليني/دولار.

ابو تريكة
04-18-2016, 23:37
مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
تحية خاصة إليك أخي على تقديم وعرض هذا الموضوع حول
زوج استرليني/دولار GBP/USD: يتطلع لإعادة اختبار لـ 1.5550 - Scotiabank
معلومات رائعة ومفيدة نرجوا تقديم المزيد من الإفادة
تقبلوا مروري

mohamedsonbol
04-19-2016, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ibrahimxm
04-19-2016, 07:21
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-24-2016, 21:46
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

gara77
04-29-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
زوج استرليني/دولار GBP/USD: يتطلع لإعادة اختبار لـ 1.5550 - Scotiabank
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

drsafaseefo
04-30-2016, 01:32
هذا الزوج صراحة محير بالنسبة لي شخصيا وعلى الرغم من احترامه الكامل لاسترتايجيات الاسعار وحركتها إلا أنه غاليا ما أخسر في صفقاته
على كل حال شكرا لك أخي الكريم وأتمنى لك التوفيق وللاخوة أعضاء املنتدى الكرام
تقبل مروري

reyad badawy
04-30-2016, 02:15
السلام عليكم ورحمة اللله بركاتة
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على هذا الموصوع الهادف التى قمت بسرده وعلى المعلومات القيمةالتى تدل على المجهود الذى قمت به لكتابه الموضوع